التوصيات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التوصيات

صباح الخير على عيون احلى منتدى ..أنا بجد زهقت ياجماعة ..مابقتش فاهمة الفوركس ..انا حاسه انه ممكن يطلع منه فلوس بس انا مش عارفة ..ماحدش عنده شركة تقدم توصيات كويسة ولاتريدر يعملي ان شاءالله 20% في السنة حتى ..ارجو الأفادة ولا ايئس ولاايه؟

رد: التوصيات

الافضل ان تتداولي بنفسك بدون توصيات .. عمليا مساله التوصيات ممله و لا تحقق المرجو منها .. لاسباب كثيره لا نريد ذكرها هنا .. نصيحتي لك اما ان تتداولي بنفسك و اما ابحثي عن مصدر رزق اخر ..
    عموما لو كنتي مصرة على التوصيات فعندي لك نصيحة ذهبية .. اذا قررتي باخذ التوصيات لا تبحثي عن تحليل او توصيه اخرى تدعم دخولك .. ولا تتلقي توصيات من مصدر اخر .. بمعنى ان تجعلي الحساب خصيصا لتوصيات معينة .. و نفذيها بدون اي تدخل منك والا ستخسري بلا شك ..
    جربي موضوع وائل بتوصياته على المجنون و التزمي بكل تعليماته خصوصا حجم اللوت

بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله طريقة العمل بالتوصيات 1-جميع التوصيات على عملة gbp/jpy المعروف بالمجنون 2- هدف التوصية 20 نقطة 3- لا يوجد استوب لوز ويجب ان يتحمل حسابك 540 نقطة انعكاس 4-نعمل بالتعزيز فى حالة الانعكاس ويكون بهذا الشكل كل (كل 50 نقطة ثم كل 120 ثم كل 180 ثم كل 240 5 - احتمال

اتمنى لكِ التوفيق
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

رد: التوصيات

اختي العزيزو لا تبحثي عن احد يعطيكي توصيات او يدير حسابك

انصحك بالقراءة والتعلم و ان تسألي هنا وتستفسري عن اي شئ تريدينه وان شاء الله ستجدي الكل يجيبك في اسرع وقت باذن الله تعالى

الفوركس للمبتدئين تعليم وشروحات

وايضا انصحك بمتابعة هذه الاستراتيجية الخاصة بي انا ستجدي فيها الخير ان شاء الله تعالى

استراتيجيتي الرقمية حــــصــــــريـــــا لــلــمـــضـــارب الــــعــــربـــي

يعمل...
      X