اب رايكم ياخون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اب رايكم ياخون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امسيكم بالخير جميعا
    انا بصراحه طالب مبتعث وماعندي شي الا دراستي وابغى اشوف لي دخل ثاني بس المشكلة اني والله ماعرف شي بالمضاربه فهل تشوفون اني لو ادخل براس مال بسيط واعتمد على الله ثم على توصياتكم يمكن تمشي اموري بعد اذن الله
    تحياتي لكم

رد: ابي رايكم ياخوان

رد لو تحطيم بس الواحد يجيه دفعه انه في احد يرد عليه

رد: ابي رايكم ياخوان

المشاركة الأصلية بواسطة sasa431 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      امسيكم بالخير جميعا
      انا بصراحه طالب مبتعث وماعندي شي الا دراستي وابغى اشوف لي دخل ثاني بس المشكلة اني والله ماعرف شي بالمضاربه فهل تشوفون اني لو ادخل براس مال بسيط واعتمد على الله ثم على توصياتكم يمكن تمشي اموري بعد اذن الله
      تحياتي لكم
      المشاركة الأصلية بواسطة sasa431 مشاهدة المشاركة
      رد لو تحطيم بس الواحد يجيه دفعه انه في احد يرد عليه
      وعليكم السلام اهلا اخي

الفوركس اكتر وسيلة لتربح المال واكثر وسيلة ممكن تخسر فلوسك فيها

لازم على الاقل تقرى شي ولو تفهم شي بسيط وبعدها تسجل بالمنتدى وبالتوصيات

واعتقد لو مشيت على توصيات المنتدى بدقة راح يكون حالك تمام ويجيك دخل حلو

بس لازم تقرى اشياء بسيطة وتتبع التوصيات بدقة مع ادارة راس المال

واتمنى لك التوفيق:003:

رد: اب رايكم ياخون

الله يرحم لي والديك وبيض الله وجهك بعمل بنصيحتك والله يرزقنا ويرزقك

وعليكم السلام اخي الكريم انا انصحك نصيحة اخوية بان لا تبدأ حتى تتعلم كامل المبادء والتحليل الفني والتقني
          بعدها حساب ديمو تبقى عليه شره وشهرين وتلاتة بعدها بتدخل باذن الله وبتكون من الرابحين فقط وليش من الخاسرين والله الموفق .

الحقيقية قبل تبدأ ودي تقرا التقرير هذا..

لان التقرير يحذر من بعض شركات الفوركس والنصب الحاصل ويعرض طريقة جدا مميزة وسهلة وسريعة لمعرفة افضل الشركات بالاضافة الى تجنب شركات النصب..

كلام جميل طبعا الموقع للاسف اجنبي وفيه شرشحة للشرق الاوسط ويقول ان شركات الفوركس النصابة تكثر في المنطقة بشكل كبير ...

الموقع باللغة الانجليزية

Bluehost - Top rated web hosting provider - Free 1 click installs For blogs, shopping carts, and more. Get a free domain name, real NON-outsourced 24/7 support, and superior speed. web hosting provider php hosting cheap web hosting, Web hosting, domain names, front page hosting, email hosting. We offer affordable hosting, web hosting provider business web hosting, ecommerce hosting, unix hosting. Phone support available, Free Domain, and Free Setup.

بالتوفيق لك في دراستك ...

المشاركة الأصلية بواسطة yazan63 مشاهدة المشاركة
              وعليكم السلام اخي الكريم انا انصحك نصيحة اخوية بان لا تبدأ حتى تتعلم كامل المبادء والتحليل الفني والتقني
              بعدها حساب ديمو تبقى عليه شره وشهرين وتلاتة بعدها بتدخل باذن الله وبتكون من الرابحين فقط وليش من الخاسرين والله الموفق .
              بيض الله وجهك يا خوي ويعطيك العافيه

المشاركة الأصلية بواسطة vilotwind مشاهدة المشاركة
                الحقيقية قبل تبدأ ودي تقرا التقرير هذا..

لان التقرير يحذر من بعض شركات الفوركس والنصب الحاصل ويعرض طريقة جدا مميزة وسهلة وسريعة لمعرفة افضل الشركات بالاضافة الى تجنب شركات النصب..

كلام جميل طبعا الموقع للاسف اجنبي وفيه شرشحة للشرق الاوسط ويقول ان شركات الفوركس النصابة تكثر في المنطقة بشكل كبير ...

الموقع باللغة الانجليزية

Bluehost - Top rated web hosting provider - Free 1 click installs For blogs, shopping carts, and more. Get a free domain name, real NON-outsourced 24/7 support, and superior speed. web hosting provider php hosting cheap web hosting, Web hosting, domain names, front page hosting, email hosting. We offer affordable hosting, web hosting provider business web hosting, ecommerce hosting, unix hosting. Phone support available, Free Domain, and Free Setup.

بالتوفيق لك في دراستك ...
                مشكور على التنبيه الله يرحم لي والديك والاخوان اللي ردو

بارك الله فيك وجزاك خيرا

يعمل...
                  X