مخالفة الترند يعاقب عليها القانون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مخالفة الترند يعاقب عليها القانون

ولا شك أن الغرامة المطلوب دفعها ستكون كبيرة جداً، وستنضوي على ضرر بالغ يحتم على صاحبه إعادة النظر في إرتكاب هذه المخالفة مرة أخرى.

والسبيل كي تنجو بنفسك من دفع هذه الغرامة هو أن تصاحب الترند أو تنتظر معاكسته إذا ظهرت علامات قوية يصاحبها بيان أوتصريح بالسماح لك بمخالفته، وأقل هذه العلامات مصادفة مقاومة أو دعم يومي قوي وظهور شمعتين أو ثلاث إنعكاسية بحسب طولها، كما أشار إلى ذلك شيخنا الفاضل (الوافي) يرحمه الله

أفضل دائماً الدخول مع الترند اليومي ذي الدلالة بأكثر من خمسة عشر شمعة إما صاعدة أو هابطة بصرف النظر عن بقية المؤشرات على الفريمات الزمينة الأقل مع الأخذ بالحسبان نسبة تذبذب كل عملة ومهما تعددت الآراء وتأكيد خلاف ذلك

هذا رأي متواضع من أخيكم المحب

وبالله التوفيق
    وكائن ترى من صامت لك معجب
    زيادته أو نقصه في التكلم
    لسان الفتى نصف ونصف فؤاده
    فلم يبق إلا صورة اللحم والدم

رد: مخالفة الترند يعاقب عليها القانون

trend is the best frind

مااالي سوووك ابي فزعتك ياغالي

ابحث عن مؤشر الاوستوك استك من كم يوم ولا انا لاقيه كيف احصلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة (متداول) مشاهدة المشاركة
        ولا شك أن الغرامة المطلوب دفعها ستكون كبيرة جداً، وستنضوي على ضرر بالغ يحتم على صاحبه إعادة النظر في إرتكاب هذه المخالفة مرة أخرى.

والسبيل كي تنجو بنفسك من دفع هذه الغرامة هو أن تصاحب الترند أو تنتظر معاكسته إذا ظهرت علامات قوية يصاحبها بيان أوتصريح بالسماح لك بمخالفته، وأقل هذه العلامات مصادفة مقاومة أو دعم يومي قوي وظهور شمعتين أو ثلاث إنعكاسية بحسب طولها، كما أشار إلى ذلك شيخنا الفاضل (الوافي) يرحمه الله

أفضل دائماً الدخول مع الترند اليومي ذي الدلالة بأكثر من خمسة عشر شمعة إما صاعدة أو هابطة بصرف النظر عن بقية المؤشرات على الفريمات الزمينة الأقل مع الأخذ بالحسبان نسبة تذبذب كل عملة ومهما تعددت الآراء وتأكيد خلاف ذلك

هذا رأي متواضع من أخيكم المحب

وبالله التوفيق
        انا معاك وبنظرتي الشخصية اللي يعتمد على الترند ممكن يربح حتى لو ما يفهم في التحليل بشكل كبير

والترند افضل صديق للتاجر مقولة عالمية

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة hakr مشاهدة المشاركة

اهلا ياغالي

المؤشر موجود في البرنامج تبع الميتاتريدر اكيد تعرفه

راح اضيف صورة بعد شوية اوريك كيف تضيفه

المشاركة الأصلية بواسطة hakr مشاهدة المشاركة

المؤشر موجود في نفس القائمة مع الماكد مع الار اس اي المؤشرات العالمية المعروفة اللي يستخدموها التجار

بالتوفيق ياغالي وانا بالخدمة:043:
            الملفات المرفقة

تسلم والله على الموضوع الجميل جدا ولكن يوجد اشكاليه يوجها معظم المضاربين في تحديد الترند الصحيح
              البعظ يقول ان الترند هو اتجاه السعر او مجموعة من الشموع في اتجاه معين طلوع او هبوط ولكن الاختلاف البعض يقول يجب اخذ الترند من خلال 3 الى 5 شموع في اتجاه واحد والاخر يقول يجب اخذ مقدرا اكثر من الشموع والاخر يقو نرى اتجاه الفريم الاكبر ولكن البعض يرتبك ولا يعلم اي فريم هل هو الساعه او ال4 ساعات او اليومي او الشهري ام يعود للمضاربه السريعة مثلا نعتمد على اتجاه الترند في فريم الساعه وهكذا

هذي معظم الامور التي يتضح فيها اللبس في الترند اتمنى لو توجزها باسلوبك الجميل جدا وتشكر

شكرا على الموضوع واعجبني العنوان رغم عدم اتفاقي الكامل معك
                sigpic
                جاهز لشراء اي مبلغ من ليبرتي
                سبحان الله وبحمده عدد ماكان وعدد ما يكون
                سبحان الله وبحمده في كل حركة وكل سكون

اسألوا مجرب ولا تسألوا حكيم

انا عاكست ترند وللاسف حطوني بالسجن وانتظر حكم الاعدام

ادعولنا نطلع من هاذي الازمه

يعمل...
                  X