مارأيكم في فكرة هذا الاكسبرت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مارأيكم في فكرة هذا الاكسبرت

مارأيكم في تنفيذ فكرة اشكال الشموع اليابانية وتحويلها إلى اكسبرت ؟
    We Gain without Pain

رد: مارأيكم في فكرة هذا الاكسبرت

نظم يامعلم واحنا وراك
    الرزاق هو الله

كل الموضوع ان المبرمج لازم يكون عنده جميع اشكال الشموع ويبرمج على اساسها اعتقد ان نماذج الشموع كثيره جدا وسوف تحتاج إلى وقت طويل ليتم تجميعها وينفذ الاكسبرت
      We Gain without Pain

اخي الكريم ساعطيك نصيحة ..
        الاكسبيرت لا يمكن العمل به باستمرار .. بمعنى انه يلزمه تعديلات كل فتره .. كما الاستراتيجيات يلزم تعديلها بين الحين و الاخر .. لم اسمع باكسبيرت حقق ارباح لمدة سنة على الواقع .. آلاف الفحوصات بالاثر الرجعي ( باك تست ) و معظمها تعطي نتائج رائعه .. لكن عند التطبيق على الواقع تختلف الامور

و كما اقول دائما فان استخدام الاكسبيرتات يحتاج لحكمة كبيرة و عقل مختلف .. صدقني يا اخي هذه هي الحقيقة .. و من الاخر اقول لك .. انه يجب ان تبرمج الاكسبيرت بيدك و تختبره طويلا و تقوم بالتعديل عليه كثيرا حتى تربح .. كما تفعل بالاستراتيجية التي صممتها .. انا شخصيا ببالي فكره اكسبيرت يعمل بحسب تفكيري .. و يعتمد على نظام رقمي بحت .. لكني فضلت تاجيل هذه الفكره الى وقت لاحق و افضل .. و الشيء الاكيد اني سابرمجه بيدي

عموما اعتقد ان اكسبيرت اشكال الشموع موجود .. و اعتقد انها فكره خطرت كثيرا على بال الكثير من عشاق الاكسبيرتات

بالتوفيق
        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم ساعطيك نصيحة ..
          الاكسبيرت لا يمكن العمل به باستمرار .. بمعنى انه يلزمه تعديلات كل فتره .. كما الاستراتيجيات يلزم تعديلها بين الحين و الاخر .. لم اسمع باكسبيرت حقق ارباح لمدة سنة على الواقع .. آلاف الفحوصات بالاثر الرجعي ( باك تست ) و معظمها تعطي نتائج رائعه .. لكن عند التطبيق على الواقع تختلف الامور

و كما اقول دائما فان استخدام الاكسبيرتات يحتاج لحكمة كبيرة و عقل مختلف .. صدقني يا اخي هذه هي الحقيقة .. و من الاخر اقول لك .. انه يجب ان تبرمج الاكسبيرت بيدك و تختبره طويلا و تقوم بالتعديل عليه كثيرا حتى تربح .. كما تفعل بالاستراتيجية التي صممتها .. انا شخصيا ببالي فكره اكسبيرت يعمل بحسب تفكيري .. و يعتمد على نظام رقمي بحت .. لكني فضلت تاجيل هذه الفكره الى وقت لاحق و افضل .. و الشيء الاكيد اني سابرمجه بيدي

عموما اعتقد ان اكسبيرت اشكال الشموع موجود .. و اعتقد انها فكره خطرت كثيرا على بال الكثير من عشاق الاكسبيرتات

بالتوفيق
          انت معاك حق وبعدين أنا كنت عايز الاكسبرت للعمل في الاوقات اللي بكون فيها خارج المنزل , أنا صرفت نظر عن الاكسبرتات نهائيا ...
          We Gain without Pain

وراكم معقدين كده من الاكسبرتات وكانها هي سبب الخسائر وان الناس اللي بتتداول يدوي هي
            اللي بتكسب .... الاكسبرت ماهو الا تطبيق وتنفيد عملي (دقيق) لاستراتيجيه معينه ... المكسب
            والخساره يعود على الاستراتيجيه نفسها ... لكن اتحدى واحد يقول يطبق استراتيجيه زيما الاكسبرت ما بيطبقها
            السوال ............... المهم .....
            هل فيه استراتيجيه تصلح لكل زمان ومكان من دون تعديل ...
            ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة themask مشاهدة المشاركة
              وراكم معقدين كده من الاكسبرتات وكانها هي سبب الخسائر وان الناس اللي بتتداول يدوي هي
              اللي بتكسب .... الاكسبرت ماهو الا تطبيق وتنفيد عملي (دقيق) لاستراتيجيه معينه ... المكسب
              والخساره يعود على الاستراتيجيه نفسها ... لكن اتحدى واحد يقول يطبق استراتيجيه زيما الاكسبرت ما بيطبقها
              السوال ............... المهم .....
              هل فيه استراتيجيه تصلح لكل زمان ومكان من دون تعديل ...
              ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              اخي بالمجمل فان الرابحين في سوق الفوركس نسبتهم قليلة ..
              اشرت بكلامي السابق الى ظروف خاصة للعمل على الاكسبيرت و لا تتوفر في معظم المتداولين .. لان العمل به ايضا يحتاج الى حكمه و خبره .. ولا يصلح لشخص عادي ..
              و كما اقول دائما فان استخدام الاكسبيرتات يحتاج لحكمة كبيرة و عقل مختلف .. صدقني يا اخي هذه هي الحقيقة .. و من الاخر اقول لك .. انه يجب ان تبرمج الاكسبيرت بيدك و تختبره طويلا و تقوم بالتعديل عليه كثيرا حتى تربح .. كما تفعل بالاستراتيجية التي صممتها
              معظم الباحثين عن الاكسبيرتات لا يفهمون اساسه .. ولا يفهمون طبيعه الاستفاده منه .. و انما يبحثون عن شيء يتداول عنهم و يحقق ارباح خياليه ليحققوا احلامهم في شراء السيارات الفخمة و النزهات و قضاء الصيف في جزر هاواي .. لذلك يخسرون .. انما لو حاولوا ان يتناولوا مساله الاكسبيرتات بشكل مختلف بعيدا عن الاوهام فربما ينجحون

بالتوفيق
              اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

بالتوفيق إنشاء الله

يعمل...
                X