توصية فوركسية صباحية للباوند/ دولار اليوم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• توصية فوركسية صباحية للباوند/ دولار اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير على كل محبي تداول العملات. اليوم جايبلكم توصية عن الباوند/ دولار . اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 1.5435

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 1.5435 مع أهداف عند 1.533 و 1.527 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 1.5435 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 1.5485 و 1.5525 كأهداف.

تعليق فني: يفتقد مؤشر القوة النسبية الى الزخم الصاعد.

مستويات المقاومة
    1.5525***
    1.5485**
    1.5435***

1.5394

مستويات الدعم
    1.533**
    1.527***
    1.523**

والان بعد طرحنا لهذه التوصية اللي اتمنى انها تكون مربحة ليا وللجميع، نكمل الحديث عن الخدمات المميزة اللي تقدمها شركة الفوركس 4XP. واليوم هاكلمكم عن خدمة لفتت نظري لانها مناسبة ليا شخصيا بسبب ضيق الوقت عندي وعدم تفرغي للتداول بشكل كامل. وهذه المشكلة تضيع عليا فرص في سوق الفوركس. هذه الخدمة هي التداول الالي ويسميها البعض التداول التلقائي في سوق الفوركس وشركة فوركس بليس تقدمها بشكل ممتاز جدا. انا في رأيي ان الخدمة دي ممتازة جدا لانها تخلي التداول مريح جدا جدا. هذه الخدمة هي ناتجة عن كم هائل جدا من المعلومات عن التداول في الفوركس وهي خلاصة خبرة التجار المحترفين والمحللين المتخصصين في مجال الفوركس واستراتيجيات التداول في سوق الفوركس اللي تمت تجربتها على كم كبير من ازواج العملات لفترات طويلة. اذا كنت مبتدأ في الفوركس اكيد هتكون عندك فرصة الدخول بمالك وانت مطمئن ولا داعي لان تقلق مع هذا النظام من قلة الخبرة لديك، وإن كانت لديك خبرة بالفعل في سوق الفوركس فميزة هذا النظام هو انه هيسهل عليك عملية التداول وما هتكون مضطر انك تكون جالس امام الكومبيوتر طوال الوقت كمان هتكون عندك القدرة على التحكم في مشاعرك واللي بتكون سبب في الخسارة في اغلب الوقت بالنسبة للتجار اللي عندهم خبرة ومعلومات كثيرة. الللي بيحصل هو ان هذا النظام بيدخلك في صفقات بشكل الي لما يلاقي فرص تداول في سوق الفوركس وده وفقًا للمعلومات اللي انت نفسك بتدخلهاله. وهو نظام استخدامه سهل جدا جدا.... يا ريت كل اللي يجربه يقولنا رأيه عشان نستفيد كلنا ومن يرى ان هناك عيوب يخبرنا لنتدارس كيفية تجنبها. انا تواصلت مع احد ممثلي شركة فوركس بليس ومنه عرفت ان هناك اقبال كبير على هذه الخدمة بين عملاء الشركة. تعالوا معي لنبدأ تجربة خدمة التداول الالي من هنا

بالتوفيق للجميع
يعمل...
X