استفسار عن 5starsforex.com

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن 5starsforex.com

السلام عليكم اخوانى الاعزاء الطيبين الاجويد
    اخوانى اليوم ابي اسال عن هذه الشركه واعرف اراء الاخوه في هذا المنتدى عن 5Stars Forex Ltd | ECN Forex Trading Platform | Foreign Currency Exchange | Best Currency online trading انا ابي اتعامل مع هذا الشركه ولكن قبل كذا حبيت اسال عن هذا الشركه لانه ما لقيت اي شي عنها ومن مده وانا ابحث عنها لانه المبلغ اللي اريد استثماره كبير بعض الشى والشخص اللي كلمنى ونصحنى في الشركه انا ما اعرفه وهو قال انه يعمل مع الشركه بس مو بؤضيفه ib وانا قلت قبل ما اتعامل معهم اسال وبصراحه لى شهر اسال وادور ولحد الان ما حد حكى شى عن هذه الشركه هل هيه جديده ام انها سمعتها كويس لانه دائماً ما تسمع عن الشركه الا كل مهو سيئ وانا واثق في انه في هذا المنتدى رح اقلى جواب واكيد احد رح يحكى الصحيح
    اسف على الاطاله وارجو من اي احد يعرف شى يقوله بس احنا في زمن صار فيه قل شر او اسكت ابى اي شخص يحكى عن الشركه اى شى مع الدليل لانه ما لقيت اى حكى عن هل الشركه

رد: استفسار عن 5starsforex.com

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

بعد الدخول لموقع الشركة للبحث حولها لم اجد رقم ترخيص للشركة و بذلك فاما انها جديدة و غير مرخصة ام انها غير مرخصة حتي الان و في الحالتين لا انصحك بالتعامل معها .
    حسب ما ذكرت انك تود ايداع مبلغ كبيرة وبالتالي لا يمكن التعامل مع شركة و لم تتاكد من مصداقيتها تماما . و لذلك انصحك بالتعامل مع احدي الشركات التي يرعاها المضارب العربي حيث انها شركات مرخصة و لها زمن كبير في سوق الفوركس و ذات سمعه طيبة .

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
    X