مشاركة بدوون توصيات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاركة بدوون توصيات

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اخواتي اعضاء المنتدى ...

انا مشترك جديد بالفروكس ... بس ابي توصيات .. يعني الي عنده توصية مؤكده ...
    يخبرني به ... الي عنده معلومة لا يبخل على اخيه المسلم ..

وشكراً...

أخوكم الطشقندي
    فحمد الله بنعمه لك .. يزيد من عمه عليك ..

الحمدالله

s-rams@hotmail.com

رد: مشاركة بدوون توصيات

المشاركة الأصلية بواسطة الطشقندي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اخواتي اعضاء المنتدى ...

انا مشترك جديد بالفروكس ... بس ابي توصيات .. يعني الي عنده توصية مؤكده ...
    يخبرني به ... الي عنده معلومة لا يبخل على اخيه المسلم ..

وشكراً...

أخوكم الطشقندي
    اخي الكريم..........انا عارف انك اكيد نفسك تكسب بس احب ان اقول لك شيئا .....يا اخي العزيز لا يوجد حاجة اسمها توصية اكيدة......صاحب التوصية مش هو اللي بيحرك السوق.....في ملايين و ان كان مليارات من الاشخاص كل بيحاول ان يحرك السوق بالاتجاة الذي يراه.............و من هنا نشات صفقات البيع و الشراء.........اللي بيضع التوصيات بيتوقع اتجاة السوق و يمكن ان يكون مخطىء او على صواب......فاذن ما الحـــــل؟؟؟؟؟؟

يوجد حل اكيد صدقني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لن ولن يبقيق احد في هذا السوق عير ادارة راس مالك و انسى ارجوك التدبيلات و الرحلات المليونية و غيرها من المشاريع.......ادارة راس مالك هو خط دفاعك الاول و الاخير في هذا السوق.......انا كتبت لك هذا الكلام لان بيعز علية اي واحد جديد في هذا السوق ان يصتدم بالواقع و هو بيكون عنده امال كبيرة من الاستحالة تحقيقها.

تقبل ودي و فائق احترامي.

والله الموفق.
    ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
    الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
      اخي الكريم..........انا عارف انك اكيد نفسك تكسب بس احب ان اقول لك شيئا .....يا اخي العزيز لا يوجد حاجة اسمها توصية اكيدة......صاحب التوصية مش هو اللي بيحرك السوق.....في ملايين و ان كان مليارات من الاشخاص كل بيحاول ان يحرك السوق بالاتجاة الذي يراه.............و من هنا نشات صفقات البيع و الشراء.........اللي بيضع التوصيات بيتوقع اتجاة السوق و يمكن ان يكون مخطىء او على صواب......فاذن ما الحـــــل؟؟؟؟؟؟

يوجد حل اكيد صدقني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لن ولن يبقيق احد في هذا السوق عير ادارة راس مالك و انسى ارجوك التدبيلات و الرحلات المليونية و غيرها من المشاريع.......ادارة راس مالك هو خط دفاعك الاول و الاخير في هذا السوق.......انا كتبت لك هذا الكلام لان بيعز علية اي واحد جديد في هذا السوق ان يصتدم بالواقع و هو بيكون عنده امال كبيرة من الاستحالة تحقيقها.

تقبل ودي و فائق احترامي.

والله الموفق.

اوكي اخوي والله كلامك على عيني وراسي كلام منطقي...
      يعني بس ابي مساعده بسيطه يعني شنو اشتري وشنو ما اشتري لاني جديد... ماني فاهم شيئ بهل السوق.. كبدايه يعني واحد يوجهني بس..

واشكرك اخوي على التعليق ...

مع التحية اخوك الطشقندي
      فحمد الله بنعمه لك .. يزيد من عمه عليك ..

الحمدالله

s-rams@hotmail.com

كنت نفس بالبداية فتحت حساب تجريبي وتعلمت ، وما اقدر اقول فهمت يعني امشي وضعي..

الشباب ما يقصروا لهم باع طويل بالفوركس...

وشكرااا

يعمل...
        X