لعشاق السكالبينج وافضل طريقه عرفتها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: لعشاق السكالبينج وافضل طريقه عرفتها

المشاركة الأصلية بواسطة omaya مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للتمبلت فانته تختار اللي يناسبك وانا استعمل هذا 5m kevinator retracement system - 2.tpl
    شكرا علي الرد هل الاستراتجية تنفع مع كل العملات والمعادن وربنا يوفقنا باذن الله

يا ريت اتحطي رابط المنصة ليتم انزالها ويا ريت اتخليه في توقيعك مع اليوزر والباسوورد عشان ما اندور عليه بين الصفحات

المشاركة الأصلية بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
        يا ريت اتحطي رابط المنصة ليتم انزالها ويا ريت اتخليه في توقيعك مع اليوزر والباسوورد عشان ما اندور عليه بين الصفحات

رابط المنصه من الموقع الرسمي

وهذا حطيت التوقيع

السلام عليكم

والله يا أختي للاسف شرحك غير وافي..

لم أفهم نقطة الدخول وشروطها...
            لاني وجدت اكثر من فرصه على اغلب الازواج بنفس صفقة الاسترالي التي قبل ساعه..

لماذا لم تدخلي الا صفقة الاسترالي..
            ياريت توضحي لنا شروط الدخول على الشارت.. صوره مشروح عليها...

شاكر ومقدر لك جهدك
            (من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف)

اخي الكريم

اولا انا شب ولست بنت

بعدين العملات المحدده للطريقه موجوده بالصفحه الاولى

ارجو ان ترفقلي صوره على العملات التي ذكرتها وبها فرص دخول

مع شكري

ممتاز بس ناقص اتحطي رابط المنة في توقيعك عشان اي شخص بيدخل جديد

فيه قصه غريبه

الكل مفكرني بنت وانا شب واقول انا شب ويتكلمو بطريقه باني بنت

والله غريبه

يا شباب الاستراتيجية سهلة جدا كل ما عليك تحميل التمبليت وهو يعطيك تنبيه عن كل حاجه مثلا حصل تصحيح في السعر احتماليه وجود فرصة سكالبينج او مومينت بيع ولا مومينت شراء هو يعطيك هالتنبيهات وانت تحكم هل تقدر تدخل او لا بالشروط اللي حطها الاخ أمية

وهذا التمبلت اللي أنا أستخدمه موجود بالمرفقات

وهذي نتائجي للأمس
                    الملفات المرفقة

بعد إذن صاحب الموضوع الأخ أمية سأضع النقاط على الحروف بما أنه واضح أنه الكثير لم يفهم الاستراتيجية كويس وهذا حسب ما فهمت من الورشة الاجنبية لنفس الاستراتيجية
                      زي ما قال أمية طريقتين للاستراتيجية أهداف صغيرة وأهداف كبيرة

أول شي شوفوا هذا الشارت للشرح عليه

المؤشرات الستوكاستك للساعة والستوكاستك للأربع ساعات وعشان نعرف هل السعر يرتفع أو ينزل صاحب المؤشر مسهل العملية وجعله يكتب بجانبه باللون الأزرق أوالأحمر للساعة والأربع ساعات up صعود Dn هبوط
                      أضفت تحت أخر شي في الشارت مؤشر الستوكاستك بإعداداته الافتراضيه ليساعدني في القرار وهو ليس مهم إن كنت لا تريده

ألحين نجي للأهداف الصغيرة كيف يتم الدخول
                      المؤشر Retrace finder يعطينا تنبيه عن وجود فرصة دخول سكالبينج وتنبيه آخر عند وجود تصحيح
                      أول ما يعطينا اشارة لوجود فرصة سكالبينج ننظر لمؤشر الستوكاستك الساعه هل هو موافق للاشارة المعطاه يعني لو جانا التنبيه بييرش (دببه) يعني بيع نشوف الستوكاستك للساعة يجب أن يكون هابط (Dn) وهنا عندك خيارين إما إنتظار التصحيح أو الدخول مباشرة حسب رؤيتك للشارت عن نفسي أدخل مباشرة لو كان السعر ملامس لأحد خطوط الباند TMA band
                      الأهداف تكون مابين 5-20 نقطة وأنا أكتفي بـ 2-5 نقاط وأحيانا 10

ثانيا الأهداف الكبيرة
                      بنفس الطريقة ننتظر تنبيه مؤشر الرتريسفايندر بأن هناك احتمال مومنتام بيرش ولا بولش وهنا ننظر لستوكاستك الأربع ساعات وليس الساعة ويجب أن يكون موافق للإتجاه وأنت ونظرتك هل تتنظر التصحيح أو تدخل مباشرة وأهداف هذه الطريقة تتراوح بين 20-400 نقطة

التصحيح يحدد في الشموع اللي تحت باللون الأزرق

أتمنى يكون الشرح واضح وأعتذر من صاحب الموضوع إن كان تدخلي أزعجه

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
                        بعد إذن صاحب الموضوع الأخ أمية سأضع النقاط على الحروف بما أنه واضح أنه الكثير لم يفهم الاستراتيجية كويس وهذا حسب ما فهمت من الورشة الاجنبية لنفس الاستراتيجية
                        زي ما قال أمية طريقتين للاستراتيجية أهداف صغيرة وأهداف كبيرة

أول شي شوفوا هذا الشارت للشرح عليه

المؤشرات الستوكاستك للساعة والستوكاستك للأربع ساعات وعشان نعرف هل السعر يرتفع أو ينزل صاحب المؤشر مسهل العملية وجعله يكتب بجانبه باللون الأزرق أوالأحمر للساعة والأربع ساعات up صعود dn هبوط
                        أضفت تحت أخر شي في الشارت مؤشر الستوكاستك بإعداداته الافتراضيه ليساعدني في القرار وهو ليس مهم إن كنت لا تريده

ألحين نجي للأهداف الصغيرة كيف يتم الدخول
                        المؤشر retrace finder يعطينا تنبيه عن وجود فرصة دخول سكالبينج وتنبيه آخر عند وجود تصحيح
                        أول ما يعطينا اشارة لوجود فرصة سكالبينج ننظر لمؤشر الستوكاستك الساعه هل هو موافق للاشارة المعطاه يعني لو جانا التنبيه بييرش (دببه) يعني بيع نشوف الستوكاستك للساعة يجب أن يكون هابط (dn) وهنا عندك خيارين إما إنتظار التصحيح أو الدخول مباشرة حسب رؤيتك للشارت عن نفسي أدخل مباشرة لو كان السعر ملامس لأحد خطوط الباند tma band
                        الأهداف تكون مابين 5-20 نقطة وأنا أكتفي بـ 2-5 نقاط وأحيانا 10

ثانيا الأهداف الكبيرة
                        بنفس الطريقة ننتظر تنبيه مؤشر الرتريسفايندر بأن هناك احتمال مومنتام بيرش ولا بولش وهنا ننظر لستوكاستك الأربع ساعات وليس الساعة ويجب أن يكون موافق للإتجاه وأنت ونظرتك هل تتنظر التصحيح أو تدخل مباشرة وأهداف هذه الطريقة تتراوح بين 20-400 نقطة

التصحيح يحدد في الشموع اللي تحت باللون الأزرق

أتمنى يكون الشرح واضح وأعتذر من صاحب الموضوع إن كان تدخلي أزعجه
                        التمبلت الدي وضعت لايوجد به مؤشر الستوكاستيك المعدل فهلا وضعته كاملا كما هو في الصورة ولك جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة sakana مشاهدة المشاركة
                          التمبلت الدي وضعت لايوجد به مؤشر الستوكاستيك المعدل فهلا وضعته كاملا كما هو في الصورة ولك جزيل الشكر
                          موجود يا أختي في المشاركة الأولى كل المؤشرات .. أنا استخدمت التحديث الاخير للمؤشرات وهو في الملف
                          Kevinator update#3.zip‏

يمنع وضع لاي ايميلات
                            طالب مساعدتكم مبتدا وخسرت كتير
                            التعديل الأخير تم بواسطة hemaaa20032004; 2012 - 06 - 17, 14:51.

المشاركة الأصلية بواسطة roma مشاهدة المشاركة
                              black.pearl2002@hotmail.com
                              طالب مساعدتكم مبتدا وخسرت كتير
                              من منا لم يخسر في هذا السووق اللعين .. أخي لابد لكي تنجو من هذا السوق أن تبحث عن أفضل طريقة تناسبك أنت والاستمرار عليها ديمو فتره لابأس بها وبعدها الانتقال للحقيقي في المنتدى العديد من المواضيع القيمة حاول أن تتأنى ولا تستعجل في استرجاع ما أخذه منك هذا السوق فإن فعلت ذلك ستخسر المزيد المزيد

باختبارات متقطعة وسريعة حتى الآن أفضل الفرص والتي تحقق الهدف بسرعة كبيرة هي عندما يعطيك إشارة وجود مومانت وظهور شمعة تصحيح باللون الأزرق كما بالتمبلت الخاص بي والسعر ضارب الباند العلوي أو السفلي ولو كان معديه بعد أفضل

الشارت بالاسفل يبين الطريقة إن شآء الله
                                نلاحظ السعر واصل بالصعود ووصل 80 نقطة ولكني اكتفيت 10 نقاط لانه النظام لا زال تحت التجربة وأحلى شي أنه من دون أي إنعكاسه وكذلك طبقت هالطريقة على اليوروين وكانت بنفس السرعة في تحقيق الهدف

السكالبينج جاتني فرصة على الاسترالي ين ولكنها عكست علي 15 نقاط وانا كنت اعزز كل 3 نقاط وبالاخير انطلق السعر وضرب الهدف 5 نقاط

نواصل الاختبارات الاسبوع القادم

يعمل...
                                X