نتـــائج توصـــيات ben

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: نتـــائج توصـــيات ben

والله انا ضاق خلقي على بن

بصراحه خوش ولد ولايمكن نخسر مثل هذا الشاب النشيط واللي يسهر الليل عشانا
    ولله انه طيب وولد حلال وماشاء الله عليه فاهم وكل همه ان يفيدنا

بس انا ولله ماستوعبت الموضوع شلون واحد عربي يقول مثل هالكلام

اتمنى اذا الاخ بن يقرا كلامي اقوله خل عقلك كبير وماعليك من هالرجل

ارجع ياكل الحب

ارجع اررررررررررجع

استاذ بن ايه الكلام الي بتقوله ده
      اخر مشاركه ازاي
      توصياتك كلنا عارفنها والحمد لله محققين ربح كويس جدا
      استاذ بن منتظرينك تكمل مشوارك العظيم ولا تلتفت او تتردد او تتراجع
      كلنا معك ولا تفكر في تركنا
      في اخ يترك اخوانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياجماعه منو عنده بريد الالكتروني او المسنجر للاستاذ بن

احنا لازم ندخل السلطات العليا ونبعت للمخابرات التونسيه تطلعنا اياه يابن ارجع والله هرمنا هرمنا واحنا بنادي عليك

الى الاخ الطيب مستر بن على ما اعتقد انك محبوب و عارف الكل بحبك و بدعيلك و هناك العديد من المبتدئيين يحتاجون الى خبرتك و الله انك ستكسب الدعاء لك و لوالديك على طيبتك و افادتك للجميع
            اتمنى منك العوده لان الجميع هنا ينتظروك ووفقك الله و غفر لك و لوالديك

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

عزيزي بن

كنت اتابع معك و اري انك تمشي في طريق جيد و اكتسبت محبة الجميع و احترامهم و اصبحت لك شعبية جيدة في المنتدي و فجاة ادخل لاري انك تكتب ان هذه اخر مشاركة و كنت افضل ان تذكر سبب هذا و لكن اتمني لك كل التوفيق و النجاح بأذن الله و اتمني ايضا ان ترجع عن قرارك و تعود لمساعدة الاعضاء الذين ينتظروك

تقبل تحياتي و بالتوفيق
              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يكفي هذا الحديث الشريف قال رسول الله صلى الله عليه وال وسلم ما اوذي النبي قط مثل ما اوذيت وكان يطلب من الله شفاعه لقومه ارجو ان تفهم ما اقصد يا اخي
                الرزق نوعان رزق تسعى اليه ورزق يسعى اليك

قال الامام الحسين (ع) :

"تركتُ الخلق طُراً في هواك.......... وأيتمتُ العيال لكي أراك

فلو قطعتني في الحب ارباً ........... لما مال الفؤاد الى سواك"

المشاركة الأصلية بواسطة ملك روما مشاهدة المشاركة
                  لالالا ما نسمحلك تتركنا كذا وتروح , تعلمنا منك الكثير وصدقني كسبنا معرفتك بصراحة انت انسان افتخر جدا بمعرفته
                  ليست مبالغة ايه والله انا اتكلم بالصدق ,,

وخروجك عنا كارثة ,فارجوا ان تتراجع عن قرارك ,,واذا ضروفك ما تسمح ,حنا مقدرين ضروفك بس تخلصها ترجع..
                  والله يسهل امورك وربي يفتحها في وجهك وين مارحت ..
                  واحب اشكرك على وقفاتك ويانا صراحة عذبناك ويانا وانت استحملتنا كثير ...

مشكوووور يا استاذي القدير...
                  الكارتة هي خسارة ناس زيكم اسففف و الله بس الضروف كانت أقوى مني و كانت اهانة في حقي و في حق كل الاخوة الموجودين و هدا لا اتقبله نهائيا
                  انا راجع مش عشان اي حد او عشان مصلحة او عشان فلوس الحمد لله مستورة بفضل الله تعالى انا راجع عشان في ناس من البداية واقفة جنبي و يارب يقدرني و اوفي ولو جزئ من افضالكم عليا شكرااا يا قيصري العزيز و الله كلامكم اتر فيا و تفاجئة لما دخلت اشوف الاخوة و اطمن على الاحباب بشخص بعتلي ميل بيقلي ادخل شوف المنتدى و الله لما شفت ردودكم نست كل شئ

المشاركة الأصلية بواسطة albroker99 مشاهدة المشاركة
                    ليش تتركناانت قلت القادم احلى
                    ليش كذا
                    و لس أحلى يا غالي
                    مشكوور و اسف مش بخاطري

المشاركة الأصلية بواسطة حمادة ماجد مشاهدة المشاركة
                      لا اله الا الله محمد رسول الله

ليه كدة يا طيب مكنا ماشيين كويس ....

فأنت شخص نتألم لفراقه بما تتمتع بروح الاخوة والمساعدة

فقد كنت انا انوي الرحيل ولكن تم تأجيل الموضوع لحاجة اخواننا هنا

وهم الان في امس الحاجة لكل معلومة او صفقة رابحة ...

اتمنى ان تعيد التفكير وتمد يد العون لمن يحتاج ..

فخيركم من تعلم العلم ونفع به

تحياتي لك وبإنتظار تواصلك يا غالي

تقبل ودي واحترامي بعد التراجع عن هذا الموضوع
                      شكراااا أخي العزيز حمادى والله تم والله معزتك يوم بعد يوم بتكبر وقفتكم اليوم تساوي الدنيا كلها و يا رب تفضل الروابط الحلوة دي لان بصراحة صعب تجدها الايام هده

المشاركة الأصلية بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
                        اخي هذا شيء متوقع وفي كل المنتديات هناك شخص يدخل توصية واحدة معاك ويدخل بكامل حسابه وبمجرد ان يعكس السعر 20 نقطة تكون خسائره كبيرة فيلقي باللوم عليك

اما الان فانا الومك انت اخي هناك اشخاص يتابعون لك ويدعون لك بالسر والعلانية لماذا تضيع هذا الاجر على نفسك بسبب شخص او اثنين او حتى 10 انا يكفيك دعوة شخص واحد فاتمنى لك اخي الاستمرا لان ما تفعله انت تتنظر اجره من عند الله
                        و عشان الناس دول صعب اسيبهم اليومين دول و يارب ميحرمني من دعواتهم يا رب
                        شكراا أخي الغالي

المشاركة الأصلية بواسطة شهد مشاهدة المشاركة
                          لاء انت شكلك النسكافه تبعي ماعجبك طيب ارجع عن قرارك وخليك معنا وانا اعملك تطورات في وصفه النسكافه واكترلك الرغوه كمان ابسط ياعم شوووووووووو اتفقنا
                          ههههههههههههه عشااان النسكافيه بس انا حفضل من ابو رغوة صح يا شهد ...
                          و الله ردودكم تهدي اي شخص ولو كان في قمة العصبية
                          يا رب ميحرمني منكم ويقدرني ارد جزء من افضالكم

المشاركة الأصلية بواسطة الأسير مشاهدة المشاركة
                            بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز بن

أولاً :-
                            لقد تشرفنا بوجودك معنا ولاننى الصفقات التي خضناها معك والتي تكللت معظمها بالنجاح

أنا لا أنكر اني لم ادخل جميع الصفقات معاك وقد تكون الاسباب خارجه عن إرادتي

ولكن أنا اشهد الله انك شخص كفؤ لهذه المهمه

ثانياً :-
                            ولكن صريحين ونتكلم بكل صراحه وليرى المشرفين ما أكتب ان سبب خروجك ان لم يخب ضني ليس بضروف خاصه فهذا شأن لا احد له الحق أن يمنعك ولكن خروج بسبب رد أحد الأعضاء في احدى توصياتك والتي وللأسف قرأتها وهذا شيئ يزعج القلب ولكن امتنعت عن الرد عليه احتراما لقوانين المنتدى

ثالثا :-

من ناحيتي أنا لن أسمح لك بالذهاب واما عن البقية فثق ثقةً تامه أنك لو سألتهم لوجدت أن 90% سيقولون لك لن نسمح لك

وتقبل مروري واعتذاري واسفي الشديد لخروجك

يعز علينا رحيلك
                            شككككككككككككككككككككككككككككككككراااااااااااااااا ااااااااااا
                            و الله الفضل كله ليا انا و يمكن لولاكم ما كان وفقني الله ولو في توصية واحدة
                            حبكم وتشجيعكم و ردودكم وساااااااااااام افتخر به و اعتز بمعرفت ناس متلكم

المشاركة الأصلية بواسطة boshra hasan مشاهدة المشاركة
                              لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ل لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااابننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن بحق(( لا الة لا اللّة)) ثم بحق الايام الى سهرناهامعاك والحظات الحلوة والنكت والضحك ونسكافية شهد ما تغادر موضوعك يا سيمحمد ان لا ارى اى شئ يخلينا مكملش مسيرة النجاح ولازم تاخذ بالك من تقطة مهمة فى ناس بتتدخل على المواضيع الناجحة وتكتب مشاركات هادمة لغلق المواضيع الناجحة ولا تسالنى عن السبب فكلنا نعرفة ولو كل واحد مننا اغلق موضوع ناجح يبقى العوض علينا احنا العرب لازم الصموووووووووووووووووووووووووووووود يا بن وتذكر انة طالما هناك نقد اكيييييييييييييييد فى نجاااااااااااااااااااااح فارجو من حضرتك اكمال الرحلة واحنا داخلين غلى ايام مباركة (اللهم بارك لنا فيما تبقى من شعبان وبلغنا رمضان ) ارجو الجظر يا بن ولا تنساق وراء الهدامين وشكراااااااااااااااااااااا يا بن
                              يعجز اللسان على الكلام ويعجز فكري عن اختيلر العبارة المناسبة لكي تعبر عن كل التقدير و الشكر و الاحترام تجاه الجميع عموما و تجاهك خصوصا و يا رب يدخل علينا هدا الشهر الكريم بالصحة والعافية و الربح الطيب
                              شكرررررررا أخي الغالي على كل كامة و كل حرف جميلك فوق راسي

المشاركة الأصلية بواسطة alqadi مشاهدة المشاركة
                                كلام مرفوض مش عشاني عشان نحب نقلك بعد اسبوع ان شاء الله رمضان كريم
                                وانا عارف انك كريم وحتتراجع عشان الشهر الكريم
                                يارب يدخل علينا بالصحة و العافية و الرزق الحلال و محبة اشخاص زيك

يعمل...
                                X