هل تعلم كيف تربح منك شركات الفوركس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تعلم كيف تربح منك شركات الفوركس

أنت عندما تدخل كجديد تعتقد أنك تتعامل مع شبكة بنوك والحقيقة أنك تتعامل مع الشركة يعني لو ضرب الستوب لوز راح يروح لجيب الشركة وعندما تصبح خبير وترى الشركة أن ربحك أكثر من خسارتك تنقلك الى الشبكة الرئيسية وهنا نأخذ فائدتين أولا أن لاتثق بمحللي الشركة وثانيا أن المومنتوم غير موثوق لأن عد المشترين والبائعين ليس على الشبكة بل الجزء الأكبر منهم لم يخرجوا من نطاق الشركة ولذلك أعدادهم لاتؤثر عل تغير سعر العملات والله أعلم هذا ماقاله لي أحد الثقات.

رد: هل تعلم كيف تربح منك شركات الفوركس

هذا السوق سوق ملوث بأيدي حبيثة تلعب من وراء الستار واكبر دليل على هذا القول اننا نرى كبار المحليلين والمستثمرين يتقهقرون ويلاقون اتعاب كبيرة من وراء هذا السوق

انا ارى فقر هذا المنتدى وللأسف من طرح مثل هذه الموضيع المهمة .
    فهل سئلت نفسك من المستفيد من خسارتي ومن المتضرر من ربحي ..؟
    لماذا لا يوجد إلى الان من استطاع ان يضع قاعدة ثابتة لضمان ربح المضارب واين يكمن السر ..؟ في ان عالم الفوركس عالم اللاقانون ..؟
    لماذا حتى كبار المحليلين في الوطن العربي لايستطيعون ان يأتو من هذا السوق ولو ب 20 بيب يوميا مضمونة مع ان الارتدادات والترندات التي تحصل يوميا اكثر من هذا الحجم بكثير ..؟ ولو افترضنا مثلا على سبيل المثال الاستاذ مستر ين الذي يعد من كبار محليلين شركة المضارب العربي ان يأتي من هذا السوق ب 20 بيب يوميا مضمونة لكان حجم الارباح تجاوزت الملاين الدولارات فأين المشكلة .. ؟
    لو وضعنا جوابات لهذا الامر لتغيرت نظرتنا لعالم الفوركس كثيرا ولعلمنا ان سوق الفوركس ليست للهاوين ولا للصغار الحسابات .
    اجعل المال وسيلة ولا تجعلها هدف

شكرا على كل ده يا اخويا

المشاركة الأصلية بواسطة foroootani مشاهدة المشاركة
        أنت عندما تدخل كجديد تعتقد أنك تتعامل مع شبكة بنوك والحقيقة أنك تتعامل مع الشركة يعني لو ضرب الستوب لوز راح يروح لجيب الشركة وعندما تصبح خبير وترى الشركة أن ربحك أكثر من خسارتك تنقلك الى الشبكة الرئيسية وهنا نأخذ فائدتين أولا أن لاتثق بمحللي الشركة وثانيا أن المومنتوم غير موثوق لأن عد المشترين والبائعين ليس على الشبكة بل الجزء الأكبر منهم لم يخرجوا من نطاق الشركة ولذلك أعدادهم لاتؤثر عل تغير سعر العملات والله أعلم هذا ماقاله لي أحد الثقات.
        هلا بيك يا عزيزي

دعني اوضح لك ما يحدث بالشركات ومتل ما يقولون اسئل امجرب ولا تسئل طبيب اخوك خبرة بالوساطه وخود مني وقيس:005:

ما يحدث يا عزيزي ان لكل شركه سستمها الخاص بها اي برنامجها الخاص بها انا لا اتحدث عن البرنامج الي ابنتداول عليه لا لا انا بحكي علي البرنامج التاني الي بيكون بغرف العمليات الخاصه جدا :dft012:
        يتم فتح الحسابات من قبل العملاء ويتم مراقبه هذه الحسابات والمراكز التي تدخل من قبل العملاء متل ما بتلاحظ ما في مركز ابتدخلو الا وبيعكس علي العميل اعتقاد العميل انو بيتم كسب الشركات بتعت الوساطه مع فرق السبريد فقط والشركات الي واضعه عموله بيعتقد العميل انو مكسب شركات الوساطه من السبريد والعموله فقط لو هادي الكلام صحيح يبقي مش حناكل عيش رغيف العيش اليوم ب 2 اجنيه يا عم :005:سبريد اي وعموله اي دي ما خفي كان اعظم
        البرامج الي عند الشركات ابتعطي صلايه للشركه انها تغطي الحساب الي بدها اياه او ترفع عنو التغطيه او اتغطي المركز الي بدها اياه وبالوقت الي بيناسبها

تطبيق عملي : العميل بيدخل المركز يتابع المحللون وموظفي غرف العمليات الخاصه المركز ان كان المركز بالاتجاة الصحيح بيستغلو فقط النقاط الي بتعكس علي صاحب المركز انو نادر جدا بان تدخل مركز ويعطيك ربح بسرعه بدون ما يعكس لانو ما في مركز الا وبيعكس وبعد العكسه وبعد ما يتاكد انو المركز بتاعك حيبدي يربح ويعطيك ربح يتم تغطيت مركزك بالبنوك وبهيك بيكون استفادو السبريد والعمله ان كان في عموله والنقاط الي عكست عليك بخسارتها دي طبعا لو كان مركزك بالاتجاة الصحيح
        لو كان المركز باالاتجاة الخطاء بيكون كلك نظر ويخلف عليك :005:يتم ترك العميل حتي يكتفي بخسارته وتكون الخسارة لصالح الشركه طبعا

هادي في حال شركات بتغطي في عنا شركات عندها حجم سيوله عاليه شو ابتعمل يا عزيزي

ابترفع التغطيه عن جميع الحسابات وبيراهنو علي خسارة العميل 95%خسارون 5% رابحون

يعني لو ربح مضارب 1000$ في عشرة غيرو خسرة 10 الاف دولار والي ربح اليوم بكرة بيطمع وبيخسر :dft012:
        وعشان لو حد دور من وراهم لانو في شركات بيتقولك احنا بنغطي مع البنك س علي سبيل المثال بيروحو بيفتحو محفظه كبيرة وبيمسكها كبار المحلليل منو بيربحو ومنو لو صار انو وعميل فتح حساب كبير وضرب ضربه وزبط الحظ معاه يقدرو يغطو الربح بتاعو ولو حد سئل بالبنك انو الشركه بتغطي عندكو ولا لا يكون في حساب يطلق عليه اسم حساب التغطه فيلقي الاجابه ايجابيه من قبل البنك
        وفي شركات حد الله بينها وبين التغطيه وبين البنوك وبتراهن علي خسارة العميل واحيانا ابتعمل علي خسارتو بطرق مباشرة وغير مباشرة

صدقني يا عزيزي لو بدنا نحكي بالموضع دي الحكي بيطول من تلاعب من ايدي خفيه من اتفاقيات خسيسه ما بين شركات الوساطه والوسطاء ليهم في الدول الي بياخدو نسبه من اي ايداع بيدخل ونسبه من الخسارة وحاله ما يعلم بيها الا الله

عشان كده مش حقولك ما تثق باي شركة لانهم كلهم بيتبعو نفس الطريقه تقريبا بس حقولك اعرف مع من تتعامل
        ارجو ان تكون الصورة قد وضحت لك واي استفسار انا جاهز يا عزيزي اتمني لك التوفيق

تحياتي ليك

طيب وين المشكلة لما انت تدخل صفقة وتخسر وين المشكلة لو راح مبلغ الخسارة للشركة او للبنك انت كمضارب ايش دخلك ،، ولما انت تربح بتاخد الربح كلوا الك .. قرار دخول السوق بأيدك قرار الستوب لوز بأيدك قرار جني الربح بأيدك يعني انت المسؤول عن اي شي بيحصلك بكفي عاد نعلق فشلنا على غيرنا
          ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
          ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
          أينما ترى صفقة ناجحة ،،
          فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل صبيح مشاهدة المشاركة
            طيب وين المشكلة لما انت تدخل صفقة وتخسر وين المشكلة لو راح مبلغ الخسارة للشركة او للبنك انت كمضارب ايش دخلك ،، ولما انت تربح بتاخد الربح كلوا الك .. قرار دخول السوق بأيدك قرار الستوب لوز بأيدك قرار جني الربح بأيدك يعني انت المسؤول عن اي شي بيحصلك بكفي عاد نعلق فشلنا على غيرنا
            هلا بيك يا عزيزي

ساخبرك قصه عندما تقرئها ستقول من نسج الخيال ولكني اؤكد لك بانها حقيقيه وانا شاهد عليها

لدي صديق شهادة لله يمتلك قلب من حديد تعرفت عليه في احد الشركات واتفقنا ان يكون بيننا علاقه عمل وفي احد الايام جاء الي ومعه 50 الف دولار

جلس وقالي لي اريد ان افتح محفظه بهم فقولت له حدد رنج المخاطرة كي نلتزم به من هذا الكلام

فرد قائلا انا لا اريدهم اريد ان يتلفو اما ان يعملو اضعاف اضاعفهم او ان يضيعو

فجلست اقنعه بانه اسلوب مقامرة ولا ينفع ويجب الحفاظ علي راس المال ودخول بنسب معينه وربح منطقي فتفاجئته بانه اخرج بعض الورقات فئه ال 100 دولار وامسك بولاعه وقام بحرقهم امام اعيني ورد قائلا لو زهبو بالسوق كما انحرقو هدول لفلوس لا مشكله لدي

انت اعلمني علي الوجهات الصحيه للسوق ودع الباقي لي

فعندما رئيته مصر وافقت وتم فتح الحساب

انا اعلمه عن الوجهات بتعت السوق والاهداف ولستوبات وهو يدخل ويحدد نسبه الدخول لو قولت لك احيانا يحمل 70% و 100% صدقني

وان قولت لك بعد 4 اشهر ال 50الاف اصبحو مليون ونصف المليون دولار صدقني

فقررنا سحب ثلثي المبلغ وابقاء المتبقي لكي نتاجر عليه

وهنا كانت المشكله عندما اخبرنا الشركه باننا سنسحب الفلوس بدائت المشاكل ثاني يوم لم نتمكن من الدخول الي الحساب اغلق الحساب وقعدت الشركه تؤجل فينا وتماطل ومحامين وادعو بان طريقتنا غير صحيحه للمتاجرة وان المبلغ كبير عليهم وجلسنا مع مدير الشركه للعلم الشركه عنا في فلسطين واخبرنا بكل مصداقيه بانه لا يوجد عنده تغطيه وربح العملاء من خزنته وخسارتهم الي خزنته وهو لا يمتلك المبلغ وبهذا سنخرب بيته وتم تدخل المجالس العربيه وحكمت المجالس وجلسات العرب ب 150 الاف فقط

ومن يومها وقد تعلمت درسا لم انساه واليوم لا اتعامل مع اي شركه الا عندما اتاكد من امور معينه

انا اقول هذا الكلام ع تجربه ومت ما بيقول المثل اسئل امجرب ولا تسئل طبيب

لزلك احظر في تعاملاتك يا عزيزي مع الشركات واعلم مع من تتعامل

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة يوميات مضارب مشاهدة المشاركة
              هلا بيك يا عزيزي

ساخبرك قصه عندما تقرئها ستقول من نسج الخيال ولكني اؤكد لك بانها حقيقيه وانا شاهد عليها

لدي صديق شهادة لله يمتلك قلب من حديد تعرفت عليه في احد الشركات واتفقنا ان يكون بيننا علاقه عمل وفي احد الايام جاء الي ومعه 50 الف دولار

جلس وقالي لي اريد ان افتح محفظه بهم فقولت له حدد رنج المخاطرة كي نلتزم به من هذا الكلام

فرد قائلا انا لا اريدهم اريد ان يتلفو اما ان يعملو اضعاف اضاعفهم او ان يضيعو

فجلست اقنعه بانه اسلوب مقامرة ولا ينفع ويجب الحفاظ علي راس المال ودخول بنسب معينه وربح منطقي فتفاجئته بانه اخرج بعض الورقات فئه ال 100 دولار وامسك بولاعه وقام بحرقهم امام اعيني ورد قائلا لو زهبو بالسوق كما انحرقو هدول لفلوس لا مشكله لدي

انت اعلمني علي الوجهات الصحيه للسوق ودع الباقي لي

فعندما رئيته مصر وافقت وتم فتح الحساب

انا اعلمه عن الوجهات بتعت السوق والاهداف ولستوبات وهو يدخل ويحدد نسبه الدخول لو قولت لك احيانا يحمل 70% و 100% صدقني

وان قولت لك بعد 4 اشهر ال 50الاف اصبحو مليون ونصف المليون دولار صدقني

فقررنا سحب ثلثي المبلغ وابقاء المتبقي لكي نتاجر عليه

وهنا كانت المشكله عندما اخبرنا الشركه باننا سنسحب الفلوس بدائت المشاكل ثاني يوم لم نتمكن من الدخول الي الحساب اغلق الحساب وقعدت الشركه تؤجل فينا وتماطل ومحامين وادعو بان طريقتنا غير صحيحه للمتاجرة وان المبلغ كبير عليهم وجلسنا مع مدير الشركه للعلم الشركه عنا في فلسطين واخبرنا بكل مصداقيه بانه لا يوجد عنده تغطيه وربح العملاء من خزنته وخسارتهم الي خزنته وهو لا يمتلك المبلغ وبهذا سنخرب بيته وتم تدخل المجالس العربيه وحكمت المجالس وجلسات العرب ب 150 الاف فقط

ومن يومها وقد تعلمت درسا لم انساه واليوم لا اتعامل مع اي شركه الا عندما اتاكد من امور معينه

انا اقول هذا الكلام ع تجربه ومت ما بيقول المثل اسئل امجرب ولا تسئل طبيب

لزلك احظر في تعاملاتك يا عزيزي مع الشركات واعلم مع من تتعامل

تحياتي

كلامك عن هذه الحادثة صحيح وانا سمعت عنه

وبدون ذكر اسم الشركة اللي في اول ش الثورة هههههههه

والفضيحة انعرفت في كل غزة

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة mjkup1 مشاهدة المشاركة
                كلامك عن هذه الحادثة صحيح وانا سمعت عنه

وبدون ذكر اسم الشركة اللي في اول ش الثورة هههههههه

والفضيحة انعرفت في كل غزة

تحياتي