ما رأيكم بشركة icm capital سبريد(1.6)!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رأيكم بشركة icm capital سبريد(1.6)!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا يشرفني الانضمام لهذا المنتدى العريق وهذا اول موضوع لي هنا وان شاء الله استفيد وتستفيدو نتبادل الخبرات

ومن خلال موقع المضارب العربي بأحد اعلاناته شركة icm capital
    من لندن مرخصه من fsa ولها مكتب تمثليلي في دبي

والحلو ان السبريد على يورو دولار 1.6 وثابت !؟
    انا لي فتره ادور ع شركة مناسبه لي ومافي اي مشاكل ب الحولات ع الاردن او تأخير
    لكن صراحه مو عارف كيف اتحقق من الشركة ومصداقيتها ولا اعلم احد دخلها لان شكلها غير معروفه لسا نسبيأ وجديده ؟ لفيت المنتديات كلها وما لقيت شي

فيايت من احد اخواننا في هذا المنتدى جربها تعامل معها بحسابات تجريبيه يقول لنا عن خدمه هذه الشركة وميزاتها وعيوبها ان وجد
    لان صراحه تعبت وانا ادور ولقيت هذه الشركة بالسبريد هذا فرصه لتحقيق الارباح وانا الي يهمني الاكثر ان السبريد ما يطلع عن 2.4 او 2.3
    فلذالك اي احد بالمنتدى يعرف شركة ايضا مضمونه سبردها اقل من هذا وتسمح بحسابات حدود 1000$ يفيدني وشكرا لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2012 - 12 - 14, 15:16.

رد: ما رأيكم بشركة icm capital سبريد(1.6)!

اهلا بيك اخي العزيز في المضارب العربي

بالنسبه للشركه التي تفضلت بالاستفسار عنها للاسف لا امتلك معلومات كافية عنها ولكن ساحاول الحصول علي معلومات و ابلاغك بنتيجة البحث

اما بخصوص شركة يكون سبريد اليورو بها لا يزيد عن 2 نقطة فهناك شركه امانه كابيتال و هي شركه عربية مقرها لبنان و يرعاها المضارب العربي و يمكنك فتح حساب بالشركه بالمبلغ الذي ذكرته بالاعلي بالاضافة الي ان السبريد ثابت 2 نقطة فلا قلق من تغيير السبريد

للتعرف علي مزايا الشركه و كيفية فتح حساب تفضل الرابط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يقدم المضارب العربي خدمة فتح حساب حقيقي بكبرى شركات الفوركس المعتمدة وذات مصداقية ، حيث يعد الأن تجارة العملات " الفوركس " من أكبر أسواق المال فى العالم والتى يحصل العميل لدينا على خدامات ومزايا حصرية مقدمة من المضارب العربي [/URL] (https://www.arabicbroker.com/forum/uploaded/1432

تقبل ودي
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2021 - 07 - 06, 18:56.
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة اياد احمد مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      اولا يشرفني الانضمام لهذا المنتدى العريق وهذا اول موضوع لي هنا وان شاء الله استفيد وتستفيدو نتبادل الخبرات

ومن خلال موقع المضارب العربي بأحد اعلاناته شركة icm capital
      من لندن مرخصه من fsa ولها مكتب تمثليلي في دبي

والحلو ان السبريد على يورو دولار 1.6 وثابت !؟
      انا لي فتره ادور ع شركة مناسبه لي ومافي اي مشاكل ب الحولات ع الاردن او تأخير
      لكن صراحه مو عارف كيف اتحقق من الشركة ومصداقيتها ولا اعلم احد دخلها لان شكلها غير معروفه لسا نسبيأ وجديده ؟ لفيت المنتديات كلها وما لقيت شي

فيايت من احد اخواننا في هذا المنتدى جربها تعامل معها بحسابات تجريبيه يقول لنا عن خدمه هذه الشركة وميزاتها وعيوبها ان وجد
      لان صراحه تعبت وانا ادور ولقيت هذه الشركة بالسبريد هذا فرصه لتحقيق الارباح وانا الي يهمني الاكثر ان السبريد ما يطلع عن 2.4 او 2.3
      فلذالك اي احد بالمنتدى يعرف شركة ايضا مضمونه سبردها اقل من هذا وتسمح بحسابات حدود 1000$ يفيدني وشكرا لكم

السلام عليكم

الشركه من الشركات الجيده وقد قمت بزيارة مكتبهم في دبي

سوف نقوم خلال الاسبوع القادم بعمل مسابقه حسابات تجريبيه لكي يقوم الجميع بتجربه البرنامج

اتمنى لك التوفيق

اخي عيسى غريب مشكور ياغالي .. + هل عندك علم بأحد دخل في هذه الشركة ولم يواجهه مشاكل ؟ يعني تعرف احد دخل لها وكل شي تمام فيها ؟
        لانو سبردها ما شاء الله قليل ومغري بس لانها جديد الواحد بضل خايف يعتمدها ...

+
        اخي almsre مشكور ياغالي رح كمان اجرب الامانه واشوف وضعي فيها

جربتها بحساب قليل ثم استفسرت عن سبب احتساب مبلغ على التبييت عبرايميلاتهم ولم يردوا وبعدها استفسرت عن طريق الدردشه ولم يجيبوا بعدها تركت حسابي وقف لليتامى وحذفت منصتهم/وبعدها طلبت اللجوء لشركة IronFX ولي مده بسيطه فلااستطيع مدحها اوذمها/(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
          التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2015 - 02 - 15, 22:16.

يعمل...
          X