مقالة رائعة في الفوركس هدية للمنتدى الغالي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: مقالة رائعة في الفوركس هدية للمنتدى الغالي

شكرا لك موضوع قيم

رد: مقالة رائعة في الفوركس هدية للمنتدى الغالي

اخي شكرا لك على هذا الاطراء بالنسبة لي فانا مبتدا واحاول البحث عن الصواب من هنا وهناك وهذا ما شدني لهذا المقال فهو قريب جدا للواقع الذي نجربة فكثير منا يشعر ان الاتجاه يعاكسة تماما اذا دخل بالبيع يصعد المؤشر وكان هنالك من يقف خلف الشاشة ويخالف ما تفعل (هذا ما نشعر به كمبتدئين ) اما اخي بالنسبة للمقال فساعطيك ما عندي من فهم لما جاء فيها وسالخصة عل شكل نقاط :-
      1- حدد نقاط الدعم والمقاومة على الشارت بشكل دقيق وموثوق واعتقد ان افضل وسيلة هي خطوط الفيبوناتشي على فريم 4 ساعات .
      2-يجب ان يمتلك المضارب قلب اسد وذكاء ثعلب اي اذا كان السعر يقترب من نقطة دعم او مقاومة موثوقة وقام بكسرها بشكل ملحوظ فلاتتردد للحظة واحده في الدخول وامشي مع اتجاه السعر ولا تنتظر الانعكاس لتضع الصفقة بل اركب (قطار التجار ) كما يسمى .
      3- انا وانت وكثير من الاخوة المضاربين يخشون دخول السوق عند حدوث التحركات الكبيره في السعر فتجد الواحد منا يقول لنفسه "لا تدخل سينعكس السعر الان...لا تدخل " ولكن الصح هو الدخول مع اتجاه السوق عليك ان تكون قلقا عند دخول السوق لانك لست من صناع السوق بل نقطة في بحرة لذلك خالف ظنونك واعكس تفكيرك بعد تفكيرك .

اخي المقالة هي عبارة عن خط سير عام وليس فيها من التفاصيل ما يروي ضمئنا كمبتدئين ولكنها تعطينا خوطا عامة نضعها في الحسبان
      ملاحظه:- ترى يا اخي خبرتي قليلة وانا اتدرب على حساب وهمي منذ حوالي 4 اشهر ولغاية الان لم افتح حسابا حقيقيا
      تقبل مروري اخي العزيز واتمنى للجميع التوفيق

يعمل...
      X