مؤشر النصف ساعه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: مؤشر النصف ساعه

السلام عليكم
    أخي الكريم أرجو التوضيح
    قرات في احد ردودك انك قلت ان مؤشر الماكد لاعلاقة له بالمؤشر الذي نعمل عليه .ومؤشر الماكد هو الذي يظهر أسفل التشارت بعواميد خضراء وحمراء . ولكن عند تحميلنا للمؤشر المرفق في آخر مشاركة لك لم يظهر سوى المؤشر الذي نبهت على أنه غير مهم هنا . ولا تظهر على الشارت أي تفاصيل أو خطوط أخرى .فهل تتكرم وتوضح لنا المسالة
    تقبل فائق احترامي وتقديري
    وهذه صورة للشارت
    الملفات المرفقة
    =====================الوحدة خير من جليس السوء=====================
    sigpic
    ==لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير.

المشاركة الأصلية بواسطة noureddine111 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      أخي الكريم أرجو التوضيح
      قرات في احد ردودك انك قلت ان مؤشر الماكد لاعلاقة له بالمؤشر الذي نعمل عليه .ومؤشر الماكد هو الذي يظهر أسفل التشارت بعواميد خضراء وحمراء . ولكن عند تحميلنا للمؤشر المرفق في آخر مشاركة لك لم يظهر سوى المؤشر الذي نبهت على أنه غير مهم هنا . ولا تظهر على الشارت أي تفاصيل أو خطوط أخرى .فهل تتكرم وتوضح لنا المسالة
      تقبل فائق احترامي وتقديري
      وهذه صورة للشارت
      اهلا اخي
      قم بانزال المؤشرات الموجوده في اول مشاركة ثم قم بانزال المشؤات الموجوده في هذه المشاركة ايضا http://www.arabicbroker.com/forum/sh...2&postcount=10 ثم بعدها قم بتضغيل جميع المؤشرات علي الشارت و ان شاء الله كل شيء يظهر بدون مشاكل
      تقبل تحياتي
      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة dentist_hussein مشاهدة المشاركة
        جزاك الله خيرا أخي الكريم
        أعذرني أنا جديد في هذا المجال و وجدت هذا المؤشر يشبه الماكد
        شكرا لك
        الشكر لله واى استفسار لا تتردد فى اى وقت
        أخي الكريم بالنسبة لمستويات الدعم و المقاومة الموجوة مع المؤشرات المرفقة هل يمكنني الإعتماد عليها كدعم و مقاومة دون الحاجه لرسم غيرها
        أم أنها تعتمد على الدعم و المقاومة الخاصة بمؤشر الفيبوناتشي ؟
        و أيضا إذا تكرمت لو شرح بسيط لمستوى ال piviot level الموجود مع المؤشرات
        و جزاك الله كل خير
        بانسبه لمستويات الدعم والمقاومه ممكن تستعملها كأستراتيجيه كامله لوحدها وهى مناطق ممتازه يرتدمن عندها السعر وبالنسبه لشرح المؤشر نفسه انا بصراحه معرفش اعزرنى ابحث عن شرحه فى جوجال وان شاء الله تجده
        انا احمل المؤشرات من عده موافع اجنبيه واتأكد من قوتها بالتجربه واضعها لكم للافاده وانا لا اعرف البرمجه ايضا حتى اعرف على اى اساس تشتغل المؤشرات
        المشاركة الأصلية بواسطة noureddine111 مشاهدة المشاركة
        جزاك الله خيرا
        واياك
        المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
        اهلا اخي
        قم بانزال المؤشرات الموجوده في اول مشاركة ثم قم بانزال المشؤات الموجوده في هذه المشاركة ايضا http://www.arabicbroker.com/forum/sh...2&postcount=10 ثم بعدها قم بتضغيل جميع المؤشرات علي الشارت و ان شاء الله كل شيء يظهر بدون مشاكل
        تقبل تحياتي
        الف شكر لك اخى على الافاده وبارك الله فيك

(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً)

المشاركة الأصلية بواسطة shobra مشاهدة المشاركة
          الشكر لله واى استفسار لا تتردد فى اى وقت

بانسبه لمستويات الدعم والمقاومه ممكن تستعملها كأستراتيجيه كامله لوحدها وهى مناطق ممتازه يرتدمن عندها السعر وبالنسبه لشرح المؤشر نفسه انا بصراحه معرفش اعزرنى ابحث عن شرحه فى جوجال وان شاء الله تجده
          انا احمل المؤشرات من عده موافع اجنبيه واتأكد من قوتها بالتجربه واضعها لكم للافاده وانا لا اعرف البرمجه ايضا حتى اعرف على اى اساس تشتغل المؤشرات

واياك

الف شكر لك اخى على الافاده وبارك الله فيك
          جزاك الله كل الخير على الرد
          و أنا بالفعل أقرأ و أقوم بالتطبيق في مستويات الدعم و المقاومه منذ أن قمت بتحميل مؤشرك و ما شاء الله حتى الآن أجد له نتائج إيجابيه و تسر
          شكرا أخي و جزاك الله خيرا

جزاك الله كل الخير على الرد
            و أنا بالفعل أقرأ و أقوم بالتطبيق في مستويات الدعم و المقاومه منذ أن قمت بتحميل مؤشرك و ما شاء الله حتى الآن أجد له نتائج إيجابيه و تسر
            شكرا أخي و جزاك الله خيرا
            جزانى واياك اخى الكريم

(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً)

المؤشر غير كامل لان المؤشر الذى يعطى إشارات الدخول غير موجود ياباشا أرجو الرد

المشاركة الأصلية بواسطة ahmedenigma مشاهدة المشاركة
                المؤشر غير كامل لان المؤشر الذى يعطى إشارات الدخول غير موجود ياباشا أرجو الرد
                اتفضل اخى حمل المؤشر من المرفقات
                الملفات المرفقة

شكرا لك و اتمنى لك التوفيق
                  اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

شكرا عزيزي الغالي على المؤشر وان شاء الله سأقوم بتجربته يا غالي

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                      شكرا لك و اتمنى لك التوفيق
                      المشاركة الأصلية بواسطة ben مشاهدة المشاركة
                      شكرا عزيزي الغالي على المؤشر وان شاء الله سأقوم بتجربته يا غالي
                      شكرا لمروركم وان شاء الله تستفدو من المؤشر

يعمل...
                      X