السلام عليكم .. ارجو المساعده من الجميع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم .. ارجو المساعده من الجميع

السلام عليكم ورحمة الله
    الاسم احمد المنصوري
    انا جديد في المنتدى او بلاصح في التداول بالعملات نظام البورصه والتجاره بالاسهم وغيرها من تسميات
    اني من الراغبين مندو زمن ان يكون لي حساب في مثل هدا المجال من التجاره الخطيره والمثيره من ثلاث سنوات وانا
    ابحث واتقصى عن الفوركس كيف واين وماهو دخلت منتديات كثيره بهادا الخصوص وحملت برامج اومنصات تجريبيه
    ولاكن لم اتعلم النظام او المبدئ الصحيح كل شيئ كان عشوائي ويفتقر الى الاساس الصحيح
    يعني كل شيئ بالفطره الداتيه .. وهدا مامنعني الى الان من خود التجربه الحقيقيه ..
    انا معترف بان مثل هدا المجال يجب ان يكون مبني على خبره ولو بسيطه .. من حسن الحظ اني وجدة منتدى المضارب العربي نعم يسرني كثيرن الانضمام ايليكم اعتقد بانني وجدة ماافتقر اليه هنا معكم ارجو قبولي ودعمي وتعليمي واتمنى الارتقاء معكم بدافع طموحي وحلمي القديم المتجدد وان اصبح بمساعدتكم احد المتداولين بالعملات والاسهم ليس الهدف الاساسي جني المال بل هو الرغبه بان اكون من دوي الخبره في هدا المجال الرائع تقبو مني تحياتي وارجو المساعده من الجميع وبكل الاساليب ابتدائا من الاشارات الى الرموز مع العلم انني مبتدئ بدائي ولااملك من الخبره ما يكون نقطه في محيط .. شكرا لله ولكم

رد: السلام عليكم .. ارجو المساعده من الجميع

اهلا بيك اخي الكريم

يسعدنا انضمامك للمضارب العربي و يسعدنا ايضا مساعدتك للوصول الي ما تتمناه في هذا المجال بما نستطيع افادتك به

يجب عليك في البداية التعرف علي مصطلحات الفوركس بشكل عام اي ما هي المنصة و ما هي النقطة و ما هو حجم النقطة و ما الي ذلك من مصطلحات سوف تجدها دوما امامك
    تعلم أساسيات التداول في أسواق الفوركس وتعليم الشموع اليابانية، موجات اليوت، الفيبوناتشي، الهارمونيك، دورات الفوركس.

ثم بعد ذلك تبدا في اول خطوات التعلم و هو تحميل المنصة و البدا بعمل حساب تجريبي لتجربة اكثر من استراتيجية حسب امكانياتك و حسب الوقت المناسب فكل استراتيجية تعتمد علي وقت تداول و شروط دخول الصفقة و الخروج منها و علي اساس ذلك تقوم باختيار الانسب اليك و تجربتة للوصول لافضل استراتيجية تستطيع فهمها و التعامل معها
    يهتم باستراتيجيات الفوركس وأهم استراتيجيات التداول في سوق العملات وإدارة رأس المال وأساليب المتاجرة. تعرَّف على ماهية استراتيجيات تداول الفوركس، كيف تنشئ استراتيجية خاصة بك، وبعض أشهَر الاستراتيجيات المستخدمة

بعد ذلك يمكنك القيام بفتح حساب حقيقي باحدي الشركات التي يرعاها المضارب العربي و سوف تستفيد من خدمة التوصيات التي سوف تساعدك في التعامل مع السوق و تحقيق ارباح جيدة بأذن الله و ذلك بدون اي مقابل مادي و بالتالي سوف تستطيع معرفة هل تحليلك سليم او غير سليم لحين الوصول الي الخبرة الكافية للتداول بنفسك

تفضل هذا رابط شركات المضارب العربي

مناقشه توصيات العملات من تحليل فني وأساسي .واهم مستجدات سوق تجارة الفوركس .

و اذا كنت تود الاستفسار فلا تتردد بطرح استفسارك و يسعدنا الاجابة عنه

تحياتي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

بالتوفيق ياغالي

بارك الله فيك

بالتوفيق إن شاء الله

يعمل...