تصويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا زهقت من كتر ما بحاول في الاكسبرتات الموجوده و عاوز اوصل الى حل علشان كده انا بقترح حاجه و عاوز راي كل الناس فيها ممكن كل الاكسبرتات التي بحوزه المنتدي او مع عمالقه المنتدي الكريم يتم تجميع الاكسبرتات التي تم التاكد منها و التي يمكن ان تعمل علي الحسابات الحقيقيه في مشاركه مثبتة و يتم طرح تلك الاكسبرتات بالتنسيق مع الصحابها و بالمقابل او حسب ما صاحب الاكسبرت يريد .
    شارك بصوتك

رد: تصويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في في في ومليون في اكسبيرت ربحو اكيد مية من مية لاكن مش رح ينزل في هذا القسم لانو العرب ما بحبو الخير لغيرهم والاجانب نفس الاشي لو نزلو كان كل واحد صار مليونير

شو رايك تحكيلنا مين هو هذا الشخص الهندي واسم الاكسبيرت عشان الكل يستفيد
      انا مللت من كثرة الاكسبيرتات مش نافعة

فكرة رائعة و اي مساعدة انا موجود

المشاركة الأصلية بواسطة ninjakid مشاهدة المشاركة
          في في في ومليون في اكسبيرت ربحو اكيد مية من مية لاكن مش رح ينزل في هذا القسم لانو العرب ما بحبو الخير لغيرهم والاجانب نفس الاشي لو نزلو كان كل واحد صار مليونير
          صحيح انه يوجد الكثير من الاكسبيرتات حققت نجاح .. لكنه مؤقت .. الاكسبيرت غالبا يحقق ارباح شهر او عدة اشهر و بعد ذلك يقضي على هذه الارباح و معها راس المال ..

بالنسبه لكلامك عن الاحتكار فهو حقيقه مؤلمة لكثير من الناس الذين يرفضون افادة اخوانهم .. و يوجد كثير منهم في المنتديات سواء العربية او الاجنبية ..

عموما اخي انصحك بان تبتعد عن الاكسبيرتات لانها لو كانت مربحه بهذه السهوله لما احتجنا الى تحليل فني ولا استراتيجيات ولا الى اي تعب .. و لاصبحت مقومات الربح من الفوركس هي جهاز كمبيوتر و منصة و اكسبيرت .. و شوال فارغ لجمع النقود الا انني لا اعني انه لا يمكن الاستفاده من فكره الاكسبيرتات .. بل من الممكن ان نستفيد منها لكن ليس بالفكر السائد و انما بتناولها بطريقه مختلفه ..

اتمنى لك التوفيق
          اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

نصف المتداولين في زولو تريد يعتمدون على الاكسبيرتات وارباحهم ملايين

المشاركة الأصلية بواسطة ninjakid مشاهدة المشاركة
              نصف المتداولين في زولو تريد يعتمدون على الاكسبيرتات وارباحهم ملايين
              زولو تريد تقدم نظام مشاركة الصفقات و الربط بين الحسابات و ليس الاكسبيرتات بمفهومها المقصود هنا .. عموما اذا كان الحال كذلك فاعتقد انك وجدت ضالتك .. ولم تعد بحاجة ان تبحث عن اكسبيرتات غير نافعه (كما تقول) .. اشترك معهم .. يوجد كثير من الشركات تقدم هذه الانظمة و منهم شركة الباري لكنها لا تتحمل ايه مسؤوليه

اتمنى لك التوفيق
              اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

يعمل...
              X