شركة exness

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلا وسهلا بيكم زوار صفحتنا الكرام

رد: شركة exness

السلام عليكم و رحمه الله
      انا اخي في صدد فتح حساب مع شركتكم لانها تتيح رافعه كبيره و تعرفت عليكم من هذا المنتدى الفاضل
      لكن كان لدي عده اسئله
      اين يقع مقر الشركه بالتحديد
      ما هو الترخيص المتوفر عندكم
      و كم فرق السبريد على عمله اليورو دولار
      شكرا
      لا حول ولا قوة الا بالله

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الزمان مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم و رحمه الله
        انا اخي في صدد فتح حساب مع شركتكم لانها تتيح رافعه كبيره و تعرفت عليكم من هذا المنتدى الفاضل
        لكن كان لدي عده اسئله
        اين يقع مقر الشركه بالتحديد
        ما هو الترخيص المتوفر عندكم
        و كم فرق السبريد على عمله اليورو دولار
        شكرا
        اهلا وسهلا بيك اخي العزيز
        مقر الرئيسي لشركة في نيوزلند والشركة خاضعة لهيئة رقابة نيوزلندية ولدينا فرع ووكيل في دولة روسيا الاتحادية واليك بيانات التسجيل وسايت لتاكد :
        <style type="****/css"> <!-- @page { size: 21cm 29.7cm; margin: 2cm } P { margin-bottom: 0.21cm } A:link { color: #000080; so-language: zxx; ****-decoration: underline } --> </style> We are regulated by the New Zeland National Legislation. Reg. No. NZ 2442311. Address - 5b/23 George Street, Newmarket, Auckland, 1023, New Zealand

http://www.business.govt.nz/companies/app/ui/pages/companies/search?mode=standard&type=entities&q=3570551
        اما بالنسبة للسبريد فانه الحد الادنى لسبريد هو 0.7 نقطة وهو متغير وفي اوقات الاخبار يزداد ليصبح اكثر من 5-6 اضعاف

ارجو ان اكون قد اجبت على اسئلتك

واذا كان لك اي استفسار سنكون سعداء للاجابة عليه
        وشكرا

المنافسة: ازرع شجرة الاموال : مسابقة الخامسة للحسابات التجريبية

مدة المسابقة: يوليو 15, 2012, 9 م - يوليو 28, 2012, منتصف الليل (وقت الخادم)
          تاريخ الجائزة: أغسطس 2, 2012, منتصف الليل (وقت الخادم)
          نوع الحساب: Trial "Mini" account
          الجوائز المتوفرة:
          الفائز الاول - 1000 دولار امريكي (750 دولار قابل للسحب+250 دولار على شكل مكافئة(بونص)
          الفائز الثاني -500 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
          الفائز الثالث -300 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
          الفائز الرابع-150 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
          الفائز الخامس -50 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
          عدد المشتركين: ...

الوضع: لم تبدأ المسابقة بعد
          للاشتراك ومزيد من المعلومات اطلع على هذا الرابط:
          https://www.exness.com/intl/ar/contests/52
          مع تمنياتنا لكم بالنجاح

السلام عليكم اخى
            انا مشترك فى المسابقة ازرع شجرة الاموال الرابعة التى تعمل حاليا
            انا عندى اكونت وشغال فى المسابقة وعامل فيها 6000 دولار مكسب ولكن ادخل على جدول الترتيب لا ارى الاكونت بتاعى اصلا مع انى بفارق 3000 دولار عن الموجود رقم 1 فى الترتيب على الموقع مع العلم ان كل الشروط سليمة لانى مشترك فى كذا مسابقة ماضية واعلم الشروط جيدا
            كلمت الدعم يقولون لا نعلم كيف حدث هذا ولكن راح نظبطها اخر يوم فى المسابقة رجاء اخى تساعدنى برده فى هذا الموضوع

هل مازال الأخ مندوب أو ممثل الشركة موجود لأنني أرى أن آخر تواجد له في المنتدى منذ مايقارب الشهر ؟؟؟ لأنني للأسف عندي بعض الإستفسارات السلبية عن الشركة والتي أريده أن يجاوب عنها

جزاك الله خيرا

المنافسة: ازرع شجرة الاموال : مسابقة السابعة للحسابات التجريبية

مدة المسابقة: سبتمبر 16, 2012, 9 م - سبتمبر 29, 2012, منتصف الليل (وقت الخادم)
                  تاريخ الجائزة:
                  أكتوبر 4, 2012, منتصف الليل (وقت الخادم)
                  نوع الحساب:
                  Trial "Mini" account
                  الجوائز المتوفرة:

الفائز الاول - 1000 دولار امريكي (750 دولار قابل للسحب+250 دولار على شكل مكافئة(بونص)
                  الفائز الثاني -500 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
                  الفائز الثالث -300 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
                  الفائز الرابع-150 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
                  الفائز الخامس -50 دولار امريكي على شكل مكافئة(بونص)
                  عدد المشتركين: .....
                  الوضع: لم تبدأ المسابقة بعد
                  للاشتراك ومزيد من المعلومات اطلع على هذا الرابط:
                  https://www.exness.com/intl/ar/contests/54

مع تمنياتنا لكم بالنجاح

شكرا لكم ولكن فتحت حساب في اكسنس ولكنه كان صغيرا وراسلت الدعم لتحويله الي حساب اسلامي ولكن لم يجيبوا والحمد لله تمرجن الحاسب وحمدت اللهاني لم استلم منها شيئا حتي لا استلم فلوس حرام

المشاركة الأصلية بواسطة smarteng99 مشاهدة المشاركة
                      شكرا لكم ولكن فتحت حساب في اكسنس ولكنه كان صغيرا وراسلت الدعم لتحويله الي حساب اسلامي ولكن لم يجيبوا والحمد لله تمرجن الحاسب وحمدت اللهاني لم استلم منها شيئا حتي لا استلم فلوس حرام
                      اذا كانت الشركة ذات مصداقية فلماذا لا أرى أي رد على هذه المشاركة!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عن نفسي عندي حساب في شركة اكسنس وحسابي اسلامي والحمدلله ومافي اي مشاكل لحد لان مع العلم انا فاتح عندهم من قبل سنة ونص والله على ماقول شهيد ون شالله الشركة تضل على هذة المستوى لانها صراحة عاجبتني كثير وخدماتهم جدا ممتازة خاصة التعامل مع الدعم الفني ولي يريد يفتح حساب اسلامي هذه الرابط حقي https://www.exness.com/a/72105 سوف يتم تفعيلة وبدون تدخل منك ليصبح اسلامي هذة مساعدة مني الكم لكي تكون حساباتكم اسلامية وخالية من العمولات الربوية
                        سبحان الله العظيم

اين الادارة من نفس هذي المواضيع القريبه من نوعهااا ؟

هل الادارة تقبل الدعاية لشركة ليس معروفه بالمصداقية للأسف ؟

اتمنى التوفيق للأدارة !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة حامد الفضلي مشاهدة المشاركة
                            اين الادارة من نفس هذي المواضيع القريبه من نوعهااا ؟

هل الادارة تقبل الدعاية لشركة ليس معروفه بالمصداقية للأسف ؟

اتمنى التوفيق للأدارة !!!!
                            اخي الكريم انا عن نفسي والله ماجاي اعمل دعاية لشركة بس شفت الموضوع وطرحت رئيي فيها بس انا المستقربو كيف انت تحكم على الشركة انها غير معروفة بالمصداقية؟ صراحة ردك غريب هل انت تعاملت مع الشركة ونصبو عليك هل كان تعاملهم سيء اذا عندك دليل ملموس عن الشركة انها نصابة فارجو منك ان تشرح شو يلي صار معاك مع هذة الشركة طبعا بدليل لاني انا فاتح عندهم حساب اكثر من سنة ونص والسحب والايداع من احلى مايكون فارجو منك اخي ان تطرح شو يلي حصل معاك مشان نكون على الاقل حذرين اذا كان كلامك صحيح؟
                            سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة smarteng99 مشاهدة المشاركة
                              اهلا وسهلا بيك اخي
                              اعتذر كنت في اجازة ولذلك تاخرت عليكم في الرد
                              اخي اذا كنت من دولة اسلامية اتوماتيكيا حسابك يتحول الى سواب فري اذا الى حساب اسلامي ..ونقصد بالدولة الاسلامية تلك الدول التي فيها دين الدولة هو دين الاسلامي واذا كنت من دولة غير اسلامية يجب ارسال مستند يثبت انك مسلم ..وشكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة mohamadamc مشاهدة المشاركة
                                اذا كانت الشركة ذات مصداقية فلماذا لا أرى أي رد على هذه المشاركة!!!!

اهلا وسهلا بيك اخي
                                اعتذر كنت في اجازة ولذلك تاخرت عليكم في الرد
                                اخي اذا كنت من دولة اسلامية اتوماتيكيا حسابك يتحول الى سواب فري اذا الى حساب اسلامي ..ونقصد بالدولة الاسلامية تلك الدول التي فيها دين الدولة هو دين الاسلامي واذا كنت من دولة غير اسلامية يجب ارسال مستند يثبت انك مسلم ..وشكرا لك

يعمل...
                                X