شركة نورد ماركت جننتني......

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شركة نورد ماركت جننتني......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية يمكن مشكلتي ماهذا المكان المناسب اللي اطرحها فيه يمكن في قسم ثاني بس بليز انكم تفيدوني انا بديت باجراءات فتح حساب في شركةNordmarket وطلبو مني صوره من الجواز وصوره من كشف حساب وفاتوره كهرباء قلنا حلو امورنا تمام وطلبو اثبات اني انا صاحب الجواز وانا صاحب الحساب البنكي ويبون هالتوثيق من كاتب العدل هل كل الشركات بكل هذا التعقيد او بس هذي الشركة انصحوني اشوف غيرها او كل الشركات تطلب كذا*

رد: شركة نورد ماركت جننتني......

شركة fxsol و fxdd من دون اي تعقيدات

لا كاتب عدل ولا هم يحزنون

اللهم
    أغلقت كل الأبواب إلا بابك فلا تردني خائبا..
    اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

المشاركة الأصلية بواسطة ternido مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      في البداية يمكن مشكلتي ماهذا المكان المناسب اللي اطرحها فيه يمكن في قسم ثاني بس بليز انكم تفيدوني انا بديت باجراءات فتح حساب في شركةNordmarket وطلبو مني صوره من الجواز وصوره من كشف حساب وفاتوره كهرباء قلنا حلو امورنا تمام وطلبو اثبات اني انا صاحب الجواز وانا صاحب الحساب البنكي ويبون هالتوثيق من كاتب العدل هل كل الشركات بكل هذا التعقيد او بس هذي الشركة انصحوني اشوف غيرها او كل الشركات تطلب كذا*
      اهلا بك اختي العزيزة في بيتك المضارب العربي

انا نصيحتي لك في مشكلتك هذه هي

هناك شركات ممتازة واكثر من ممتازة موجوده هنا في المنتدى مثل fxsol او fxdd او ifc وكلها شركات يرعاها منتدانا الغالي

فنصيحه لك ابتعدي عن الشركات الغير معروفه

يعني انت عندك المعروف
        خليك معاه
        هما بس عايزين يحسسوك ان موضوع اشتراكك وفتح حسابك امر صعب علشان تحس بالامان
        لكن لما تطلب ارباحك ابقى قابلني

يعمل...
        X