طلب من مبتدىء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من مبتدىء

اولا انا عايز اقلكم كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر
    وربنا يجزيكم الخير كلة على هذا المجهو الرائع
    بس انا مبتدىء بقالى كام شهر بس فى موضوع الفوركس
    وبصراحة انا مش عايز اخبى عليكو انا توهت وسط كل هذة الاستراتيجيات والأراء
    فأنا بطلب منكم دلوقتى انا عايز افضل استراتيجية ممكن ابدأ بيها
    بس طبعا انا عايز الاستراتيجية دية تكون شبة مضمونة ومش مشكلة مدى التعقيد فى هذة الاستراتيجية المهم انها تكون استراتيجية محترمة
    بس ياريت ارجوكم بسرعة
    وشكرا

رد: طلب من مبتدىء

Hi
    just wait and see,don't be in rush, few months is not enough; you need more than one year of practicing, and after that you can trade with small amount and see if you have enough experience or not
    I think CASHU 2009 is a good strategy, and you can use it with some indicators like: RSI, standard MacD,slow Stochastic and what you trust in or you believe that is good to trade.

مافيه استراتيجيه مضمونه 100%
      فيه كثير من الاستراتيجيات منها البسيط ومنها المعقد اكثر اخطاء الاستراتيجيات اهي عدم معرفه وقت الاخبار فهذا الي يلخبط الاستراتيجيه
      عموما بأمكانك انك تختار وحده وتتقنها يعني تحاول ان تكون محرف فيها بقدر المستطاع وتفهمها وتطبقها على الديمو مالايقل عن 3 اشهر مع محاوله اداره راس مال دقيقه وان شاءالله تنول مرادك
      وقل ربي زدني علما

المشاركة الأصلية بواسطة akuji مشاهدة المشاركة
        مافيه استراتيجيه مضمونه 100%
        فيه كثير من الاستراتيجيات منها البسيط ومنها المعقد اكثر اخطاء الاستراتيجيات اهي عدم معرفه وقت الاخبار فهذا الي يلخبط الاستراتيجيه
        عموما بأمكانك انك تختار وحده وتتقنها يعني تحاول ان تكون محرف فيها بقدر المستطاع وتفهمها وتطبقها على الديمو مالايقل عن 3 اشهر مع محاوله اداره راس مال دقيقه وان شاءالله تنول مرادك
        كلام جميل تقبل ودي :cute:

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
          كلام جميل تقبل ودي :cute:
          العين ماتعلى عن الحاجب :wub:
          وقل ربي زدني علما

والله انا وانت زي بعض وانا حابه كثير اتعلم الفوريكس

الفوريكس علم واسع يجب ان تسثني الربح في البدايه حتى تتعلمي جيدا ومن ثم تفكري بطريقه الربح بعد ان تفهمي الفوريكس جيدا حتى تتمكني من تطبيق اي استراتجيه تريدنها
              sigpic

الحقيقه يا أخي الكريم ويا أختي أم رزان . أن هناك وهم يسيطر على كل مبتدئ ويجعله يغض النظر عن الكثر من الأمور المهمه جدا حتى ينتهي به الأمر الى الوقوع في شباك الخسائر الفادحه . هذا الوهم هو وهم الربح ثم الربح ثم الربح .. حتى تصل الى مرحله تجد فيها نفسك عندما تضع رأسك على الوساده آخر الليل .. تبتدئ تعد الملاين بدلا من الخرفان . وتقول في نفسك غدا باذن الله عندما أصبح ملياردير من الفوركس سو أشتري الفيلا الفلانيه والسيارات التي كنت أحلم بها ووو .... الخ .
                أخي الكريم .. لو كان الأمر بهذه البساطه . لوجدت أن العالم كلهم أصبحو أغنياء . وكل الناس تستقيل من أعمالها وتجلس قابعه وراء شاشه الكمبيوتر لتجني الأموال .

قد يكون كلامي قاسي بعض الشئ ... لكن ... ياريت أنا وجدت من يقل لي هذا الكلام عندما كنت مبتدئه .
                هذا الكلام لا يعني أن الفوركس مرتع للخسائر ... لا طبعا . فيه أرباح .. ولكن يجب أن تتعلم من أين يؤكل الكتف .
                أول ما دخلت الفوركس . كنت أقول مثلك .. أنا أريد أن أتعلم ولو طريقه واحده فقط تكسبني ولو 10 نقاط في اليوم .
                نعم .. القناعه جميله . لكن تأكد أنك اذا تعلمت كيف تدير رأس مالك بطريقه صحيحه فانك من المحتمل أن تكسب أكثر مما كنت تحلم بكثير .
                في البدايه يا اخوتي . لا تترددوا في أن تقرأوا كل ما يقع تحت أيديكم من دروس ومقالات لتعليم الفوركس . وابتعدوا عن التعقيد . يعني الموضوع الي تشعر انه ممكن يعملك تعقيدات ويدخلك في متاهات بلاش منه . على الأقل في البدايه .

لا تترددوا في السؤال والاستفسار دون خجل أو احراج عن كل شئ ممكن يخطر ببالكم .

ركز على زوج واحد فقط لاغير ... هذه النقطه مهمه جدا جدا جدا . لا تتخيل مطلقا أنك تستطيع أن تفتح عشرين شارت أمامك وتتابعهم كلهم وتجني الملاين منهم . هذا الشئ مستحيل وسيجعلك تفقد التركيز وسيعدم لديك فكرة الفهم . خلاص . خليك على زوج واحد فقط . تابع حركته الفنيه والاخبار الاقتصاديه ولاحظ تأثيرها عليه . تعلم أن ترسم عليه الترندات . ولاحظ كيف يرتد السعر من القمم والقيعان عليه .

أجعل لك هدف يومي . تكتفي اذا بلغته وتغلق الكمبيوتر ولا تفكر في الفوركس حتى ثاني يوم . حتى لا تصاب بالملل . وحتى لا يصيبك الطمع فتدخل في خساره تنسف كل ما ربحته خلال اليوم .

كل استراتيجيه لابد أن تكون فيها نسبة نجاح ونسبة فشل . حاول أن تجد الاستراتيجيه التي تريح نفسيتك وتشعر وأنت تشتغل بيها أنك غير متوتر وغير قلق . وهذا الشئ لا يمكنني أنا أو أي أحد أن يدلك عليه ... أنت من يجب أن تكتشفه بنفسك . لأن الطريقة التي تريحني أنا ليست بالضروره أن تريحك أنت . وقد لا تتناسب مع وقتك . قد أكون أنا أتبع استراتيجيه تحتاج الى متابعه لصيقه للشاشه ... وأنا ماعندي مشكله فأنا متفرغه وليس عندي أي ارتباط بيناما أنت موظف وعندك عائله ومسؤوليه ولست متفرغ ... اذا عليك أن تبحث بنفسك عن استراتيجه تتناسب مع وقتك ونفسيتك .

الستوب لوز ... أو وقف الخساره . لا تتخلى عنه مطلقا . بمجرد أن تفتح الصفقه . لا بد لا بد لابد أن تضع وقف الخساره قبل أن تضع الهدف . فهو بمثابة الفرامل في السياره .

اذا عزمت عليك أن تركب سياره فاااااااااااااااخره ... لكن ليس فيها فرامل . هل تقبل ؟؟؟؟
                مستحيل طبعا .
                واحرص على أن يكون هذا الوقف تتقبله لو حصل . يعني لو ضرب عندك الستوب لا تزعل . ولكن على ثقه بأنك ستتمكن من تعويض الخسائر بأسرع وقت .

لا تدخل على حساب حقيقي مهما كان الحال . قبل أن تتمرس تماما على حساب تجريبي . تتمرس على الاستراتيجيه التي ستتبعها وتكتسب الثقه بيها .
                تتمرس على برنامج التداول الذي ستعمل عليه . يعني نفس برنامج التداول الذي ستفتح بيه حساب حقيقي . حتى تألفه نفسك وتصبح تتعامل معه بمرونه مطلقه . وعندما تجد أن رصيدك على الديمو فعلا في تزايد مستمر . وقتها بامكانك أن تفتح الحساب الحقيقي .

وأخيرا ... تعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حقيقي بالظبط . وتعامل مع الحقيقي وكأنه تجريبي بضبط النفس وهدوء الأعصاب .

ربنا يوفقكم جميعا . أعذروني على الاطاله .
                أتمنى لكم التوفيق من كل قلبي .

تحياتي وتقديري . :wub:

المشاركة الأصلية بواسطة eltrras مشاهدة المشاركة
                  اولا انا عايز اقلكم كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر
                  وربنا يجزيكم الخير كلة على هذا المجهو الرائع
                  بس انا مبتدىء بقالى كام شهر بس فى موضوع الفوركس
                  وبصراحة انا مش عايز اخبى عليكو انا توهت وسط كل هذة الاستراتيجيات والأراء
                  فأنا بطلب منكم دلوقتى انا عايز افضل استراتيجية ممكن ابدأ بيها
                  بس طبعا انا عايز الاستراتيجية دية تكون شبة مضمونة ومش مشكلة مدى التعقيد فى هذة الاستراتيجية المهم انها تكون استراتيجية محترمة
                  بس ياريت ارجوكم بسرعة
                  وشكرا

السلام عليكم

انصحك اخي العزيز ان تجرب استراتيجيه كاشيو 2009

وان شاء الله سوف تستفيد منها

بالتوفيق

شكرا اخوانى على مساعدتكم الجميلة لى
                    وجزاكم الله كل خير
                    بس للأسف استراتيجية استاذ كاشيو ملىءبالمؤشرات وانا اتوة وسط هذة الموؤشرات
                    ممكن تنصحونى ماذا افعل؟؟
                    والله انا بقالى اكثر من سنينت متعلم مبادىء الفوركس وابحث عن استراتيجية كى اشتغل بها ومش عارف اعمل اية؟؟؟
                    ارجوووووووووووووكم انقذونى من وسط هذا الكم الرهيب من العلم

يا عزيزي صحيح المؤشرات كثيرة لكن بالنسبة للمضارب هي نقاط دخول, فعندما تنظر للشارت لا تنظر الى صورة بل انظر كل مؤشر لوحده, و ابحث عن اشارة الدخول لذلك المؤشر, و اتفاقه مع المؤشرات الأخرى. مثلا بعض المؤشرات تحتاج الى أن تنظر الى آخر الشارت و الى أوله لترى مصداقيته بالاشارة; مثل الزجزاج, و بعضها تنتظر ظهوره; مثل MPi و بعضها تنظر الى ارتداداته; مثل الماكد أو الار اس اي (اذا اضفته للاستراتيجية).
                      اذا يا أخي لا تنتظر الاستراتيجية ان تقول لك ادخل الان او اخرج الان, او تنتظر أن يتغير لون الشارت. بل هي بحاجة الى معرفة قراءة كل مؤشر على حدة, و تجمع ملاحظات لحظية عن كل مؤشر بالشارت لفترة معينة, و تجمع النقاط لترى قوة نقطة الدخول من ضعفها, فبعضها وضعها محير و بعضها ضغيف, و بعضها معاكس للاخرين. فعليك اذا الانتظار, و على كلٍ عندما تتفق كل المؤشرات ستكون القراءة سهلة وواضحة, لانك سترى قمة أو قاع, و المشرات تؤكد اقتراب الارتداد بنسبة90%, فعليك عندها التوكل على الله سبحانه و تعالى و الدخول و وضع وقف الخسارة بما يتناسب مع الزوج و إدارة رأس المال و قوة ثقتك بقراءة الشارت
                      و أنا أسف على الاطالة

مرحبا أنا بعتقد وبضل رأي إنك ممكن تستخدم إستراتيجية الوافي أو كاشيو 2010 الإثنتين حلوين بس ممكن إنك تبتكر إستراتيجيتك الخاصة بمتابعتك للسوق....
                        إذا كنت حابب تبلش من الآن إنت ممكن إنك تأخذ بالتوصيات الموجودة بالموقع....كتير منيحة....
                        وهاد بضل رأيي وبس.....
                        باي.

يعمل...
                        X