أول مرة في حياتي أفعلها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أول مرة في حياتي أفعلها

:003: السلام عليكم اخواني:003:

أنا أخوكم المسلم أحمد من لبنان,أعمل موظف بسيط في شركة لتجارة أكسسوار الساعات...:003:

و أنا على أبواب الزواج من الفتاة التي أحبها منذ أربع سنين و لكن...:003:

للأسف راتبي قليل جدا و لا أستطيع أن أعمل في أي و ظيفة أخرة لأن دوام عملي طويل جدا:012:,لذلك قررت العمل في البورصة لكي أحسن من مدخولي و أستطيع المضي في هذا الزواج الحلم...

و لكن لم يكن لدي المال لكي أقوم بهذه المهمة لذلك قررت أن أقترض المال و تيسر أمري في هذا الموضوع و اقترصت أربع آلاف دولار من صديقة أحد أقربائي...:003:

بصراحة لم يكن لدي كوميوتر ولا كونكشن فاشتريت لاب توب ب700 دولار و Mobi commectiom ب 200 دولار و كرت تشرشج للMobi ب 50 دولار و وضعت بقيق المال في شركة لبنانية للبورصة أي وضعت 3000 دولار...باقي 50 لكن بصراحة اسعملتها و لكن لم أذكر بماذا...

بدأت بالعمل و خبرتي قليلة جدا في مجال البورصة لكن في أول يوم كسبت 210 دولار...و كانت فرحتي كبيييييييييييرة للغاية:dft010:

و لكن للأسف بدأت الخسائر في اليوم التالي مباشرة و بدأ ينقص الرأس مال حتي أصبح اليوم 895 دولار:012:

حاولت منذ قليل المجازفة من جديد لكن جاأتني رسالة من الشركة أن الرصيد غير كافي لاتمام الصفقة...:016:

و الآن أنا في حيرة و كرب شديد من هذا الأمر و لا أستطيع فعل شيء بالمرة,فلا مال لدي و موعد تسديد جزء من القرض اقترب كثيرا,باقي 17 يوما...:025:

أنا لست متسولا و لا نصابا و لا.....:016:

أنا بكل بساطة بحاجة الى المساعدة و لأول مرة في حياتي أطلب المساعدة من أناس لا أعرفهم و كرامتي قد منعتني كثيرا لكن لم أجد سوى هذا الخيار للاستمرار بمسيرة زواجي...

فرجاءا يا أيتها الادارة الكريمة الراقية و يا أيها الكرماء مساعدتي بمبلغ ييسر أمري و يفرج كربي و رجاءا من الادارة عدم حذف الموضوع لأني فعلا بحاجة ماسة الى هذه المساعدة...

و رجاء آخر و هو عدم الغاء عضويتي بسبب هذا الموضوع فانا أخ مسلم و بحاجة لكم فلا تردوني خائبا...

رقم حسابي الذي و الله لا يوجد فيه أكثر من عسر دولارات و والله ليس لدي أي حساب آخر

هو:ID: 784170

و هو في بنك عودة...

شكرا للجميع حتى من لم يساعدني أنا أحبكم كثيرا و أثق بكم كثيرا و أثق بعطاء الادارة و أشكر الادارة أمام الجميع...

أجو أن لا يؤذيني أحد في الكلام

رد: أول مرة في حياتي أفعلها

با رك الله فيك اخي الكريم

وكل عام وانت بخير

اكبر غلط اللي الواحد دايما يعمله هو انه المال اللي يريد استخدامه مااااااال دين او قرض او تسهيلات او اي شيئ اخر

الله يعوضك خير ويرزقك من حيث لا تحتسب

انا برضوا نفس الشيئ دخلت في 2/7/2008 الى الان وكل شيئ خسرته تماما الفتره اللي هي في رمضان جالي اتعلم على الديمو وعلى حسابي الحقيقي بس كان ما يستحمل ولا صفقه والله متردد اني احط فلوس تانيه في حسابي لاني خائف بصراحه المهم اني ماني يأس من تحقيق المكاسب المهوله اللي ان شاء المولى عزوجل اني راح احققها من تجارة الفوريكس

ابغا اقلك شيئ

اهم شيئ نية الزواج موجوده والباقي كله ربي ييسره وتذكر كلامي لمن تتزوج

لان الله عزوجل ييسر لك كل شيئ في هذا الزواج وتحل بركته فيه

لا تيأس

شكرا لك أخي الكريم على المعنويات و أنا أحببتك كثيرا لانك شخص راقي

الله يعوضك لله ويعينك على اتمام امورك

كل من يدخل الفوركس بدون خبرة او تعليم لازم يخسر

انا دخلت من 2006

والخسائر موجودة لحد الآن ولكن اكتسبت خبره قللت من خسايري في السابق

والحمد لله على كل حال

اقول انا اخذت 27000 دولار دين واكلت هواء في خلال شهر واحد والحساب صار 300 $ لكن لا للياس قرر
          التعلم اولا وعدم التهور في المستقبل ولا تثق في اي موشر الا بعد تجربة طويلة ومتابعة ترى المسالة مشش لعب المسالة حرب دول وزعزعة اقتصاد لدول ومن هذا القبيل وحنا المساكين نروح في الرجلين لكن استخدم في المستقبل مال زايد ولو كان بسيط ولا تاخذ دين ابدا لانة ممكن يعكس السوق وتفلس ويبقى الدين انا قالولي قبل كذا وقلت لا يمكن انجح ورحت وطي بس الله يعوض واحمد الله انت خسرت فلوس زواجك وانا مهدد بالسجن (من شاف مصيبت غيرة هانت علية مصيبتة )
          :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
          مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

يعمل...
          X