scalping strategy goes with my business plan

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• scalping strategy goes with my business plan

السلام عليكــم

اتمنى الجميع يكونوا بافضل صحه!! وكل عام وانتم بخيــر

اولا انا نادر مااكتب بالعربي فا اعذروني اذا وجدت بعض الاخطاء!!

سبب فتحي للموضوع وهو اني انا وصلت لحالة "الشوشرهـ" يعني احس ان فكري الحين متشتت كثير وطبعا اقصد متشتت بالاستراتيجيات اللي كل ساعه طالعه لنا وحده جديده !!

طلبي بسيط واحتاج المشوره ياأصحابي !! انا عندي خبره بالفوركس ولكن ليست خبره طويله مثل بعض الاساتذه هنا ماشاء الله ،، ولكن عندي خبره كافيه باني "العب" مع السوق مرات هوا يفوز ومرات انا اتقدم عليه وهذا طبعا من فضل ربي،،،

اممم عشان ما اطول الموضوع، انا سويت لي خطة عمل "business plan" وممكن اشاركها للي مهتم لكن هي تحت التطوير الان ،،وايضا هي خطه تحتاج صبر كبير جدا ومحتاجه برضوا ادارة اموال جيده ،،، هذي جزء منها،،،

نعم،،، في فتره ستكون رابح اكثر من ٧٠ الف دولار!!! كيف ،، هذا هو الموضوع ،،،

انا عشان امشي ع الخطه احتاج اني اعمل يوميا ١٥ نقطه فقطط !! يعني ٧٥ نقطه في اسبوع من ٥ ايام عمل !!

انا حاليا استطيع ولله الحمد اني اربح مايزيد عن ١٥ نقطه وذلك لاني استعمل التحليل الكلاسيكي ،،،

ولكن هنا المشكله ،،انا اعتبر ان التحيليل الكلاسيكي يعتمد على المشاعر ونظرتك الشخصيه بنسبه ليست بالقليله!! وهذي طبعا تسبب لي مشكله!!
    برضو انا اشوف انك عشان تمشي على خطه ممتازه يجب ان يكون لك قيم واسس تتبعها ومنها،، انه يكون عندك استراتيجيه واضحه يعني ١+١=٢ من غير التشكيك اللي بيحصل بالكلاسيكي "مثل،،ياترا هذا كسر حقيقي او وهمي!!"
    لذلك انا اتيت هنا لاطلب منكم اصدقائي استراتيجية سكالبينج "وياليت تكون مجربه" ،،،
    انا احب السكالبينج لاني احب ان اغلق الصفقه بعد وقت قصير من فتحها ،،،
    لذلك ياشباب ياليت احد يعطينا استراتيجية سكالبينج هدفها ٥ نقاط مثلا او ١٠ تكفيني ١٠٠٪

فكرت اني استعمل البايفوت وفي ناس قالوا لي موفينج اكسبننشال مع الخمس دقائق وبرضوا قالوا لي عن البولينجر باند لكني احتاج خطوات الدخول والخروج المؤكد!!!

واخيرا اتمنى اني وصلت فكرتي باحسن طريقه وراح ادعي للي بيساعدني كتير ،،ومعليش الخاص عندي مقفل "احتاج ٥٠ مشاركه :( "

وشكرا جزيلا مقدما!!
    Online - Offline - Trading

رد: scalping strategy goes with my business plan

وممكن ياشباب احد يفيدنا اذا مر عليه هذا السستم؟!! طبعا يتبع نظرية mutli-time frame charts!!

Online - Offline - Trading

رد: scalping strategy goes with my business plan

اخي الكريم ارجو منك طرح الطريقة لنتفاعل سويا

يعمل...
      X