استراتيجية هدية شهر رمضان لا تحتاج الى خبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: استراتيجية هدية شهر رمضان لا تحتاج الى خبراء

المشاركة الأصلية بواسطة حمادة ماجد مشاهدة المشاركة
    هلا بيكم اخواني جميعا فردا فردا وكل عام وانتم بألف خير ولا تحرمونا من دعائكم

لقد ازعجني رد اخونا ادهم وهو يقصد التشويق والدعاية؟؟؟؟؟

اقول للجميع لو انني اريد الدعاية فلا اقوم بتنزيل الاستراتيجية واكتفي بوضع توصيات

ولكن هدفي ان لا اجعل فضل لاحد على احد فالفضل لله تبارك وتعالى وحده (علم الانسان

ما لم يعلم )صدق الله العظيم

عجبني قوي الرد ده فعلا في ناس كتير قوي مش فاهمة الجزء ده وبتتغر بمعلومة عارفها او طريقة او استراتيجة مع انها مش هتخسر حاجة لو الناس عرفتها وهو دة الخير اللي هيكون علية اجر عظيم ان شاء الله

جزاك الله خيرا وان شاء الله في ميزان حسناتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اسأل الله العظيم بالشهر الفضيل
      ان يجزيك انت وكل من يحب الخير لهذه الامه خير الجزاء
      ان شاء الله
      يستفيد أخوانك واخواتك من استراتيجيتك هذه
      وانا على ثقه عاليه وغاليه بقيمة كلامك يا عزيزي ماجد
      بالتوفيق ان شاء الله
      :038:

ناطرينك على احر من الجمر اخ حماده
        :hissyfit: I will have a million :hissyfit:

هــلا وغــلا حمـــادة :047: مبارك عليك الشهر وكل عام وأنت بخيــر ماشاءالله الـــحـــوت رجــع :048:مــوفق خير يا ملك التداول تحياتي يالقــ....؟؟ :005::005: وخف شوي خل لنا سمك بالبحر بعد هالاستراتيجيه الي يعينا بتنشف البــــــــحر يالحـــــــوت :038:

كل عام وانت بخير والجميع بصحه وسلامه وعافيه ولو فعلا استراتجيتك بتحقق النتايج دي

والله تبقا احسن استراتجيه نزلت لحد دلوقتي

هو فيه كدا كلو بدون خساره ما شاء الله بس متزعلش مني يريت تحاول تطورها بحيث انك تقدر تحط ستوب لوز علشان بس عامل الأمان ....واكيد ان شاء الله بعد ما تنزلها هتلاقي ناس بتحاول تطورها كتيررر من ناحيه الأستوب لوز علشان الشغل بدون لوز خطيررر ...

المشاركة الأصلية بواسطة ronny مشاهدة المشاركة
              كل عام وانت بخير والجميع بصحه وسلامه وعافيه ولو فعلا استراتجيتك بتحقق النتايج دي

والله تبقا احسن استراتجيه نزلت لحد دلوقتي

هو فيه كدا كلو بدون خساره ما شاء الله بس متزعلش مني يريت تحاول تطورها بحيث انك تقدر تحط ستوب لوز علشان بس عامل الأمان ....واكيد ان شاء الله بعد ما تنزلها هتلاقي ناس بتحاول تطورها كتيررر من ناحيه الأستوب لوز علشان الشغل بدون لوز خطيررر ...

هلا وغلا بيك يا طيب احنا حكينا قبل هيك استوبها راح يكون نقطة الدخول يعني ما راح تخسر ولا سنت من راس المال

تدخل الصفقة وبعد ما يتحرك السعر ب 20 او 30 نقطة يكون الاستوب لوز على نقطة

الدخول وكل عام وانت بخير يا الغالي

تحياتي
              الندم على فرصة ضائعة ّ

افضل بكثير من البكاء على دخولٍ خاطئ

ليس النجاح الوصول الى القمة .. ولكن

النجاح البقاء فوق القمة

المشاركة الأصلية بواسطة حمادة ماجد مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله اخواني الاعزاء ...لن استطيع وصف المجهود الذي بذلته في هذه الاستراتيجية لكي يتم الحصول على افضل نتائجولكي اسهل على الجميع التعامل معها فالذي توصلت اليه هو تعطي الاستراتيجية مؤشرات اذا كانت الصفقة بيع او شراء وليس ذالك فقط ؟؟؟؟؟؟؟بل وتحدد الاهداف ايضا اذا كان الهدف بيع او شراء او اذا كانت عدة اهداف وليس هدف فقطوالجميل فيها ايضا انها تعطيك تنبيه عند اتاحة اي فرصة سوى ان كانت بيع او شراءولا اريد ان اطيل عليكم ......فلا اقول نتائجها 90% مربحة وصائبة بل اكثر لقد اختبرتها مدة لا تقل عن شهرين متتاللين فلا تضرب استوب ولو بالخطأ ولكن يجب الالتزام بها جيداوبمؤشراتها ولا ندخل على عاتقنا ونتجنب الاحاسيس والعواطف فلا نجعل لهم مكان في عملناوهذه نتايجها ارفقها لكم لكي تشاهدو بأم اعينكم وانتظرو هذه الاستراتيجية النموزجية النادرة التي تستحقونها فعلا تقبلو احترامي وحبي لكم بالخير تحياتي للجميع دون استثناء ادارة _ اعضاء _زوار _ تحياتي

اولا كل عام وانت بخير اخي حماده ما شاء الله عليك :047:
                يعحز اللسان على شكرك وعلى المجهود الذي تبذله ليستفيد منك اعضاء منتدانا الغالي المضارب العربي:043:
                انا ساكون باذن الله من المتابعين لك وللاستراتيجية الجميله التي اعحبتني كثيرا جدا

ومنتظرها بفارغ الصبر باذن الله:003:

ولي طلب بسيط جدا جدا وهو ان تكون متواجد اليوم ان شاء الله على روم المضارب العربي اليوم في الياهو باذن الله لشرح فكرة عن الاستراتيجية باذن الله ليستفيد الاعضاء اكثر باذن الله

ومرة اخرى اشكرك جزيلا على جهدك المبذول وجزاك الله خيرا كثيرا 0

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                  اولا كل عام وانت بخير اخي حماده ما شاء الله عليك :047:

يعحز اللسان على شكرك وعلى المجهود الذي تبذله ليستفيد منك اعضاء منتدانا الغالي المضارب العربي:043:
                  انا ساكون باذن الله من المتابعين لك وللاستراتيجية الجميله التي اعحبتني كثيرا جدا

ومنتظرها بفارغ الصبر باذن الله:003:

ولي طلب بسيط جدا جدا وهو ان تكون متواجد اليوم ان شاء الله على روم المضارب العربي اليوم في الياهو باذن الله لشرح فكرة عن الاستراتيجية باذن الله ليستفيد الاعضاء اكثر باذن الله

ومرة اخرى اشكرك جزيلا على جهدك المبذول وجزاك الله خيرا كثيرا 0
                  السلام عليكم
                  اذا ممكن رابط الروم حتى نستطيع التواجد معكم لكي نستفيد ......
                  وشكراً

ماشاء الله تبارك الله نتائج اكثر من رائعة

وبانتظار يوم الاثنين وراح اكون من المتابعين

بارك الله فيك اخوي حمادة على جميع جهودك بالمنتدى وحبك للخير لاخوانك

تحيتي لك اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة ماف مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم

اذا ممكن رابط الروم حتى نستطيع التواجد معكم لكي نستفيد ......

وشكراً
                      تفضل اخي رابط الموضوع

كل عام وانتم بخير يا شباب
                        اخي حمادة الف شكر لك وان شاء الله تكون في ميزان حسانك وصدقة جارية في هذه الايام المباركة ...
                        ملاحظة صغيرة اخي .. بما اننا في اجازة ونهاية اسبوع لما لا تقوم بشرح الطريقة على الشارت وارفاق المؤشر او المؤشرات ليطلع الجميع عليها .ز ويوم الاثنين يكون التطبيق.. وبارك الله فيك اخي

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                          تفضل اخي رابط الموضوع
                          المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                          الف شكر يامشرفنا الغالي

من المتابعين معاك اخي حماده انشاء الله التوفيق للجميع
                            نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
                            مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
                            كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
                            و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

المشاركة الأصلية بواسطة جيفارا مشاهدة المشاركة
                              اخي حمادة الف شكر لك وان شاء الله تكون في ميزان حسانك وصدقة جارية في هذه الايام المباركة ...
                              ملاحظة صغيرة اخي .. بما اننا في اجازة ونهاية اسبوع لما لا تقوم بشرح الطريقة على الشارت وارفاق المؤشر او المؤشرات ليطلع الجميع عليها .ز ويوم الاثنين يكون التطبيق.. وبارك الله فيك اخي
                              كل عام والجميع بخير
                              شهر مبارك عليكم
                              والله ياأخي شوقتنا لمشاهدة هذه الإستراتيجية العجيبة
                              وانا اضم صوتي لصوت الأخ جيفارا بأن تفتح لنا صفحاتك وقت الإجازة حتى يتسنى لنا مشاهدة استراتيجيتك وطرح النقاش حولها لأنني متأكد ان هنالك الكثير من الإعضاء سيسألك عنها وعن شروطها وأفضل وقت للدخول والخروج وغيرها من التساؤلات الكثيرة
                              فياحبذا لو تطرحها الآن لأنو كما تعلم يوم الأثنين راح يكون يوم الحسم والعمل الجاد ولايتناسب وقت السوق مع الشروحات لأن السوق حوت لايرحم
                              هذا طلب مني ونيابة عن كافة الأعضاء المحترمين بأن نشاهد استراتيجيتك الآن ونتوكل على الله بطرح الأسئلة وانت تتكرم بالإجابة عليها
                              بارك الله فيك وجازاك خيرا على تقديمك لنا مالديك
                              والله من وراء القصد

المشاركة الأصلية بواسطة جيفارا مشاهدة المشاركة
                                المشاركة الأصلية بواسطة aziz مشاهدة المشاركة
                                كل عام والجميع بخير
                                شهر مبارك عليكم
                                والله ياأخي شوقتنا لمشاهدة هذه الإستراتيجية العجيبة
                                وانا اضم صوتي لصوت الأخ جيفارا بأن تفتح لنا صفحاتك وقت الإجازة حتى يتسنى لنا مشاهدة استراتيجيتك وطرح النقاش حولها لأنني متأكد ان هنالك الكثير من الإعضاء سيسألك عنها وعن شروطها وأفضل وقت للدخول والخروج وغيرها من التساؤلات الكثيرة
                                فياحبذا لو تطرحها الآن لأنو كما تعلم يوم الأثنين راح يكون يوم الحسم والعمل الجاد ولايتناسب وقت السوق مع الشروحات لأن السوق حوت لايرحم
                                هذا طلب مني ونيابة عن كافة الأعضاء المحترمين بأن نشاهد استراتيجيتك الآن ونتوكل على الله بطرح الأسئلة وانت تتكرم بالإجابة عليها
                                بارك الله فيك وجازاك خيرا على تقديمك لنا مالديك
                                والله من وراء القصد

هلا بيكم جميعا دون استثناء كل فرد ادارة عضو زائر في هذا المنتدى الحبيب ....

اخواني الاعزاء لا يوجد هناك اسئلة عن هذه الاستراتيجية لانها اسهل من شربة الماء

ولا يوجد وقت محدد لدخول الصفقات الدخول فقط عندما نشاهد الاشارة على الشارت

وهي عندما يظهر لنا مربع صغير على الشارت ينبه لنا نوع الزوج الذي سوف تكون

عليه الصفقة مثلا اليورو / ين بعد ان يظهر لنا مربع التنبيه نضع هذا الزوج على

الشارت سوف نشاهد السهم ان كان صاعد ام هابط يعني لا يلزمنا تحليل فني ولا رقمي

ولا خلافه ولكن يفضل الا ندخل وقت الخبر مع انه بعد فعالية الخبر يبين لنا اين سوف

يتجه السعر وهذه صورة الشارات لكم وصورة مربع التنبيه سوف نشاهد انا هناك

صفقة بأمر معلق الصورة الثانية صورة السهم الذي يشير بأن الصفقة سوف

تكون شراء ولنشاهد بعد ظهور السهم فعلا ان السعر صعد .......

ملاحظة هامة ؟؟

اخواني الاعزاء اريد المساعدة ؟؟

والمساعدة هي بأن يقوم شخص منكم الشرح بالصور طريقة

تنزيل او تركيب المؤشرات على برنامج التداول الميتا تريد

وهذا طلبي (فضلا وليس امرا) لكي يعرف جميع المبتدئين الذي

حريص كل الحرص عليهم بأن يستفيدون من هذه الاستراتيجية

النموذجية فأنا لا اعرف الشرح بالصور وجزاكم الله خير...

الملفات المرفقة
                                الندم على فرصة ضائعة ّ

افضل بكثير من البكاء على دخولٍ خاطئ

ليس النجاح الوصول الى القمة .. ولكن

النجاح البقاء فوق القمة

يعمل...
                                X