:::::: لعشاق الذهب :::::::::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :::::: لعشاق الذهب :::::::::

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه نظرتي للذهب تحتمل الصواب او الخطا احببت مشاركتكم فيها

انا كنت اريد طرحها من فتره لكن خفت يطلع واحد من الاخوه و يقول التعامل في الذهب حرام و اتقي الله و من هذا الكلام .... طبعا موضوع الذهب هو مضوع خلافي و كل له قناعته به و لا يحق لاي انسان شرعا ان ينكر على اي احد في موضوع خلافي
    انا كتبت هذه الكلامات حتى لا يتحول الموضوع الى موضوع جدل فقهي

ارى في طريق الذهب الان ثلاث نقاط مهمه احب مشاركتكم بها

النقطه الاولى هي 1660 في هبوطه الحالي باذن الله لن نرى اغلاق اسفل منها و الاغلاق اسفل منها قد يذهب بالذهب الى 1580 و لا ارجح ذلك

النقطه الثانيه هي 1824 و هي اخر موجه صعود للذهب و لا ارجح ان تكون باغلاق اعلى 1794 و التي ذكرت سابقا اهميتها و بالفعل كان هذا الهبوط من عندها و الله تعالى اعلم

اما النقطه الثالثه بعد ذلك فهي 1430 وهي نقطه لا بد من زيارتها قبل كسر القمه الحاليه و هي 1920

و الله تعالى اعلم

sigpic
    عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
    انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
    نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
    جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

رد: :::::: لعشاق الذهب :::::::::

ومن لا يعشق الذهب ياصديقي ,اعتقدان الذهب بدارحلة الهبوط ,الى النقطه 1430وربماابعد من ذلك ومن اهم الاسباب لهذا ضعف الدولار,حيث تحرص الولايات المتحدة ان يبقى الدولار ضعيفا,وسبب اخر هوارتفاع شهية المخاطرة,

الى 1430 انشالله وانا معاك وحافظ الرقم من ذيييك الايام

تحليل موفق ياغالي

ماشاء الله عليك وساتابع معك باذن الله ونرى ماذا سيحدث

المشاركة الأصلية بواسطة المقبل مشاهدة المشاركة
          ومن لا يعشق الذهب ياصديقي ,اعتقدان الذهب بدارحلة الهبوط ,الى النقطه 1430وربماابعد من ذلك ومن اهم الاسباب لهذا ضعف الدولار,حيث تحرص الولايات المتحدة ان يبقى الدولار ضعيفا,وسبب اخر هوارتفاع شهية المخاطرة,
          حياك الله اخي الكريم ....

ولكن والله تعالى اعلم من المستحيل ان يواصل الذهب هبوطه قبل زياره منطقه 1824 و ما حولها و من الممكن جدا ان تكون هذه الزياره في الاسبوع الحالي او القادم ان شاء الله

على كل نتابع و نرى .... تقبل ودي و احترامي

المشاركة الأصلية بواسطة 36shan مشاهدة المشاركة
          الى 1430 انشالله وانا معاك وحافظ الرقم من ذيييك الايام
          اهلا عبد العزيز باشا .... حياك الله
          ان شاء الله راح يكون لنا شراء هذا الاسبوع و البيع في الاسبوع القادم او الذي يليه بامر المولى عز وجل

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
          تحليل موفق ياغالي

ماشاء الله عليك وساتابع معك باذن الله ونرى ماذا سيحدث
          حياك الله استاذنا هيما ....

متابعتك بتزيد الموضوع نوووووووور

sigpic
          عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
          انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
          نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
          جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

يعمل...
          X