بعض الاسئله ارجوا توضيحها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعض الاسئله ارجوا توضيحها

انا بديت اقرى عن الفوركس و عملت حساب تجريبي في احدى الشركات

ثم بعد ذلك قمت بامر بيع و وضح عندي ثلاث نقاط ربح و لكن لمى جيت ابيع اعطاني

حد معين ما اقدر انفذ بيع الا لمى يوصل سعر معين يعني مثلا الدولار مقابل اليورو بعته

ب 1,3392 ثم نزززل و الى حد معين و لكن لما اجي انفذ الامر يطلب مني وضع اقل قيمه

1,3380 او 1,3379

لماذا !!

ارجو من الاخوان توضيح هذه النقطه

رد: بعض الاسئله ارجوا توضيحها

المشاركة الأصلية بواسطة مضاربات مشاهدة المشاركة
    انا بديت اقرى عن الفوركس و عملت حساب تجريبي في احدى الشركات

ثم بعد ذلك قمت بامر بيع و وضح عندي ثلاث نقاط ربح و لكن لمى جيت ابيع اعطاني

حد معين ما اقدر انفذ بيع الا لمى يوصل سعر معين يعني مثلا الدولار مقابل اليورو بعته

ب 1,3392 ثم نزززل و الى حد معين و لكن لما اجي انفذ الامر يطلب مني وضع اقل قيمه

1,3380 او 1,3379

لماذا !!

ارجو من الاخوان توضيح هذه النقطه
    أخي الكريم,

الظاهر والله أعلم أن المشكلة تصب في إختيارك لنوع عملية البيع أو الشراء...

يعني هناك أنواع من الأوآمر وهي كالتالي:

1- Buy Limit
    2- Sell Limit
    3- Buy Stop
    4- Sell Stop
    5- Buy (instant Buy, Instant Market order
    6- Sell (instant Sell, Instant Market order

طالع هناك 6 أنواع وكل واحد يختلف عن الثاني,

بمعني أن مثلاً رقم 1 و 2 هي عمليات شراء وبيع معلقة تبعد مسافة معينة من السعر طبعاً هذا يعتمد على البروكر (شركة الوساطة) لأن بعضهم لايقبل بأقل فرق 5 نقاط بين الأمر المعلق والسعر الحالي... لاحظ أيضاً أن رقم 1 تستطيع أن تضعه فقط أسفل السعر ( من تحت السعر) بينما رقم 2 أعلى السعر,

بالنسبة لرقم 3 و 4 فهما نفس الكلام مع رقم 1 و 2 لكن الإختلاف هو أن رقم 3 الشراء المعلق يكون فوق السعر و رقم 4 أسفل السعر ... لاتنسى أيضاً هناك فرق النقاط كما ذكرت لك في المثال السابق,

الآن مع رقم 5 و 6 , أكثر البروكرات (شركات الوساطة) تسمي العملية شراء أو بيع لكن البعض الآخر يسميه شراء حالي أو بيع حالي ... تستطيع أن ترى في الأرقام 5 و 6 أن هناك 3 أنواع من الأسماء ... وتستطيع إختبار ذلك بنفسك على المنصة...

أتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة,

وبالتوفيق

يعطيك الصحه يا الغالي انا فتحت حساب تجريبي في شركه fxol و استخدم برنامج G.T.S Pro

لمى اسوي امر بيع مثلا و يكون فرق ثلاث نقااط او اربع و ارغب بي الاكتفاء بهذه النقاط كيف اقفل الصفقه على الربح هذا من دون ما اسوي تحديد السعر و اخليه معلق الى ان يصل السعر المعين لان

اخليه معلق لي لمت محدود لان لمى احط قيمه ارغبها يجبرني البرنامج اني احط سعر معين و يعتبر بعيد و فارق كبير

بين سعر السوق ولا يقبل سعر اكبر من القيمه هذي لان الموضوع هذا احسه تعقيد انهم يلزمونك بنقاط معينه

و اذا فيه شركه تقبل نقاط ربح قليله و كويسه يا ليت تدلني عليها

السؤال الثاني لو سويت اغلاق التدااول هل في هالحاله تحسبلي نقاطح الربح لو كان فيه ربح او خساره ا1ا فيه خساره؟

يا ليت تفيدني و اكون شاكرلك عزيزي

المشاركة الأصلية بواسطة مضاربات مشاهدة المشاركة
        يعطيك الصحه يا الغالي انا فتحت حساب تجريبي في شركه fxol و استخدم برنامج g.t.s pro

لمى اسوي امر بيع مثلا و يكون فرق ثلاث نقااط او اربع و ارغب بي الاكتفاء بهذه النقاط كيف اقفل الصفقه على الربح هذا من دون ما اسوي تحديد السعر و اخليه معلق الى ان يصل السعر المعين لان

اخليه معلق لي لمت محدود لان لمى احط قيمه ارغبها يجبرني البرنامج اني احط سعر معين و يعتبر بعيد و فارق كبير

بين سعر السوق ولا يقبل سعر اكبر من القيمه هذي لان الموضوع هذا احسه تعقيد انهم يلزمونك بنقاط معينه

و اذا فيه شركه تقبل نقاط ربح قليله و كويسه يا ليت تدلني عليها

السؤال الثاني لو سويت اغلاق التدااول هل في هالحاله تحسبلي نقاطح الربح لو كان فيه ربح او خساره ا1ا فيه خساره؟

يا ليت تفيدني و اكون شاكرلك عزيزي

انا فهمت عليك

عىل كل حال لما تيجي تحط نقطه التيك بروفيت يجب ن تكون بعيده عن السسعر الحالي للعمله بما لا يقل عن سبريد العمله.. يعني سبريد اليورو دولار نقطتين.. يجب ان تكون التيك بروفيت بعيده ثلالث نقطه عن السعر في وضعك للتيك بروفيت

النظام اللي بتسال عنه اسمه سكالبينج وهو حصد نقاط قليله والخروج.. ولا انصحك به اطلاقااااااااااااااااا

يعمل...
        X