ارجو الافادة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الافادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جديدة في عالم البورصة والمضاربة ولا أفقه شيئا في هذا المجال

وأحببت اني استفيد عن طريق موقعكم ياريت تفيدوني وتساعدوني كمبتدئه

خطوة بخطوة

اولا انا من الكويت

عندي حساب في البنك الوطني

ماعي اول خطوة اسويها للاشتراك في موقعكم .. انا شفت اكثر من شركة يتعامل معاها الموقع
    شنو تنصحوني اسوي او افتح حساب باي شركه ؟ وكيف اضارب ؟ هل بمجرد فتح الحساب تدخل علي ارباح ؟ ام ماذا ؟

رد: ارجو الافادة

المشاركة الأصلية بواسطة EngDalal مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جديدة في عالم البورصة والمضاربة ولا أفقه شيئا في هذا المجال

وأحببت اني استفيد عن طريق موقعكم ياريت تفيدوني وتساعدوني كمبتدئه

خطوة بخطوة

اولا انا من الكويت

عندي حساب في البنك الوطني

ماعي اول خطوة اسويها للاشتراك في موقعكم .. انا شفت اكثر من شركة يتعامل معاها الموقع
    شنو تنصحوني اسوي او افتح حساب باي شركه ؟ وكيف اضارب ؟ هل بمجرد فتح الحساب تدخل علي ارباح ؟ ام ماذا ؟
    اهلا بيك اخي الكريم

و مرحب بجميع اهل الكويت
    يسعدني ان اجيب عن استفساراتك و نبدا بفتح الحساب فنحن في المضارب العربي نوفر مجموعه الشركة الامريكية و الاوربية و العربية ايضا
    انصحك بالاشتراك بشركه fxsol او شركة fxdd فهم من الشركات العملاقة في هذا المجال و الموثوق بها و حاصلة علي تراخيص قوية تحمي لك حقوقك المالية لدي الشركة

تفضل هذا الرابط تجد به شرح مزايا كل شركه و طريقة الاشترك بكل شركه منهم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يقدم المضارب العربي خدمة فتح حساب حقيقي بكبرى شركات الفوركس المعتمدة وذات مصداقية ، حيث يعد الأن تجارة العملات " الفوركس " من أكبر أسواق المال فى العالم والتى يحصل العميل لدينا على خدامات ومزايا حصرية مقدمة من المضارب العربي (https://www.arabicbroker.com/forum/uploaded/14326_14486103

بالنسبه لاستفسارك الثاني عن كيفية المضاربه يجب ان تكون علي علم بكيفية التعامل مع منصة الميتا تريد 4 و التي سيكون عليها حسابك في الشركه و كيفية فتح الصفقات و اغلاقها و تحديد سعر الدخول و الخروج و حجم العقد يجب ان تكون علي معرفة بالمنصة كاملة قبل فتح الحساب و ذلك لان اي خطا قد يجعلك تخسر حسابك لا قدر الله

تفضل هذا الرابط لموضوع شرح لمنصة ميتا تريد سيفيدك جدا

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم ساضع بين ايديكم شرح لبرنامج الميتا تريد وباذن الله سيكون مرجع كامل وشامل لاي شخص مبتدئ او محترف ويقوم بالتداول على برنامج الميتا تريد اولا نقوم بتحميل البرنامج وهذا رابط التحميل http://www.metaquotes.net/files/mt4setup.exe بعد تحميل البرنامج قم بتثبيت البرنامج على الجهاز

بالنسبه للارباح فعندما تدخل صفقة فانت تتعرض اما للخسارة او الربح فقد تخسر صفقة و قد تربح الاخر و هكذا و يقوم المضارب العربي بارسال توصيات عن طريق الجوال تصلك فورا التوصية لتدخلها و تصلك رسالة اخري للخروج من التوصية عند حدوث ذلك و هذه الخدمة نوفرها لعملاء المضارب العربي بشكل مجاني و بدون اي رسوم

تقبل ودي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
    X