ما حقيقة عرض 123 دولار ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما حقيقة عرض 123 دولار ؟

بعد أكتر من أسبوع وأنا أقرأ اراء متضاربة عن العرض المسمى 123 دولار.. الفكرة متل ما فهمتها انك تاخد 123 دولار بونص بدون ايداع أبدا وتتدوال فيهم لمدة أسبوع وبعدها تقوم الشركة بسحبهم و تبقى لك الأرباح .

النقطة التي لم افهمها والتي رأيت الكثير من الكلام حولها أنه عند سحب الارباح هناك شرط أن تكون قيمة الارباح اللي ممكن تسحبها تساوي عدد اللوتات * 3 وهنا سؤالي : نفرض أني عملت أرباح 90 دولارفلكي أتمكن من سحبها يجب أن أعمل 30 لوت خلال الأسبوع .. هل يعقل 30 لوت بأسبوع !! طيب وفي حال لم أتمكن من تحقيق 30 لوت بأسبوع هل تذهب الأرباح علي ويروح جهدي ؟؟

ياريت لو أحد لديه جواب واضح يفيدنا

رد: ما حقيقة عرض 123 دولار ؟

المشاركة الأصلية بواسطة Ameer Baroud مشاهدة المشاركة
    بعد أكتر من أسبوع وأنا أقرأ اراء متضاربة عن العرض المسمى 123 دولار.. الفكرة متل ما فهمتها انك تاخد 123 دولار بونص بدون ايداع أبدا وتتدوال فيهم لمدة أسبوع وبعدها تقوم الشركة بسحبهم و تبقى لك الأرباح .

النقطة التي لم افهمها والتي رأيت الكثير من الكلام حولها أنه عند سحب الارباح هناك شرط أن تكون قيمة الارباح اللي ممكن تسحبها تساوي عدد اللوتات * 3 وهنا سؤالي : نفرض أني عملت أرباح 90 دولارفلكي أتمكن من سحبها يجب أن أعمل 30 لوت خلال الأسبوع .. هل يعقل 30 لوت بأسبوع !! طيب وفي حال لم أتمكن من تحقيق 30 لوت بأسبوع هل تذهب الأرباح علي ويروح جهدي ؟؟

ياريت لو أحد لديه جواب واضح يفيدنا
    أخي الكريم أنا استفدت من البونص 123 $ لدى شركة fbs واعتقد ان حضرتك لم تفهم العرض بشكل جيد , عندما تحصل عالبونص ستداول مدة سبعة ايام وبعد ذلك سيتم حساب الارباح التي حققتها خلال اسبوع ثم يتم الغائها من حساب البونص واضافتها الى صفحتك الشخصية , ويتحول حساب البونص الى حساب من نوع اخر تستطيع التداول عليه , وسحب ارباحك يتم بعد مرور شهر على تحقيق الارباح تستطيع سحبها او اضافتها الى اموال التداول , وفيما يخص اللوتات هو صحيح انك لاتستطيع سحب الارباح دفعة واحدة انما تستطيع سحب قيمة ( عدد اللوتات التي حققتها خلال الشهر *3 ) والاهم ان الموضوع ليس فقط خلال 7 ايام او لمدة محددة ,, الارباح تبقى في حسابك لمدة غير محددة طالما انك تتداول وتستطيع سحبها لا حقا ,, لا أعلم ان كان ذلك يناسبك ولكن من وجهة نظري انا اعتقد انه جيد , كما اني حققت ارباح جيدة لم اسحبها بعد لكنها موجودة في صفحة حسابي , بالتوفيق لك

متأكدة اختي ان مدة سحب الارباح غير محدودة!!!

الشركه رفضت سحب الأرباح
        و قامت باغلاق الحساب
        العرض وهمي
        لا حول ولا قوة الا بالله

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الزمان مشاهدة المشاركة
          الشركه رفضت سحب الأرباح
          و قامت باغلاق الحساب
          العرض وهمي
          أنا اشتركت بالعرض أخي وسألتهم عن هالنقطة ، اللي صار انو وفق شروط العرض ، سحبو مبلغ البونص منك بعد انتهاء 7 ايام و أخدو مبلغ الارباح وضافوها لصفحتك الشخصية عندهم يعني لحساباتك، و بعد مرور الشهر لتقدر تبدأ بسحب الارباح ،وبحسب عدد لوتاتك ولمدة غير محدودة .. هيك شرحولي وهيك الشروط بالأساس اللي دخلنا على اساسها بالعرض .
          لم أرى اي خطأ أو شيء وهمي حتى الآن.

السلام عليكم

اعتقد هو تلاعب من قبل الشركه

لم تقم الشركه بكتابه جميع الشروط
            وعند انتهاء 7 ايام قامو بارسال ايميل بانه عليك عمل عدد هائل من العقود ولا يحق لك سحب الارباح كامله وانما مجزئه

وهذا غير مقبول وتلاعب بعقليه الناس

اتمنى من الجميع الحذر من هذه الشركات

المشاركة الأصلية بواسطة فوركس2015 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم

اعتقد هو تلاعب من قبل الشركه

لم تقم الشركه بكتابه جميع الشروط
              وعند انتهاء 7 ايام قامو بارسال ايميل بانه عليك عمل عدد هائل من العقود ولا يحق لك سحب الارباح كامله وانما مجزئه

وهذا غير مقبول وتلاعب بعقليه الناس

اتمنى من الجميع الحذر من هذه الشركات
              هههههههههههههههههه.. وهل لهذه الدرجة انا ساذج لأشترك بعرض دون ان اسأل عن كل تفاصيله.. أمضيت يومين اسأل هنا الأخوة في المنتدى وعملت الموضوع لآعرف الاراء .. شخصيا أنا وصلتني كل التفاصيل ومن بينها ان سحب الارباح بيكون على مبدأ عدد اللوتات في الشهر مضروب بتلاتة.
              شوي تانية حاسس نفسي بروج للعرض يا اخي ..اعتذر من الاساتذه مشرفي المنتدى ولكن احيانا توجد تعليقات غير مبنية على تجربة او خبرة اومعلومة.
              ولا أقصدك شخصيا أخي الكريم ..أشكر رأيك بكل الأحوال

المشاركة الأصلية بواسطة ameer baroud مشاهدة المشاركة
                هههههههههههههههههه.. وهل لهذه الدرجة انا ساذج لأشترك بعرض دون ان اسأل عن كل تفاصيله.. أمضيت يومين اسأل هنا الأخوة في المنتدى وعملت الموضوع لآعرف الاراء .. شخصيا أنا وصلتني كل التفاصيل ومن بينها ان سحب الارباح بيكون على مبدأ عدد اللوتات في الشهر مضروب بتلاتة.
                شوي تانية حاسس نفسي بروج للعرض يا اخي ..اعتذر من الاساتذه مشرفي المنتدى ولكن احيانا توجد تعليقات غير مبنية على تجربة او خبرة اومعلومة.
                ولا أقصدك شخصيا أخي الكريم ..أشكر رأيك بكل الأحوال
                اهلا بك اخي

انا حمدلله حسب خبرتي الطويله قلت هذا

الشركه قامت فقط بالتلاعب من حيث المبدأ

الشركه لم تقم بذكر الشروط من البدايه

العرض كان تداول ب 123 و قم بسحب ارباحك

بعد يومين قمت بطلب سحب الارباح
                وتحدثت على الشات

قالو لا يمكن سحب الارباح الا بعد مضي 7 ايام من تاريخ فتح الحساب

ومن ثم قامو بارسال ايميل بعدد عقود معينه لسحب جزء من الارباح

هذا ما يسمى فقط تلاعب

قام المنتدى بعمل مسابقات لا تعد ولا تحصى ولكن تكون الشروط واضحه وصريحه

عموما اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة فوركس2015 مشاهدة المشاركة
                  اهلا بك اخي

انا حمدلله حسب خبرتي الطويله قلت هذا

الشركه قامت فقط بالتلاعب من حيث المبدأ

الشركه لم تقم بذكر الشروط من البدايه

العرض كان تداول ب 123 و قم بسحب ارباحك

بعد يومين قمت بطلب سحب الارباح
                  وتحدثت على الشات

قالو لا يمكن سحب الارباح الا بعد مضي 7 ايام من تاريخ فتح الحساب

ومن ثم قامو بارسال ايميل بعدد عقود معينه لسحب جزء من الارباح

هذا ما يسمى فقط تلاعب

قام المنتدى بعمل مسابقات لا تعد ولا تحصى ولكن تكون الشروط واضحه وصريحه

عموما اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
                  أعتذر منك مرة جديدة.. ولكن انت تتفضل بكلام ليس له علاقة بما شرحوه لي و بما حصل معي أثناء اشتراكي في العرض.
                  فكيف تواصلت معاهم وقالوا لك أنه لا يمكن لك سحب الأرباح الا بعد 7 ايام من تاريخ فتح الحساب.. بينما في الواقع و وفق شروط عرضهم اول سحب للأرباح سيكون ممكنا بعد بداية يناير حصراً.

مجددا أخبرك ..انا دخلت بالعرض و حاليا انتهت سبعة أيام مدة التداول و سحبو البونص وقاموا بوضع الارباح في صفحتي الشخصية عندهم و مع بداية يناير سأسحب جزء من الارباح بحسب عدد اللوتات بإذن الله، وفي حال حصلت أي مشكلة او غش او لم أتمكن من سحب الربح سأخبرك هنا بكل تأكيد ولكن للحق حتى الآن كل شيء تمام

يعمل...
                  X