الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
    سلام الله عليكم
    اخي العزيز الله يعطيكم العافية و المعرفة ... قرأت موضوعك وارى به جهد كبير تشكر عليه ... المواضيع الجديدة تبدا بفكرة جديدة وانا ارى ان هذا الموضوع الذي طرقته ربما كان سابقة ... وربما يفتح الله عليك بطريقة جديدة بالتحليل لم يسبقك اليها احد ... فالتوفيق اولا و اخيرا من الله عز و جل ...
    فيا ريت تخبرني عن الطريقة التي لمحتها او تعتقد انها الجيدة كي نعمل سويا للتطوير فمن هنا فكرة ومن هناك رأي ... فهكذا تمشي الامور ... فانا من المتفائلين اننا سوف نصل لرؤية نضع بها التصور الاقرب للصواب ان احببت طبعا ... والله ولي التوفيق .
    وعليكم السلام واهلا وسهلا
    لي نصف ساعة بالنت وتاخرت بالرد لماذا كنت اريد اتاكد ان طخشون هو اللي بالي بالك وطلع هو
    وهو الوحيد للان بالمنتدى اللي مبدئيا بدي ابحث عنه واجده لتاكيده لنا دخولنا الصحيح والهدف والحمد لله وطلع هو الاخ طخشون
    هذا التحليل ليس اكتشاف ولا انه لم يسبقني احد له لا لماذا لازم انت اللي يعرف انه مش جديد
    لماذا انا اتكلم عن موجات وهي الويف وانت نزلت كثير تحاليل بموضوع اخونا فتحي والبرنامج يعطيك بقي للموجة السادسة 20% وتنتهي او الموجة الرابعه انتهت ونحن نتحدث بنفس الموضوع اذن بما انه فيه اكثر من برنامج اذن الموضوع ليس جديد
    واهلا وسهلا سنعمل يدا بيد واي انسان عنده معلومات عن الموجات يشرفنا نتعلم منهه لهدف تعليمي ونسيان الخسارة وافادة الكل ويا رب وفقنا لما تحبة وترضاه

المشاركة الأصلية بواسطة sohel مشاهدة المشاركة
      حماسك وجهدك في الموضوع هذا خلاني اقراه بتركيز 3 مرات واعتقد اني استوعبت الكثير واستفدت منك

ساتابع وقد تم تنفيذها على الاسترليني حسب ما قلت والف شكر واوافقك من حيث الحاجة لمشاركة الخبراء فيه اكثر
      شكرا على مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة yousefdrw مشاهدة المشاركة
        وها هو الملكي اليورو باوند موجاته متوازية وها هو بداء بعمل موجه نازلة على الديلي وبالتاكيد راح ينزل بنفس ميلان الموجات التي قبله( موجات النزول) ولكن كم طولها واين ستنتهي هل ستكون موجه بحجم الموجه الطويله
        اذا كانت بحجمها سيصل الى 0.8040
        واذا كانت بطول موجتين النزول سيصل ل 0.8570
        بما اننا نتكلم على الملكي هذه المشاركة رقم 61 ب 6-4
        ولكن هل هو عملة مفضلة للشراء نزل من وقت مشاركة 61 لليوم من 8811 لاقل سعر وصله 8704 يعني مئة نقطة بثلاث ايام طبعا لم يعمل موجات صعود خلال الايام الثلاثة اللي فاتو باخر شمعتين اربع ساعات عكس اتجاهه لصعود افتحوا على برنامج التداول وشوفوا حركتة
        لدن وبطيء الحركة
        على كلا اللي بيمشي مع الريح بستريح واللي بمشي مع الموجة لن يرى الخسارة باذن الله
        الملفات المرفقة

هذا الذهب شارت ديلي طبعا صورتان لانه لا يوجد عندي برنامج يعطي احجام كبيرة مشاهدتي له بعد تنزيل الشارت
          ها هي
          موجاتهالصاعده والنازلة بتمشي فوق 95% بخطوط متوازية والموجات القصيره متساوية الطول بنسبة فوق 85%
          ماذا نستفيد من هذه الفلسفة اذا اعتبرتوها فلسفة مثلا
          بعد تشكيل موجه نازلة او صاعده بنسبة الثلث بنفس الاتجاه بنشتري او نبيع مثلا بقصد ثلثيين الموجه واذا قدرتنا نعرف بداية الموجه واخذناها من اولها كم نقطه بناخذ
          الذهب حاليا كون نصف موجة صعودا هل يكملها ؟
          مشاركة رقم 61 يعني قبل 3 ايام وكان سعر الذهب 1128 واقفل على سعر 1160.35 ووصل الهاي قبل الاغلاق الى 1164.65
          كم نقطة من ركب الموجة اخذ بثلاثة ايام احسبوها

بسم اللهوالحمد لله رب العالمين وجاء البرهان وتاكيد صعود الباوند دولار وارتفاعه مئات ومئات النقاط وربنا يسهل ولا ولا ولا ولا ولا لاي توصية بيع
            يا من تومنون بالنماذج ايمان مطلق
            قبل ما ابداء شرحي ارجعوا لمشاركة رقم 71
            في وسط الخارطة وضعت دائرة وهناك كان وجود منطقة ليست ملتزمه وصعود وهبوط عنيفين ولا اي التزام باي ميلانات الخطوط فكتبت منطقة محيره سنسيبها ارجعولها
            والصدمة عندما نزلت شارت 4 ساعات وجدت المنطقة نفسها فرايت يا اصحاب النماذج نموذج تكرر فريم ديلي وال 4 ساعات الراس والكتفين
            الديلي كان راس وكتفيين 100% ولكن معكوسيين لتحت والذي يومن بنظرية نموذج الراس والكتفين اشتراه من هناك وكانت خسارته فاحشة الاستنتاج نموذج راس وكتفين شو اعطانا
            حول الصعود لنزل ونزل من 167 للاسعار الحالية يعني فوق الالفان نقطة تقريبا على الديلي

الاربع ساعات ها هو راس وكتفين ولكن لفوق اها صحيح وضعت كثير بمنتدانا الغالي توصيات بيع لتكوين الراس والكتفين هو نزل شوية ولكن نظرية الراس والكتفين هي ان ينزل السعر من منطقة الرقبة لتحت بارتفاع قمة الراس وهذا لم يحصل نزل شوية وصعد

ما هي الاستفاده التي حصلنا عليها الان
            نموذج راس وكتفين بالباوند دولار عكس حركة العملة من صعود لنزول والعكس صحيح
            فريم ديلي راس وكتفين عكسو السعر لتحت

وها هو كون فريم 4 ساعات راس وكتفين 100% لفوق اذن سيصعد وكون موجة جديدة تختلف عن ما قبلها

كمان انظروا لموجات الصعود داخل الترند الهابط والتي باللون الاخضر
            بعد 25 مارس كون الباوند موجه باللون الازق بعد نموذج الراس والكتفيين ميلها عالي وهي موجه صعود بترند صاعد
            ووضعت موجة صاعده بترند هابط جنب الموجة الزرقاء شوفو الفرق بين ميلانهم
            مبروك سلفا لمن يشتري الباوند
            الان الباوند دولار بينزل بموجة نزول وارى افضل منطقة لشراءة بنزولة 100 نقطه اذا نزلهم اصلا
            او حل ثاني اذا نزل مثلا 50 نقطة نشترية بنسبة صغيره جدا من المحفظه اقل شي وبدون ستوب لوس كمان
            واذا نزل 100 نقطة نعزز الشراء
            يا اساتذة المنتى لساتكم شايفين الموضوع مش مهم لوضع تعليق ولو انتقاد
            فينكم يا شباب
            وتصبحون على خير
            هذه مشاركة رقم 75 وربنا يرشدنا للطريق الصحيح وضعت هذه المشاركة والكل يضع توصيات على بيع الباوند وضربت ستوباتهم
            وها هو الباوند بداء برحلة الصعود

بارك الله فيك اخي العزيز يوسف

مثل ما قال اخي حسام ممكن تكون اكتشفت طريقة جديدة وقوية

بس لازم اختبار اكثر وباك تست اكثر وامثلة اكثر لوفيه على الفرص الماضيه عشان نفهم الطريقة بشكل ممتاز والناس تتناقش

لي رجعة بعد الاطلاع على الموضوع بتركيز اكثر

تقبل خالص احترامي وتقديري

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك اخي العزيز يوسف

مثل ما قال اخي حسام ممكن تكون اكتشفت طريقة جديدة وقوية

بس لازم اختبار اكثر وباك تست اكثر وامثلة اكثر لوفيه على الفرص الماضيه عشان نفهم الطريقة بشكل ممتاز والناس تتناقش

لي رجعة بعد الاطلاع على الموضوع بتركيز اكثر

تقبل خالص احترامي وتقديري
                أشكرك يا أخي مالي سواك على المرور .
                وبمروركم رفعتم معنوياتنا عاليا
                فمرور زعيم المنتدى الاخ كاشيو ابو محمد
                ومرور الدكتور حسام
                ومرور قائد فريق القناصون
                وبمرور اعضاء كثيرون ابدوا استعدادهم للمساعده بارك بهم
                ولا ننسى اخينا العزيز وشريكي بالرحلة الاخ عبدالله caticoti
                الموضوع جديد سنقفل هذا الموضوع ونفتح موضوع جديد وسنبداء من الصفر بشرح مبسط وسهل

السلام عليكم
                  مشكور يا استاذ عبد الله وغلبناك كثير انا كنت اريد كل الفترة بشارت واحده على 4 ساعات لتدخيله بالبرنامج الذي اعمل عليه
                  السلام عليم
                  تفضل أستاذ يوسف 5 شارتات بصورة واحدة نرجو أن تفي بالغرض

حجم الصورة 3.4 Mb

فليتك تحـلو و الحـــياة مريــرة *** وليتك ترضى و الأنام غضاب
                  و ليت الذي بيني و بينك عامرٌ *** و بيني و بين العالمين خراب
                  اذا صح منك الودُّ فالكل هـين ٌ *** و كل الّذي فوق التراب تراب

شكرا يا اخ عبد الله
                    موضوعنا انتقل للرابط التالي
                    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اخواني باسم الله نبداء توكلنا على الله وسنبدا من الصفر لنصل معا لبر الامان سننسى الخسارة باذن الله بنهاية الرحلة يدا بيد ومعا وكل من يتبع لنا وكل من يفهم ما نقوله ويشاركنا سيصبح محللا ويضع التوصيات لا يتلقفها من الاخرين ويلوم فلان وعلان ونريد مشاركات فاعلة فقط او استفسارات والانتقاد

منعا للتشتيت وبداناه من الصفر والان الشارتات لسنا بحاجه لها وبعد شرح مبسط للافكار نريد منك تعمل لوحدك شارتات مع موجاتها وتضعها لنا جاهزة ومرسومة

يعمل...
                    X