سؤال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال

من يولو لي عن افضل شركة تداول

رد: سؤال

السلام عليكم
    أصبح موضوع الشركات يختلف عليه الكثير، فلكل شخص رأيه المختلف عن الآخر، وذلك لعدة أسباب:
    أولاً قد يكون جهل في بعض الأمور في السوق مما يجعلك تطلق أحكام غير صحيحة.
    ثانياً قد يكون نوع من الدعاية أن تمدح شركة معينة وتشهر وتقول كلام سيء في الشركات الأخرى.
    ثالثاً والأهم هو أن كل شخص يفضل شركة مختلفة على حسب العروض التي تقدمها بما تناسب طريقة تداوله.
    لذلك يجب عليك أن تبحث عما يناسبك، ويمكنك تجريب الشركة بنفسك عن طريق حساب تجريبي أو بونص من دون إيداع أو مبلغ قليل لتكون قريب من الشركة وتحكم بنفسك.
    بالتوفيق.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      صباح الخير للجميع
      لا يا سيدي انا ما احملهم اخطائي اذا دخلت في صفقة خاسرة هذا اكون انا المسؤول عنها انا احملهم مسؤولية المماطله عند طلب تحويل الارباح بعد ان تغلق كل الصفقات

اما الربح الخسائر فهذا مسؤولية المتداول

المشاركة الأصلية بواسطة al zahrani1385 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        صباح الخير للجميع
        لا يا سيدي انا ما احملهم اخطائي اذا دخلت في صفقة خاسرة هذا اكون انا المسؤول عنها انا احملهم مسؤولية المماطله عند طلب تحويل الارباح بعد ان تغلق كل الصفقات

اما الربح الخسائر فهذا مسؤولية المتداول
        عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
        شركة اف اكس دى دى
        من افضل الشركات عن تجربه ويمكنك فتح حساب تحت رعاية المضارب العربى وتفعييل التوصيات

لفتح حساب اضغط هنا
        التعديل الأخير تم بواسطة خالد مصطفى; 2018 - 09 - 24, 15:58.

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

نعم اعرفها وتواصلت معهم لكن قالو انهم ياخذون 100/3 مقابل كل صفقة تحتح او تغلق وياخذون عشرين في المئية عند التحويل وهنا وش يحصل العميل اذا فتحت صفقة وربحت مثلاً 200 دولار اخذو 3في المئية يعني ب 12 دولار وعشرين في المئية على السحب يعني 40في المئية تطلع ب 148 من 200

يعمل...
          X