المستشار المالي احمد عز الدين | مقالة وتوصية يومية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المستشار المالي احمد عز الدين | مقالة وتوصية يومية

المستشار المالى احمد عز الدين | مستشار مالي | محلل فنى

ما الذي حدث ...
    انا ادير مؤسسه لللاستشارت الماليه , واداره المحافظ , التي تتعامل فقط امام البنوك , طاقمي مكون من 12 مدير محفظه ومحلل فني
    يشملني انا انا و 11 محلللاً ومدير للمحافظ , انا ادير محافظ ال VIP وهم على باقي المحافظ..احد هؤلاء على مدار 8 شهور مضت
    وهو يحقق لمحفظنا ارباح طوال الوقت , الحمد لله , وهنالك عمليات سحب بشكل دوري كل ما كانت لديه محفظه من قبل 55 يوم من
    اليوم , راس ماله اصبح بجيبه , وكل شخص دخل بد ذالك لم يقم بالسحب لغايه الان ,
    دعوني اقول ما حدث انه من 40 يوم تم تحقيق ارباح تقدر ب 150% عائد رائع جداً , الى ان شعر باحساس نشعر به جميعاً
    الا وهو الثقه بالنفس المبالغ بها, يا استاذي هذا سوق الى ان فتح صفقات كبيره على احد العملات , ووجاه خسائر بصفقات مفتوحه
    تتعدى اكثر من 40% خسائر وكل المتداولين كانوا بتوتر كبير للغايه والذي هدا النفوس ان راس مالهم لم يصب باذى الى فقط شخص
    واحد, لم اتوجه اليه قط توقعت وحسب معرفتي وثقتي به انه لن ولن يغلق الصفقات باي حال على خسائر ,
    وفوجئت عندما قام باغلاقهم , لا استطيع اعده الماضي انما علينا التفكير بالمستقبل فحتح صفقات اخرى على نفس العمله , ووصلت
    الخسائر الى ما يقارب ال 50% , اقتربنا من راس المال , هنا ياتي دوري انا كمدير ومسؤول , دائماً اكتب بمقلاتي عن الخسائر
    وما شابه . دعيته الى غرفه الاجتماعات , قال لي قبل ان اكلمه . اساتذي ما الذي حصل السوق يسير عكسي انا ..
    هي كلمه واحده قلت له , لا تغلق الصفقات على خسائر السوق يرتفع وينخفض , حاول الاغلاق باقل خسائر ممكنه , وعلى هذا تم
    الاتفاق , خط الدعم كان قوي جداً , احساسي بان يخترق هذا الخط , وفعلاً الاختراق ب 85 نقه كانت كافيه اخواني لارجاع الخسائر
    من 50% خساره الى 15% فقط , اي بمعنى اخر اننا ابتعدنا عن راس المال كثيراً انا اليوم ساعطيه توجيهاتي , لاعاده ارباح كما
    كانت , الارباح الان هي مكان 150% هي 60% عائد , الى شخص واحد فقط لديه خسائر 32% من راس المال مكان 55% خساره
    من راس المال , وعدي له ان يسحب على مكسب انشاء , واما الباقي صحيح انهم كسبانين , وانشاء الله سنعيد لهم المكاسب الكبرى انشاء
    الله .
    تحياتي .

التوصيات.

المستشار المالى احمد عز الدين
    | مستشار مالي | محلل فنى
يعمل...
X