المتاجرة عن طريق السوينق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المتاجرة عن طريق السوينق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء تحية طيبة

احببت ان اشارككم فكرة لجعل اتخاذ قرار الدخول في الصفقة سهلة وكذلك تحديد الاستوب والهدف

أولا : الزوج المستخدم EURJPY
    ثانيا : الفريم 15M
    ثالثا : شرح لطريقة الدخول

1- يتم البحث عن اقرب سوينق متكون يعطي هاي ولو واضح
    2- في حالة ان السوينق متكون بعد صعود يتم وضع خط افقي فوق الهاي وفي حالة ان السوينق متكون بعد هبوط يتم وضع خط افقي تحت اللو.
    3- الدخول : يتم الدخول شراء في حالة الاغلاق فوق الخط الافقي و الدخول بيع في حالة الاغلاق اسفل الخط الافقي سواء كان السوينق متكون في حالة الصعود او الهبوط.
    4- الاستوب لوز : في حالة الشراء يكون تحت لو شمعة الدخول وفي حالة البيع يكون فوق هاي شمعة الدخول.
    5- الهدف : يكون فوق هاي شمعة السوينق المتكون بعد صعود وتحت لو شمعة السوينق المتكون بعد الهبوط .

الملفات المرفقة
    بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

رد: المتاجرة عن طريق السوينق

في حالة تكون سوينق جديد يتم نقل الخط الافقي

في حالة عدم وجود سوينق اخير ليتم عن طريقها تحديد الهدف يتم وضع الهدف بنفس المسافة بين اخر سوينقين

الملفات المرفقة
    بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

في هذه المشاركة محاولة لجعل الفكرة اكثر وضوحا

دمتم سالمين،،،

الملفات المرفقة

طريقة كويسة و انا اشتغلت عليها فترة ولكن كنت بشتغل على الفريمات الكبيرة

لاني بشوف ان المخاطرة فيها بتكون اقل

العيب اللي فيها ان الدخول في الصفقات بتكون على فترات بعيده لكن مش مهم مدام المخاطرة بتقل

لكن في العموم الاستراتيجية كويسة وانا هجربها على الفريمات الصغيرة و نشوف

ياريت تضع فرص مباشرة على السوق

جزاك الله كل خير يا غالي

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
          طريقة كويسة و انا اشتغلت عليها فترة ولكن كنت بشتغل على الفريمات الكبيرة

لاني بشوف ان المخاطرة فيها بتكون اقل

العيب اللي فيها ان الدخول في الصفقات بتكون على فترات بعيده لكن مش مهم مدام المخاطرة بتقل

لكن في العموم الاستراتيجية كويسة وانا هجربها على الفريمات الصغيرة و نشوف

ياريت تضع فرص مباشرة على السوق

جزاك الله كل خير يا غالي
          حيا الله الغالي هيما

اعتذر عن الانقطاع المفاجي بسبب ظروف خاصة

فعلا الطريقة مجدية كل ما عليك هو البحث عن سوينق واضح متشكل ووضع خط وانتظار تصرف السعر
          احد الاخوة وعدني بارسال اكسبريت يقوم باغلاق الصفقة في حالة اغلق عكس الاتجاه وفتح صفقة اخرى
          بمجرد ان يصلني منه سوف ارفقه باذن الله

يعمل...
          X