أنا بحاجه للمساعده أرجوكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنا بحاجه للمساعده أرجوكم

أخواني الأحباب رواد وأعضاء ومسؤولين في هذا المنتدى الجميل
    أنا صارلي أكثر من سنه ونصف في الفوركس
    تعبت والله بشكل لا يتصوره العقل . لم أترك باب الا وطرقته .
    ضيعت الكثير من الوقت والمال والجهد .
    قرأت كثيرا وتعلمت كثيرا وجربت العديد من الاستراتيجيات والطرق . لكنني حتى الأن أتكبد من الخسائر ما الله به عليم .
    حتى أصابني اليأس والله وتعبت نفسيتي كثيرا وأثر هذا الشئ على بيتي وأطفالي لأني بدأت فعلا أشعر باليأس . فعلى الرغم من حرصي الشديد ودقتي المتناهيه في اتباع كل الشروط وكل الضوابط الا أنني وفي كل مره أخسر أكثر من المره التي قبلها . وحتى وان جاءني ربح بسيط وفرحت به فسرعان ما يذهب مع الريح ... فما أحصله باليمين أخسره باليسار .
    الأن محفظتي خلاص على وشك أن يأتيها نداء الهامش لم يتبقى لي غير 50 دورلا فقط لاغير .
    وأنا الأن أشعر بضعف موقفي . كيف سأتصرف مع محفظه ضعيفه بهذا الشكل ؟؟

قررت أن الجأ الى الله عز وجل ثم الى هذا المنتدى الجميل .
    يا أخواني .
    أنا فعلا محتاجه لشخص يكون متمكن من الموضوع يقف معي ويدعمني نفسيا ويعلمني طريقه يكون متأكد منها حتى أستطيع أن أستعيد الثقه في النفس نوعا ما وأن أعوض ولو جزء من خسائري . فأرجو ممن يجد أنه مستعد لمساعدتي أن لا يبخل علي بهذه المساعده ولو حتى مقابل أجر مادي .. لا يهم المهم أن يكون الشخص ملتزم معي لفتره بسيطه يدعمني ويسندني ويعينيي كي أقف على أقدامي من جديد . ولكم جزيل الشكر .
    أنا بانتظار ردودكم على أحر من الجمر
    لا تقولوا لي المنتدى مليان استراتيجيات اقرأي واتعلمي وطبقي
    والله اني لم أترك باب الا طرقته لدرجة اني لم أعد أثق ولا باستراتيجيه مهما كانت موثوقه
    هذا لا يعني أنني أقلل من قيمه من وضع هذه الاستراتيجيات لا والله بالعكس جزاكم الله كل خير يا أخوان وبارك الله بجهودكم العظيمه
    لكن أنا فعلا لم أكتب هذه الرساله الا لأنني بدأت أشعر بانكسار كبير
    وكل أسرتي وجميع من هم حولي بدأوا يتأذون مني ومن احباطي
    محفظتي الأن فيها 50 دولار . أنا أعد وعد شرف أي أحد يساعدني أن أبني المحفظه منة جديد ويتبناني باخلاص ويقف معي خطوه خطوه حتى أتعلم كيف أتاجر بهذا البحر الهائج أن أعطيه كل الأرباح التي سأجنيها خلال فترة التعلم .. والله على ما أقول شهيد . لو ربحت خلال فترة التعلم دولار أو مئة الف دولار والله العظيم لأحولهم الى رصيده مباشرة . والله يشهد اني صادقه بوعدي .
    أنا بانتظار ردودكم
    ودعاءكم لي بالستر والتوفيق

رد: أنا بحاجه للمساعده أرجوكم

أعانك الله يا أختي الفاضله.
    وأنا مثلك مبتدئ ولو كنت أستطيع المساعدة لقمت بها فورا، ولكن للأسف (فاقد الشئ لا يعطيه).

أتمنى من الخبراء الإهتمام بموضوعك.

تحياتي.

والله حزين لك اختي

وربنا يعوضك ولا تحزني على مافات قدر الله وماشاء فعل

وما راح نتعلم الا لما نخطئ

انا بكل امانة مني محترف بالفوركس بس مستوى جيد الحمد لله وماشي بالسوق

ونفسي اديكي النصيحة بس انتي قولتي انك ليكي في المجال دا سنة ونصف ايش اللي تعرفيه ؟؟ وايش اللي ما تعرفيه عشان نساعدك واللي اقدر عليه راح اساعدك فيه

وصراحة في مواضيع جدا قيمة بس اصبري علي بجمعها واحطها لكي سواء كانت ليكي معرفة بيها اولم تكن بس اجمعها لكي واحطها وان شاء الله تستفيدي

بالاضافة انصحك انك تفتحي حساب عن طريق المنتدى في شركة اف اكس سول او الشركة الجديدة اف اكس دي دي وافضلك الشركة الجديدة عشان توصلك توصيات المنتدى المجانية وتكون داعم لكي

ولو في شي اقدر عليه بالمساعدة انا بالخدمة

ولا تزعلي الانسان ما يتعلم الا لما يغلط وقدر الله وماشاء فعل انا اول حساب لي اتصفر هههههه

بالتوفيق يارب ولي رجعة لما اشوفلك المواضيع الممتازة
      التعديل الأخير تم بواسطة مالي سواك; 2009 - 03 - 23, 19:24.

متشكره والله على تعاونكم
        جزاكم الله خير

السلام عليكم
          انشا الله تكوني بخير انا رح ابدا اعطيكي توصيات و اعطيكي طريقة تربحي منها
          وانا بانتظار ردك حتى بدأ

بارك الله فيك وجزاك خيرا

يعمل...
            X