رد: أستراتجية europe - قوية وضمان 25 نقطة بي كل عملية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: أستراتجية europe - قوية وضمان 25 نقطة بي كل عملية

أستراتجية أوروبا*

1 – الفريم المستخدم 15 دقيقة و فريم الساعة معا –
    أفضل الازواج

EUR-USD , GBP-USD , USD-CHF , GBP-JPY, EUR-JPY

2 – مؤشر الزجزاج ( الافتراضي 12 , 5 , 3 )

3 - مؤشر أرسي أي ( 9 )

طريقة العمل بالاستراتجية :

• وقت الدخول يكون مع قبل بداية السوق الاوروبي ( am6 GMT ) يعني قبل هذا المعاد بي ربع ساعة .
    • الفريم الرئيسي هو 15 دقيقة
    • نحدد اخر اعلى قمة رسمها الزجزاج + أخر قاع رسمها الزجزاج
    • رسم خط عند اعلى قمة وعند اخر قاع
    • الانتقال الي فريم الساعة وننتظر حدوث اختراق شمعة الساعة سواء للقمة او القاع والاغلاق فوقها بجسم الشمعة وليس بس راس او ذنب الشمعة , ثم الدخول مباشرة مع بداية شمعة الساعة الجديدة ( سواء شراء اذا تم اختراق خط القمة , او بيع اذا تم اختراق خط القاع ).
    انا استخدم مؤشر ار سي اي فقط لتأكيد العملية فوق 50 تأكيد شراء , تحت ال 50 تأكيد بيع من عند الاختراق .
    • الهدف لايقل عن 25 نقطة وهي مضمونة بي نسبة 95 % واكثر , والهدف الثاني 40 نقطة بنسبة 80 % والهدف الثالث 60 نقطة بنسبة 70% .. انا شخصيا اختار الهدف الثاني لان معي خساب كبير ولا اضع استوب اطلاقا , لذالك انصح من يريد استخدام الاستراتجية ان يكتفي بي الهدف الاول 25 نقطة لانها مضمونة بي نسبة 95 % , اظن ان 250 دولار بي اليوم ممتاز !!!!؟؟؟
    • وضع استوب لوز بي المسافة بين القمة والقاع ( اذا تم الشراء مثلا يتم وضع الاستوب عند خط القاع الذي تم رسمه من قبل .. والعكس صحيح ) واذا لاقدر الله السوق عكس وهذا نادرا مايحدث بي هذه الفترة ومع هذه الاستراتجية بالذات , ندخل بي ضعف العملية في الاتجاه المعاكس لكي يتم تعويض الخشارة لقدر الله وأخذ الربح بي ذات الوقت ..

اهم شي ان يكون الفرق ( المسافة ) بين القاع والقمة ليس كبير , فأن كان كبيرا لا تدخل وانتظر بعدها قمة اخرى وقاع اخر على فريم الربع ساعة يعني بسيطة لن تنتظر كثيرا

** من الاشياء المهمة والتي يجب مراعاتها في الاستراتجية وهو عدم الدخول قبل اي خبر مهم مهما كان ..

** تستطيع ايضا الدخول قبل الفترة الامريكية ( 12 GMT pm ) وبنفس الخطوات السابقة .

أظن ان الاستراتجية كثير بسيطة وسهلة وغير معقدة !! وانا شخصيا اعمل بها منذ اكثر من 6 اشهر وبي نتائج ممتازة جدا جدا , كما قلت لكم 90 % ..

فقط ارجو منكم الدعاء لي ولي وأهلي بالخير والصحة ..

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

المشاركة الأصلية بواسطة خاالد مصطفى مشاهدة المشاركة
    أستراتجية أوروبا*

• الانتقال الي فريم الساعة وننتظر حدوث اختراق شمعة الساعة سواء للقمة او القاع والاغلاق فوقها بجسم الشمعة وليس بس راس او ذنب الشمعة , ثم الدخول مباشرة مع بداية شمعة الساعة الجديدة ( سواء شراء اذا تم اختراق خط القمة , او بيع اذا تم اختراق خط القاع ). ..
    شكرا على الاستراتيجية

عندي سؤال فقط عند الاختراق شمعة الساعة

هل يجب الدخول فقط عند اغلاق الشمعة 6 gmt واختراقها بالجسم للقمة أو القاع المحددين أو يمكن انتظار الشمعة التالية 7 او 8 لتخترق القمة أو القاع بالجسم ؟

يمكن انتظار الشمعة التالية

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

يعمل...
      X