ورشة عمل استراتيجية الهيدج الثلاثي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ورشة عمل استراتيجية الهيدج الثلاثي معاها مش هتحتاج تحليل فني ولا اساسي حصريا للمض

نعم انا جربتها
    مفيش طريقة دائما ناجحة و بدون خسارة
    لكن هذه الطريقة و من تجربتي لها وجدت ان بعض الاوقات ممكن بعض الصفقات تاخد وقت طويل لتحصل علي الهدف الذي تريدة و لذلك فهي محتاجه تمرين

و لكن كتجربة فانا اجربها من فترة قصيرة و ساجربها معكم فهذه ورشة عمل لذلك فنحن نستخدم الديمو ثم اذا اثبتت النجاح ننتقل الي الحقيقي ان شاء الله
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

رد: ورشة عمل استراتيجية الهيدج الثلاثي معاها مش هتحتاج تحليل فني ولا اساسي حصريا للمض

أول تجربة على الازواج التي اخترتها

ملاحضة هدفي هو 15 نقطة ( 9 سبريد في 3 صفقات + 6 نقاط صافية)

اللوت 1 = 1 دولار للنقطة لاني اعمل على منصة اخرى

كنت رابح 6 نقاط ولكن لما اغلقت هبط السعر لذلك يجب ان يتم استعمال سكريبت يغلق جميع الصفقات مرة واحدة ،
      الملفات المرفقة
      " الي بيفكر بالنهايات مابيصير بطل "

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
        نعم انا جربتها
        مفيش طريقة دائما ناجحة و بدون خسارة
        لكن هذه الطريقة و من تجربتي لها وجدت ان بعض الاوقات ممكن بعض الصفقات تاخد وقت طويل لتحصل علي الهدف الذي تريدة و لذلك فهي محتاجه تمرين

و لكن كتجربة فانا اجربها من فترة قصيرة و ساجربها معكم فهذه ورشة عمل لذلك فنحن نستخدم الديمو ثم اذا اثبتت النجاح ننتقل الي الحقيقي ان شاء الله
        بارك الله فيك اخوي المصري

وأرى ان الطريقة ناجحة بنسبة كبيرة ، والوقت لايهم خاصة انه لايوجد انعكاس كبير لذلك ندعو الجميع للتجربة على مختلف الازواج قبل اغلاق السوق

الان انا وضعت بيانات الحساب التجريبي في المشاركة الاولي
          تم فتح صفقات علي الحساب
          اتمني التوفيق للتجميع

تفضل

اكسبريت لإغلاق على ربح معين

بالتوفيق للجميع
            الملفات المرفقة

مشكور اخي وبالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة إلى المليون مشاهدة المشاركة
                تفضل

بالتوفيق للجميع
                شكرا اخوي
                اقوم بالتجربة الان و ساخبرك بالنتائج بأذن الله عند الانتهاء

متابع معاك ومواضيعك فعلا تستحق كل التقدير
                  بالتوفيق ان شاء الله
                  تقبل مرورى
                  ورشة black king
                  شركة :FXDD
                  رقم الحساب: 8171453
                  كلمة سر الزوار: te1knpc

شكراً لك أخي محمود على مواضيعك المميزة والحقيقة أني عملت على هذه الطريقة والتي تسمى المتاجرة بالحلقات Trading The Rings حيث تسمى كل مجموعة بالحلقة التي تنطبق بدايتها على نهايتها وتسمى أيضاً FPI - Fractional Product Inefficiency: The Impeccable Hedge
                    حيث تعتمد آليتها على أن هناك معادلة تربط العملات مع بعضها لدى البنوك والربح في هذه الطريقة يعتمد على تأخر زوج من الأزواج التي تدخل في تركيب الحلقة في الاستجابة إلى التغير الكبير في السعر لزوج آخر في نفس الحلقة أي خلل في التدفق السعري لدى البنوك وهو ما يؤدي إلى حدوث خلل سعري قد ينتج عنه ربح قليل وما يميز هذه الطريقة هو الربح الأكيد أي أنك لا تترك هذه العملية إلا بربح ولكن ما يعيبها الانتظار الطويل( قد يستمر لأكثر من يوم) لاغلاق العملية وعلى ربح قليل قد لا يتجاوز 2 دولار كما أنك تحتاج إلى اكسبيرت لاغلاق كل الأزواج في آن واحد على ربح حيث قد يأتي الربح في أي وقت في خلال ثواني يجب عليك التصرف خلالها أو أن يكون الاكسبيرت شغال 24 ساعة ليقوم باغلاق جميع الصفقات على ربح ولكي تحصل على أقصى ربح يجب عند دخولك أن يكون FPI والذي يساوي في الحالة الطبيعية 1 أن يكون أقل من واحد أي مثلاً 0.9975 لكي يكون الاغلاق في حالة الربح على رقم أكثر من 1 كأن يكون مثلاً 1.0004 والفرق بين الرقمين هو مقدار الربح الذي ستجنيه وهناك برنامج يحسب لك FPI لكل حلقة من الحلقات ويخبرك أي حلقة فيها FPI أقل ما يمكن لكي تدخل فيها وتجني أكبر مقدار من الربح ولكني لم أستطع الحصول على هذا البرنامج.
                    وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
                    STOP LOSS IS MY
                    FRIEND

شكرا اخي على الطريقة الجميلة التي كم من مرة احاول تجربتها و لا تسمح لي الظروف ان شاء الله نجرب معك و يكون فيها ربح

المشاركة الأصلية بواسطة إلى المليون مشاهدة المشاركة
                        تفضل

بالتوفيق للجميع
                        هل جربت اخي السكريبت ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة lord68 مشاهدة المشاركة
                          شكراً لك أخي محمود على مواضيعك المميزة والحقيقة أني عملت على هذه الطريقة والتي تسمى المتاجرة بالحلقات trading the rings حيث تسمى كل مجموعة بالحلقة التي تنطبق بدايتها على نهايتها وتسمى أيضاً fpi - fractional product inefficiency: The impeccable hedge
                          حيث تعتمد آليتها على أن هناك معادلة تربط العملات مع بعضها لدى البنوك والربح في هذه الطريقة يعتمد على تأخر زوج من الأزواج التي تدخل في تركيب الحلقة في الاستجابة إلى التغير الكبير في السعر لزوج آخر في نفس الحلقة أي خلل في التدفق السعري لدى البنوك وهو ما يؤدي إلى حدوث خلل سعري قد ينتج عنه ربح قليل وما يميز هذه الطريقة هو الربح الأكيد أي أنك لا تترك هذه العملية إلا بربح ولكن ما يعيبها الانتظار الطويل( قد يستمر لأكثر من يوم) لاغلاق العملية وعلى ربح قليل قد لا يتجاوز 2 دولار كما أنك تحتاج إلى اكسبيرت لاغلاق كل الأزواج في آن واحد على ربح حيث قد يأتي الربح في أي وقت في خلال ثواني يجب عليك التصرف خلالها أو أن يكون الاكسبيرت شغال 24 ساعة ليقوم باغلاق جميع الصفقات على ربح ولكي تحصل على أقصى ربح يجب عند دخولك أن يكون fpi والذي يساوي في الحالة الطبيعية 1 أن يكون أقل من واحد أي مثلاً 0.9975 لكي يكون الاغلاق في حالة الربح على رقم أكثر من 1 كأن يكون مثلاً 1.0004 والفرق بين الرقمين هو مقدار الربح الذي ستجنيه وهناك برنامج يحسب لك fpi لكل حلقة من الحلقات ويخبرك أي حلقة فيها fpi أقل ما يمكن لكي تدخل فيها وتجني أكبر مقدار من الربح ولكني لم أستطع الحصول على هذا البرنامج.
                          اهلا بيك اخي الكريم
                          احيك فعلا علي شرحك الرائع للدائرة و فعلا انا حاولت ابعد عن هذا الشرح لني لو شرحته هيحس الناس انها معقده رغم انها ابسط من البسيط
                          كما قولت انك الطريقة مضمونه بنسبه 90 % و قد تاخذ ايااااااااام طويله لتخرج بربح 10 نقاط و لكمهم مضمونين بأذن الله فلن نغلق مجموعه عملات الا علي ربح بأذن الله مهما طال الوقت و هذه هي ميزة الطريقة

بالتوفيق و يريت تشترك معانا في تجربة الطريقة امام الجميع علشان كل واحد يعرف مدي جديتها

بالتوفيق أخي ....
                            أفضل وأصدق وأهم استراتيجية :

إدارة صارمة لرأس المال , والبيع والشراء من نقاط توقف السعر عندها
                            مرات ومرات ....

وليس شرطاً أن تدخل السوق كل يوم ..
                            فلن يطير ويتركك على الأرض

فاحرص على قنص الفرصة التي توافق طريقتك
                            وأنت مسترخ بعيداً عن الضغوط ...

مازلت أتعلم .. فأنا مؤمن بأني لن أبلغ المجد حتى أذوق العلقم

المشاركة الأصلية بواسطة medsalem مشاهدة المشاركة
                              هل جربت اخي السكريبت ؟؟؟

نعم يا صديقي جربت الاكسبريت وهو شغال 100%

فقط حدد عدد الربح بالدولار وعند الوصول لربح المحدد

يتم اقفال جميع الصفقات بالتدريج قد يستغرق بضع ثواني

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                                اهلا بيك اخي الكريم
                                احيك فعلا علي شرحك الرائع للدائرة و فعلا انا حاولت ابعد عن هذا الشرح لني لو شرحته هيحس الناس انها معقده رغم انها ابسط من البسيط
                                كما قولت انك الطريقة مضمونه بنسبه 90 % و قد تاخذ ايااااااااام طويله لتخرج بربح 10 نقاط و لكمهم مضمونين بأذن الله فلن نغلق مجموعه عملات الا علي ربح بأذن الله مهما طال الوقت و هذه هي ميزة الطريقة

بالتوفيق و يريت تشترك معانا في تجربة الطريقة امام الجميع علشان كل واحد يعرف مدي جديتها
                                هل الربح بيسلب كتير لحد ما نصل للهدف ؟
                                ومتى راح نحتاج لنقفل الصفقات على خسارة ؟ إلا إذا كانت مضمونة بنسبة 100% ؟؟؟

يعمل...
                                X