قبل افتتاح السوق وتحليلنا المميز والمتميز لليورو باوند ورجلة 200 نقطة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: قبل افتتاح السوق وتحليلنا المميز والمتميز لليورو باوند ورجلة 200 نقطة

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم فتحي مرحبا بك
    ارجو ان يتسع صدرك لي بهذه المداخله على موضوعك
    كل شخص متمرس في السوق يدرك أن الشراء يجب أن يتمّ عند السهم الأخضر كما رسمت ، وهذا يبدو مثيرا وكل عضو توسوس له نفسه الشراء في أسفل القاعدة والبيع في الأعلى، ولكن
    قبل ان نفعل ذلك يجب ان نسأل أنفسنا : لماذا كان عليّنا أن أشتري في العمق؟ كم هو مستوى الخطورة؟ ما المعطيات التي تحثّ على الشراء وترجّح حدوثه؟ ، وغيرها من الاسئلة الملحة .
    والأهم الان : ماذا لو اشترو الاعضاء وانقلبت بهم المسيرة؟ ماذا لو صار الترند تراجعيا لسبب ما؟ كم ستبلغ الخسارة؟ أين سيخرج الاعضاء ؟ كم سيكون بمقدورهم التحمّل ، ماديا ونفسيا؟ اين الهدف ؟ اين الستوب لوز ؟؟

اسعد الله اخي كاشيو ومرحبا بك انت في موضوعي

اخي ابو محمد النقد البناء الكل يرحب به وكلامك هذا على الراس والعين الكلام الذي جاء في موضوعي هو تحليل وليس توصية والتوصية يجب ان نبررها بشارتات ووقف خسارة واحتمالات ومتابعه ونحوه ... ولكن اشرت في كلامي على ان هذا الزوج وصل الى مستوى خطورة وان البيع هو سيد الموقف وااااسف لو ان الاخوان فهموها توصية وسبق واعطيت توصيتان وكان الكلام صريحا
    واي تحليل واي شارت اطرحها موضوعه للنقاش وانت تعرف اني قدمت شروحات عز نظيرها واني برىء الذمة امام الله

المشاركة الأصلية بواسطة alyelsawy79 مشاهدة المشاركة
      متابعين وفقكم الله
      وفقني الله واياك اخي الكريم وشكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
      متابعة معاك و ربنا يوفقك لما فيه الخير لنا كلنا
      و لكن استاذ فتحى ممكن اسعار
      يعنى مثلا الدخول الان على اليورو باوند او اى عملة اخى شراء ام بيع و من اى سعر
      لانى بصراحة صفر فى الفنى و الموجات الترندات
      فياريت تقولنا اول باول على صفقات ممكن ندخلها معاك ان شاء الله
      اخي هذا تحليل وليس توصية والتوصية تجدها في موضوع التوصيات وشكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة mercedes benz مشاهدة المشاركة
      بصراحة التحليلات التي تأتي بدون أي أرقام وأستوبات ، اعتبرها غموض ومبهم
      و تعتبر مخاطرة كبيرة
      هذا تحليل وليس توصية

المشاركة الأصلية بواسطة yaser-syr مشاهدة المشاركة
      لالالالالالالالالالالا......ماني مصدق عيوني......الاستاذ فتحي رجع من جديد.....يارب تضل مستمر معنا ياغالي وان شاء الله انطلاقة موفقة
      يا الف مليون مرحبا بك فيك الخير والله واشكرك

المشاركة الأصلية بواسطة yaser-syr مشاهدة المشاركة
      اعتقد بان التحليل احترافي جدا ولكن ينقصه تحديد بعض الارقام ليصبح اكثر دقة
      نعم تحليل احترافي واشكرك ثقتك في تحليلنا واي توصية سنذكرها بالاسم انها توصية

المشاركة الأصلية بواسطة نهر الزمان مشاهدة المشاركة
      خيرا ان شاء الله
      شكرا لك

السلام عليكم ورحمة الله
        تحليلات ولا اروع ولا اجمل من هكذا تحليل ... والله يعطيكم العافية
        مواضيعك اخي ابو عمر اكثر من مميزة ، وهي تحليلات بالعمق
        ارجو مواصلة المسيرة والله الموفق
        اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
        آمين

تحليلك رائع اطلب من الله ان يوفقك و يوفقنا جميعا واصل في هذا العمل

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله
            تحليلات ولا اروع ولا اجمل من هكذا تحليل ... والله يعطيكم العافية
            مواضيعك اخي ابو عمر اكثر من مميزة ، وهي تحليلات بالعمق
            ارجو مواصلة المسيرة والله الموفق
            المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
            تحليلك رائع اطلب من الله ان يوفقك و يوفقنا جميعا واصل في هذا العمل

شكرا لكم يا شباب واعتذر عن غيابي اليوم بسبب ضيوف عندي من الاردن الشقيق وما كان عندي وقت ابدا وللاسف فرص كانت سانحه جدا راحت ونبارك لنفسي ولكم جميعا اني توصلت الى مرحلة اصبحت الخسارة شبه معدومة

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
              شكرا لكم يا شباب واعتذر عن غيابي اليوم بسبب ضيوف عندي من الاردن الشقيق وما كان عندي وقت ابدا وللاسف فرص كانت سانحه جدا راحت ونبارك لنفسي ولكم جميعا اني توصلت الى مرحلة اصبحت الخسارة شبه معدومة
              عذرك معك اخوي ابو عمر ...
              افهم انه اليوم كانت مناسف ، صحتين وعافية ...
              على فكرة يا ابو عمر ، اللي عندك وحده ما اعتقد انك نسيتها وهي انك تضيفني بالاردن ومن تحب ، منسف انا جاهز او اي شيء تطلبه في بيت اخوك ابو سندس ...
              حيا الله ابو عمر والاخوان جميعا
              اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
              آمين

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                عذرك معك اخوي ابو عمر ...
                افهم انه اليوم كانت مناسف ، صحتين وعافية ...
                على فكرة يا ابو عمر ، اللي عندك وحده ما اعتقد انك نسيتها وهي انك تضيفني بالاردن ومن تحب ، منسف انا جاهز او اي شيء تطلبه في بيت اخوك ابو سندس ...
                حيا الله ابو عمر والاخوان جميعا

حي الله اخي ابو سندس والله اني عربي اصيل ونشمي 100% يا رب تزورني ونكحل عيوني بشوفتك وشوفة جميع الاخوان

صبـــــــــــــاح الخير استاذي الكـــــــــــريم

صبــــــــــاح الورد كماااااااااااااان...........والله زماااااااااان يا استاذ فتحي.

اتمنى لك الازدهـــــــــــــار الدائم و دة مش جديد عليك.

والله المــــــــــــــــوفق.
                  ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                  الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

في يوم من الايام جللنا لكم اليورو باوند وقلنا بانه صعوده لتصفية بعض المحافظ وانه مجرد اختبار الترند الصاعد راجع التحليل مرة اخرى لتجد اننا صدقتا القول معكم وهذه احد الصور القديمه

التحليل الفني لعبتنا القديمه والجديده وتوجد فرصه اخرى للدولار فرنك والدولار كندي

يعمل...
                      X