لماذا لا أستطيع الدخول على منتدى توصيات القناصين ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا لا أستطيع الدخول على منتدى توصيات القناصين ؟

لماذا لا أستطيع الدخول على منتدى توصيات القناصين ؟

وتظهر لى الرسالة التالية
    eng_mahmoud_aly, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:
    1. حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
    2. إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.

رد: لماذا لا أستطيع الدخول على منتدى توصيات القناصين ؟

اهلا بك اخي العزيز محمود

هذا الرابط ستجد عليه الموضوع الخاص بتفعيل الحسابات في قسم القناصون

http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=29525

ولكن على حد علمى طبقا لاخر معلومات وردت فى المنتدى أن التفعيل فقط للحصول على التوصيات على الموبايل وانما الدخول على المنتدى متاح للجميع وليس لعضو خاص
      كما أننى مشترك منذ فتح القسم وان قل حسابى من 1200 دولار الى اقل من 500 دولار
      فهل أصبح الحصول على الرسائل وأيضا الدخول على المنتدى يتطلب أن تكون عضو خاص أم ماذا وأين التعليمات الجديدة التى صدرت من مدير الموقع بخصوص هذا الشأن ؟

المشاركة الأصلية بواسطة eng_mahmoud_aly مشاهدة المشاركة
        ولكن على حد علمى طبقا لاخر معلومات وردت فى المنتدى أن التفعيل فقط للحصول على التوصيات على الموبايل وانما الدخول على المنتدى متاح للجميع وليس لعضو خاص
        كما أننى مشترك منذ فتح القسم وان قل حسابى من 1200 دولار الى اقل من 500 دولار
        فهل أصبح الحصول على الرسائل وأيضا الدخول على المنتدى يتطلب أن تكون عضو خاص أم ماذا وأين التعليمات الجديدة التى صدرت من مدير الموقع بخصوص هذا الشأن ؟
        اخي الفاضل بعد التجديدات في القسم حدث ان يجب على كل عضو يرغب في الدخول الى قسم القناصون يجب ان يكون عضو خاص والاشتراك ليس له علاقة بقيمة حسابك اذاكان 1000 او 500

وستجد التعليمات كلها في الرابط اللي اعطتلك اياه في المشاركة السابقة مكتوب من مستر ين المراقب العام

كانوا يحكوا صيانه
          وسنعود قريباً
          ولكن يبدو بانه لم يكن يشملنا الحديث
          ومنعنا من دخول قسم القناصون
          تصرف غريب على منتدى عريق مثل منتدانا الغالي

المشاركة الأصلية بواسطة mohd_5ash مشاهدة المشاركة
            كانوا يحكوا صيانه
            وسنعود قريباً
            ولكن يبدو بانه لم يكن يشملنا الحديث
            ومنعنا من دخول قسم القناصون
            تصرف غريب على منتدى عريق مثل منتدانا الغالي
            يا اخي الفاضل كل اللي حضرتك هتكتب البيانات الخاصة بحسابك في القسم المخصص للدعم الفني كل على حسب شركته ورقم موبيلك اللي تود ان تصل عليه توصيات القناصون وان شاء الله يكون مفعل في خلال 24 ساعه باذن الله

يا اخي الكريم
              انا لحد الآن ما فتحت حساب مع اي من الشركتين اللي تتعاملون معها
              وانا من زمان اتاب المنتدى منذ ابتدأت في هذا المجال
              وخلال هذا الاسبوع سأخلص عملية فتح الحساب عن طريقكم
              ولكن قبل فترة كان القسم مفتوح لكل أعضاء منتدانا الغالي دون تمييز
              وهذا ما كان يعتبر ميزة كبرى تميزنا عن غيرنا من المنتديات العربيه العاملة في نفس المجال

اصلا لسى المنتدى مقفل بسبب الصيانه
                انا قلت انو المنتدى بموضوع التوصيات الموجود
                رح يفتح الاسبوع الجاي او الي بعده
                على ايش مستعجلين وبدكم تدخلو واحنا للان ما كتبنا في كلمه
                والتوصيات نضعها في العام فقط
                الى ان تنتهي ااعمال الصيانه
                ووضع مواضيع مفيده وترتيبات
                يعني في صالحنا وليس ضدنا
                تمهلو ولا تستعجلو ابدا وتطلقو احكام ليس لها وجود
                عندكم اي استفسار ضعه برابط التوصيات
                وبنرد على اي استفسار
                بالتوفيق واتمنا لكم النجاح بالحياه دائما
                " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
                اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
                و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة mohd_5ash مشاهدة المشاركة
                  يا اخي الكريم
                  انا لحد الآن ما فتحت حساب مع اي من الشركتين اللي تتعاملون معها
                  وانا من زمان اتاب المنتدى منذ ابتدأت في هذا المجال
                  وخلال هذا الاسبوع سأخلص عملية فتح الحساب عن طريقكم
                  ولكن قبل فترة كان القسم مفتوح لكل أعضاء منتدانا الغالي دون تمييز
                  وهذا ما كان يعتبر ميزة كبرى تميزنا عن غيرنا من المنتديات العربيه العاملة في نفس المجال

عزيزي قسم التوصيات في قسم الاخاص بتوصيات فريق القناصين مقفل منذ زمن.. لا احد يستطيع الدخول عليه ولا اي حدا اللي حساب عشر الاف واللي حسابه دولار ما بيدخل عليه.. اللي فاتح على شركة اف اكس دي دي او اف اكس سي ام او شركة محليه او شو ما اكنت برضو ما بيدخل عليه

والسبب ببساطه انو في عمليات صيانه وترتيب تجري الان في القسم.. والى 1لك الحين يسطيع الكل متابعة التوصيات من موضوع توصيات فريق القناصون على الرابط

هنا سنضع توصيات الفريق باذن الله المطلوب الالتزام بنقطه الدخول والستوب توصياتنا اصبحت ذات اهداف قريبه متاجره يوميه خطف سريع نسبه الدخول لكل الف دولار النقطه 1 دولار بالتوفيق للجميع

وهذا الشيء غير خاضع لاي شروط

بالنسبه للتوصيات على الموبايل فلها شروط معينه.. احدها ان يكون حساب المشترك اكثر او يساوي خمسمائة دولار

ان يكون المشترك عن طريق المضارب العربي

ان تكون FXDD او FXSOL احد شركتين اشترك فيهما او سيشترك فيهما العضو

والهدف عزيزي حسب وجهة نظري لهذه الشروط لكي يخلي الفريق مسؤوليته من اي تذبذب في سعر العملات التي قد تختلف من شركة لشركه بالاضافه الى ساعات الاغلاق والاقفال بالاضافه الى توحيد العر للدخول للتوصيه عند جميع النشتركين

اما بالنسبه للخمسمائه دولار.. فقد اجتهد القناصون في الفريق لمعرفه اقل مبلغ متوافر في ايدي المعظم يستطيعون من خلاله الانطلاق ضمن خطه ورؤيه ووقت زمني واضح فكان الخمسمائه دولار هي الفكره

قد لا تتناسب الشروط مع الجميع ..... في حال عدم تناسبها فذلك يعتبر حاله فرديه لا يمكن للفريق التدخل لحلها وعلى العضو الراغب في الانضمام مرواغة ظروفه لملائمة المتطلبات.....

في حال ظهور مشكل جماعيه كتاخر الرسائل مثلا فسيعمد الفريق جاهدا لحلها

انا عن نفسي لست في فريق القناصين ولا اعرف احد منهم.... ولكن بما انهم يولوننا جهدا كبيرات في متابعة السوق والتركيز على اقتناص الفرص فوجدت انه من واجبي الشخصي تجاههم هو مساعدتهم في بعض الواحي الاداريه والتنظميه وهذا اقل شي ممكن اعمله في مقابل ما يقدمونه لنا

بصراحه ظروف توصياتهم لا تناسبني باكثر من ثلالثين بالمائه.. فانا لا الحق على الاغلب باكثر من توصيه باليوم.... لكن ذلك لا يعني ان اقوم بالامتعاض واشهار امتعاضي بانه يجب ان تكون الفرص ليليه لكي استطيع اللحاق بها بعد ان انتهيت من دوامي.... فهذه ستكون حاله فرديه وجب على انا ان احلها وليست من واجبهم ابدا حتى مجرد التفكير فيها

اشكر تفهمكم جميعا

والله أنا أرى أن هذا القرار ليس في مصلحة المنتدى بالمرة لسبب فأنتم الآن وضعتم منتدى خاص لفريق القناصين بيه جميع تفاصيل الرحلة والمعلومات طيب لو في اعضاء جدد يريدون الانضمام يجب أنا يكون كل شيء واضح امامهم من صفقات طريقة الحساب طريقة ادارة راس المال النتائج أول باول في الرحلة هذا كله يشجع الاعضاء الجدد على الانضمام و فتح حسابات تحت رعايه المضارب العربي والكل مستفيد لكن حجبه لا يفيد أحد
                    بالتوفيق
                    ملاحظة اخرى : ان فريق القناصين يضم مجموعة من الخبراء مثل دكتور حسام و مالي سواك واحباب ...الخ وفصلهم عن المنتدى العام صراحة خسارة كبيرة لذا أنا لي اقتراح أن يفتح موضوع توصيات في المنتدى العام حتى يتفاعل الاعضاء المشتركين والغير مشتركين ايضا فعندما يروا سير الرحلة امام اعينهم سيشتركون وسيفتحون حسابات حتى يأتيهم الرسائل لأن مستحيل ان يعتمد أحد على الفرص التي توضع في المنتدى فقط لانه غير عملي كما الكل يعلم لذلك اقترح ترك الموضوع في المنتدى العام اما رسائل الموبيل للمشتركين ..بالتوفيق للجميع
                    ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

المشاركة الأصلية بواسطة sheetos11 مشاهدة المشاركة
                      والله أنا أرى أن هذا القرار ليس في مصلحة المنتدى بالمرة لسبب فأنتم الآن وضعتم منتدى خاص لفريق القناصين بيه جميع تفاصيل الرحلة والمعلومات طيب لو في اعضاء جدد يريدون الانضمام يجب أنا يكون كل شيء واضح امامهم من صفقات طريقة الحساب طريقة ادارة راس المال النتائج أول باول في الرحلة هذا كله يشجع الاعضاء الجدد على الانضمام و فتح حسابات تحت رعايه المضارب العربي والكل مستفيد لكن حجبه لا يفيد أحد
                      بالتوفيق
                      عزيزي شيتوس .. القسم محجوب مؤقتا للصيانه فقط

فقط الاداره.. بس الاداره هم القادرين الدخول عليه.. جميع الاعضاء محجوبون من الدخول اليه مؤقتا بسبب الصيانه

بالتوفيق

اجراءات فريق القناصين لتهيئة القسم قبل البدا فيه.. وبعدها سيكون متاحا..هذه المواضيع المشار اليها بالسهم لو اي احد مين من كان يكون غير الاداره يحاولو يدخلو فيها بيحكيلهم انو ما معو صلاخيات.. هو محجوب للصيانه فقط

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                          اجراءات فريق القناصين لتهيئة القسم قبل البدا فيه.. وبعدها سيكون متاحا..هذه المواضيع المشار اليها بالسهم لو اي احد مين من كان يكون غير الاداره يحاولو يدخلو فيها بيحكيلهم انو ما معو صلاخيات.. هو محجوب للصيانه فقط

مشكور عزيزي سكربيون لكن أنا أتكلم عن الوضع القديم ايضا لذلك اقترحت قبل ان تبدأ الرحلة ,,بالتوفيق للجميع إن شاء الله

مشكور عزيزي سكربيون لكن أنا أتكلم عن الوضع القديم ايضا لذلك اقترحت قبل ان تبدأ الرحلة ,,بالتوفيق للجميع إن شاء الله

حتى لالوضع القديم شيتوس كان المنتدى مفتوح اما الجميع حتى اللي ما عندو حساب..... صاحبي ما عندو حساب كان يدخل ويحط الصفقات عل ىالديمو وعمرو بحياتو ما كتب الا مشاركه واحد بس

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                              حتى لالوضع القديم شيتوس كان المنتدى مفتوح اما الجميع حتى اللي ما عندو حساب..... صاحبي ما عندو حساب كان يدخل ويحط الصفقات عل ىالديمو وعمرو بحياتو ما كتب الا مشاركه واحد بس
                              لو كلامك هذا صحيح يكون تمام أنا زيك ماني مشترك في الخدمة بس واللهِ أرى كما قلت ان يكون كل شيء مفتوح حتى يستفيد المضارب العربي من المشتركين الجدد

يعمل...
                              X