شركة : Stmfx احذروهااااااا اخواني لا تتورطون معهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شركة : Stmfx احذروهااااااا اخواني لا تتورطون معهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه للقائمين على هذا الموقع الكريم وبجهودهم الجباره وبذلهم كل ما يستطيعون لمساعده اخوانهم المسلمين سواء كانو ينتمون لاحد الشركات التي يرعاها موقعهم او غيرها وهذا ما لاتحظته شخصيا في عده مواضيع بهذا المنتدى وكما اود الاشاره الى رد مشرف المنتدى على احد مشاركاتي بانه طلب مني ان احيطه علما باخر ما يحصل معي تجاه هذه الشركه اولا اخواني اشرح لكم ما جرى معي باختصار شديد
    كانت البدايه انه جائني اتصال منهم يطلب مني افتح حساب حقيقي عبر شركتهم ويعيطوني بونص 30% وبعد محاولات وافقت وفتحت حساب بمبلغ وقدره 1000 $ دولار امريكي ووقد عينو لي مدير حساب اسمه احمد عبد الرحمن تم العمل عن طريق منصتهم وبتوفيق من الله وجهد جهيد مني ان اجعل الاف دولار 3000 الاف دولا فقط خلال 45 يوما مما جعل مدير حسابي ان يكلمني احيانا بلهجه شديده وبقله ادب واحترام للطرف الاخر نبهته على ذلك طلبت الشكوى عن طريق ارقامهم وعبر الدردشه الموضعه في موقعهم ولكن المفاجاه كلمني مدير حسابي وبلغني بالحرف الواحد يقولي يالتالي وين ما تتصل محدا بدو يرد عليك غيري هنا فقط دخلنا في حيص بيص طلبت منهم اغلاق الحساب نهاي وسحب نقودي طنشوني ايام وايام وبعد فتره رد علي احدهم من نفس الرقم اللي كان يكلمني منه احمد عبد الرحمن اللي هو مدير حسابي وبلغنه انه اسمح حسام وانه من الاردن وانه طلب محفظتي من مدير حسابي السابق المهم تمت تسويه الموضوع على ان اسحب نصف مالي لديهم وهو مبلغ وقدره 2000$ دولار بلغته ما هو المطلوب قالي ارسلي رقم حسابك ارسلت الرقم مره ومرتين وثلاث ولا حياة لمن تنادي المهم دخلت بصفقه والحقيقه كنت موقف الحساب على خساره سابقا على اساس اصفي حسابي ولكن احد اصدقائي فتح صفقتين مما اظطرني ان اتابع خصوصا ان الصفقتين خسرانات وبدات احاول ارجع حسابي كما كان المهم الى قبل امس بلغني اخبار ممكن من خلالها اتخلص من الخساره ان انا احسن وبالفعل اخذت اجازه من عملي وتفظيت للفوركس فتحت 11 صفقه شراء لليوروا مقابل الدولار من اسعار متدنيه بالفعل كان خبر الفيدرالي سلبي على الدولار بشكل قوي جدا مما جعل اليورو يتعدى المقاومه ويصل لمستوى سبعه وثمانيه وتسعه ويقفز الى 1.1022 مساء امس قررت اغلق جميع الصفقات لان حسابي اصبح ستته الاف دولار 6000 % ولكن المفاجاء انه مدير حسابي الجديد قرر ومن طرف واحد ان يجعل حسابي كبتل يعني 100k تصوروا جميع الاوامر لا تعمل حاولت اغلق الصفقات باي طريقه ولكن لم اتمكن لا تستجيب المنصه لذلك بلغتهم اتصلت لا حياة لمن تنادي واليوم بعد الظهر بعد ما نزل السعر الى مستو 1.0677 فتحو المنصه ورجعو الحساب ميني كما كان والان انا متورط معهم بشكل جامد
    هذه قصتي وامل الا اكون بالغت او اطلت وتسببت بمللكم ولكن اخواني امل ممن لديه الخبره ان يبحث لنا عن الشركه الشركه حسب ما بلغني احد اخواني ليست مسجله ولكن اكيد انها مشتركه مع شركه اخرى نبي نعرف يتعاملون مع من منين تصلهم صلاحيات العمل ومن يزودهم بالاسعار واذا كان في شركه ترعاهم امل ان تفيدون اخوكم بذلك
    واخيرا هذا رقم حسابي لديهم واللي حاب يدخل المنصه حاضر طبعا بعلم المشرف العام

واسف اخواني للاطاله والله يحفظكم

رد: شركة : Stmfx احذروهااااااا اخواني لا تتورطون معهم

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اتمني من الله ان يعوض عليك في اموالك و شكرا لتحذيرك من الشركة حتي لا يكون هناك ضحايا اخرين .

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

امين يارب والعوض على الله والله يعيوض كل من تضرر من اي شركه اكلت حلاله بغير وجه حق

الله يعوض عليك ان شاء الله و ينتقم من شركات النصب و الأحتيال الي تاكل حق الناس بدون وجه حق , الله يمهل و لا يهمل , و اخويه ترة الحال من بعضه و انا كذلك فيه شركة نصب و احتيال اكلت حقي بس ان شاء الله تصير نار و سم في بدنه , و ارجع اقلك الله يعوض عليك .

تسلم اخوي كاون الكردي وبارك الله فيك على ردك لكن وش قصتك انت ومع من خلنا نتعرف على هالشركات لا ارح اطيح بالشركه اللي انصبوا عليك واكلي نصبه ثانيه
          دمت بود

حبيبي واخوية العزيز هلة بيك وان شاء الله ما تشوف شر , هل الأيام شركانت النصب صارت كثيرة وهذا مثال على الي صار بية
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انها المشاركة الأولى الي واود ان احذر جميع الأخوة و الخوات الكرام من شركة النصب و الأحتيال و التي تدعى BabFX وعنوانهم الألكتروني هو:www.babfx.com

اقسم بالله العلي العظيم انها شركة نصب واحتيال بمعنى الكلمة يديرها شخص تارة يسمي نفسة الدكتور فهد الضاهر ( أبو نايف ) وتارة بأسم اخر ويشهد الله انه كاذب في كلتهما ويدعي بأنه اردني الجنسية وعمره 52 عام ولديه خبرة 18 عام في مجال الفوركس , وعندما يتكلم معك فأن القران و سورة الفاتحة لا تفارق كلامه و يحلف برب الكعبة هذا اليمين الذي يهتز له عرش السماء بأنه سوف يكون امينا على حسابك و بعدما قمت بتحويل 2000 دولار اليه اتصل بي بعد يومين وطلب مني ايداع مبلغا وقدره 3000 دولار وذلك لكي يفتح صفقات و الربح مضمون مليون بالمية , هناك حسيت بأن في الأمر لعبة فطلبت من اراجاع المبلغ الذي قمت بتحويليه اليه وفجأة انقلب نبرة الكلام الذي يتحدث به واغلق سماعة الهاتف في وجهي , وبعد ذلك حاولت ان اتصل به مرارا و تكرارا ولكن دون جدوة فقد اغلقوا جميع الهواتف والتي هي عبارة عن ارقام سكاي بي و يدعون انهم في بريطانيا و يشهد الله انهم كذابين في كل ما يقولون , لذلك ارجو من الأخوة و الخوات الحذر ثم الحذر من هذه الشركة النصابة وان شاء اليوم سوف اقوم بنشر ايميلاته و ارقام هواتفهم و الحديث الذي دار بيننا و شلة النصابين الذين يعملون معه حيث ان احد النصابين معه من مصر و الأخر من الممكلة العربية السعودية وسوف اقوم بكشف اسماءهم لكم اليوم ان شاء الله , و ان شاء الله حقي سوف لا يضيع عند رب العالمين و ثقوا يا اخواني الذي يقوم بأعمال النصب و الأحتيال على الناس فمصيره جهنم خالدا فيها و عذابه شديد في الدنيا و الأخرى , و الله على ما اقول شهيد.

السلام عليكم اخواني , لقد وعدتكم بنشر المزيد من الحقائق على شركة النصب و الأحتيال BabFX واليكم نص الرسالة التي بعثها النصاب الذي يدعي اسمه الدكتور فهد لعنة الله عليه :
            اخي الكريم معك الدكتور ابو نايف
            ارسلت ليك عالواتس اب
            جواز سفر باسم :
            بدر بن عبد المهدي بن عباطه العطوي
            و هو وكيل لنا بالمملكه العربيه السعوديه
            و باذن الله اننا سنكون عند حسن الظن بك و بالله المستعان

لك فائق احترامي و تقديري
            د.فهد الضاهر
            ابو نايف

اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزله ، وان كان رزقي في الأرض فأخرجه

وان كان بعيداً فقربه ، وان كان قريباً فيسره ،وان كان قليلاً فكثره،

وان كان كثيراً فباركـ لي فيه
            © 2015 Microsoft Terms Privacy & *****es Developers English (United Kingdom)

ارجو ملاحضة الكذب و الأدعية التي يضعها في نهاية الرسالة , اضف الى ذلك اسم الشخص الذي هو وكيله في الممكلة العربية السعودية وهناك نصاب اخر يعمل معهم في مصر اسمه : عارف عبد الطيف ابراهيم مكاوي من مصر .
            وسوف اقوم ان شاء الله بنشر تفاصيل اكثر عن هذه الشركة النصابة من محادثات الوتس اب وكذلك ارقام هواتف السكاي بي التي يستخدمونها بأذن الله تعالى .

اخي كاون الكردي اعانك الله لما اصابك وعوضك خيرا
              تعقيبا على موضوعك الخص لك التالي :
              بخصوص انه طلبوا منك ضخ اموال اضافيه هذا نفسه حصل معي بالضبط بحجه انه يبوني اشتغل على المؤشرات لا وازيدك من الشعر بيت هم قالو لي حول لنا عشر الاف وانت خلك مرتاح وتجيك الارباح طبعا هذا بعد ما حولت 1000 دولار نفس اللي حصل معك
              ثانيا بالنسبه لي كانوا يكلموني تلفون فقط حولت معهم اراسلهم عن طريق اميل او اسكايبي او اي شي مكتوب لاكن ما كانوا يراسلوني ابدا لا وابشرك اليوم فقط جيت ابي ادخل المنصه لقيتهم مغيرين الباس بورت تبعها حسبي الله ونعم الوكيكل
              النقطه الثالثه وهي تخص الدين اخي العزيز ثبت عندي بما لا يقبل الشك اطلاقا بالتالي
              اولا سواء عملت بالعملات بحساب اسلامي او بالفوائد تراها بالشرع كلها مثل بعضها السبب اذا سلمت من شبهه الرباء فلن تسلم اطلاقا من القمار والقمار حرام بالاسلام اما انا بعد اليوم قررت بان لا ادخل باي حساب اسلامي لانها باختصار خرافات ادخل بحساب تقليدي وكل شهر شف وانا خوك فوائدك اللي في حسابك كم وبعد ما تسحب كميه من ارباحك كل شهر احسب كم دخلت من الفوائد وعطها للمحتاجين ببلادك هم اولا منها من الشركات اللي تقولك حساب اسلامي وحاطين حسابك تحت المراقبه وعبر غرفة تداول مثبته لك السعر اذا لعبت العب صح تعرف الكاري وش يسوون يشتغلون على الوائد هذي باختصار احيانا يصير حسابك فايده موجبه يعني هم يعطونك واحيانا تصير سالبه يعني يا خذون منك بعد الساعه الخامسه بتوقيت الولايات المتحده بالمتخصر تبييت عرفت ولا لا شف وانا اخوك بلا حساب اسلامي بلا بطيخ كلها ضحك على الذقون خذ حساب تقليدي واتكل على الله تمام لان الشغله واضحه تحايل على الشرع بذمتك الشركه ما تستفيد من شغله الحساب الاسلامي اكيد واضعاف كمان تصور كل ما تغلق صفقه هم يستفيدون اكثر مما لو كان حسابك تقليدي تمام ابوي فا بلاش شغله اسلامي وبلاش لعب على خلق الله

حسب ما سمعت بانه في الفتره القادمه هناك العديد من الشركات اما انها تندمج مع بعضها او تخرج من السوق لذلك تلقى الشركات اللي وضعها مش ولا بد وعارفين انهم ما يستمرون قاموا يصوتون باعلى صوت بدنا زباين بدنا زباين صاروا يحلفوا يقسموا ويعملوا كل شي عشان يجممعوا لهم كم قرش قبل يعزلوا تمام
              اما الاخ العطوي اللي ذكرته في رمشاركتك فهو اما انه ضحيه وعملوه واجهه بحجه انهم يعطونه نسبه او وكيل بطاقات كاش يو او انه من نفس الزمره الفاسد فا اخوي حنا بالسعوديه قريبا ان شاء الله تعالى راح تصير عندنا قائمه سوداء بالشركات اللممنوع التعامل معها نترقب هذي القرارات قريبا ان شاء الله تشوف النور واكرر مواساتي لك وانت وانا خوك مانت خسران هم اللي خسرانين اذا شافوا العميل يحقق ارباح عملوا المستحيل لاعاقته واذا شافوا العميل يخسر يواسونه وووووو الخر لكن اكثر من يقهرهم هم الناجحين
              فهذا دليل على نجاحك كنت ارمي عقودي على شكل شبكة صياد في كل الاتجاهات وابد اغلق الربحان فقط هذه الطريقه سببت لهم قلق ووارباك شديد جدا لانه والله اعلم يعملون صفقات بالاتجاه المعاكس ترف ليش لانه يعتمدون على 95 الخاسرين من العملاء تمام كيف انا اقولك النسبه هذي تخسر تمام العقودي المركبه عكس عقودهم تكون ناجحه لماذا لان قرارات وحسبه اخوتنا 95 بالمئه مبنيه على الخوف وهذا هو سر الخساره عند هذا العدد من الناس والنسبه الرهيبه تماما كما يفعل الشيطان الشيطان يتولى من يخاف منه الفوركس نفس الشي تبداء الصفقه وبفعل الخوف تخرج منها خسران لو صبرت شوي كنت ربحت وهكذا

اسف على الاطاله

حبيبي و اخوي العزيز , فقط تعقيبا على كلامك لو تلاحظ الشركات الجديدة عندما يتصلون بك اول شي يأكدون عليه هو مدى خبرتك في الفوركس وهذا دليل قاطع على كلامك بأنه 95% من الناس ليس لديهم خبرة في مجال الفوركس وهذه هي الشريحة التي يعملون عليها لانه الشركة في كلتا الحالتين اذا ربحت و اذا خصرت فهي ربحانة من الفروقات.
                على العموم ان شاء الله الي اكلوا حقنا ان شاء الله مايتهنون بيها , و فرصة سعيدة انه اتعرفت على اخ وصديق عزيز مثلك و اتمنى ان نتواصل معا . و الله يعوضك خير ان شاء الله .

حياك الله يا اخ كاون
                  معك اخوك ابو علي الشمري من المملكه العربيه السعوديه وتحديدا من الرياض مقر الاقامه
                  والان انا على وشك ان ادخل شركه fxcm اما عن طريق هذا المنتدى او اشتراك مباشر وهناك مراسلات والله ملينا من النصب يفكرونا قاعدين على كنز ونغرف فلوس ما يدرون الواحد مننا يكدح ويكد ويجمع والحرامي يشيل بلاش وفي شركه ثانيه اللي هي شرك ads الشركتين ذولا حسب ما توفر لدي من معلومات الاولى معروفه وكبيره ولها قسمين الاول في بريطانيا عشان العقود والذب والحنطه والشعير ومركزهم نيويورك فقط للعملات وشركتهم مطروحه للتداول في بروصه السوق الامريكي معاملتهم جيده والتواصل معهم جيد ولديهم برامج جدا ممتازه وعندهم خادم تقدر تستاجره مقابل ثلاثين دولار بالشهر او ان يكون حسابك 5000 تستخدمه مجانا بشر لا ينقص الحساب عن المبلغ المبذكور اما لو نقص ينطبق عليك شرط الايجار وايضا عندهم منصه جدا متطوره غير الميتا تريدر ولديهم مؤشرات غايه بالدقه وابلغك اسعارهم فوريه من السوق بينام بعض الشركات تفتح بعد السوق بساعه هم لا اولا باولا من البنوك مباشره وايضا لديهم ميرر تريدر نسخه مطوره تقدر تركب عليها رجل الي للمتاجره يعني اكسبرت وغيره اما بالنسبه لشركه ads مقرها الامارات وهي شركه صاعده لاكن يعيبها تواصلها مع الزبائن ضعيف لا يهتمون الا برؤس الاموال اما الصغار ما في خدمات لهم تمام وبعدين اسعسارهم تخضع لغرفه مقاصه وتسجيلهم حسب ما سمعت من ابو ظبي وهو قانون قوي بالشرق الاوسط وشريكهم بالشركه هو من اصل يهودي واسمه صموائيل واضن خيارين احدهما مر فا اضن الخبره تحسم الموضوع اوكي ايضا اف اكس سي امس مؤسسها يهودي والسلام عليكم

شكرا لك على تحذيرنا منها

يعمل...
                    X