نصائح أهل الخبرة و التجربة...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصائح أهل الخبرة و التجربة...

السلام عليكم...
    باختصار يا شباب انا عضو قديم جديد

فانا قديم فيما يتعلق بالمضاربات و المشاكل مثلا كنت متورطا في فبراير 2006 في شلة الذباحة و دريشة و ميشو و بقية العصابة.... الله يكفينا و اياكم الشر...

و لكني مع هذا جديد على سوق الفوركس و لذلك لدي اسئلة ارجو الاجابة عليها من ذوي الخبرة لأن الخبرة من الأشياء الثمينة التي لا تحصل إلا لبعض الناس بعد مرور الزمن الطويل...

1- هل يلزم البقاء امام الشاشة فترة طويلة لأن الفوركس مفتوح طول الأسبوع؟ أو هناك فترة أو نظام ينصح باتباعه؟

2- هل أعمل على الفترة الزمنية اليومية ، اربع ساعات فأقل أو أعتمد واحدا منها فقط؟

3- على اي زوج تنصحوني بالعمل و لماذا؟ اعتقد ان العمل على عدد أقل من الازواج افضل من العمل على عدد كبير؟؟؟

4- ما هي المؤشرات التي يفضل اتباعها في فوركس؟

5- اي نصيحة اضافية ارجو ان تفيدني و بقية الاخوة المستجدين بها..........

شكر الله تعالى لكم..

رد: نصائح أهل الخبرة و التجربة...

المشاركة الأصلية بواسطة طويل باله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم...
    باختصار يا شباب انا عضو قديم جديد

فانا قديم فيما يتعلق بالمضاربات و المشاكل مثلا كنت متورطا في فبراير 2006 في شلة الذباحة و دريشة و ميشو و بقية العصابة.... الله يكفينا و اياكم الشر...

و لكني مع هذا جديد على سوق الفوركس و لذلك لدي اسئلة ارجو الاجابة عليها من ذوي الخبرة لأن الخبرة من الأشياء الثمينة التي لا تحصل إلا لبعض الناس بعد مرور الزمن الطويل...

1- هل يلزم البقاء امام الشاشة فترة طويلة لأن الفوركس مفتوح طول الأسبوع؟ أو هناك فترة أو نظام ينصح باتباعه؟

2- هل أعمل على الفترة الزمنية اليومية ، اربع ساعات فأقل أو أعتمد واحدا منها فقط؟

3- على اي زوج تنصحوني بالعمل و لماذا؟ اعتقد ان العمل على عدد أقل من الازواج افضل من العمل على عدد كبير؟؟؟

4- ما هي المؤشرات التي يفضل اتباعها في فوركس؟

5- اي نصيحة اضافية ارجو ان تفيدني و بقية الاخوة المستجدين بها..........

شكر الله تعالى لكم..
    السلام عليكم

اولا اهلا وسهلا بك في بيتك الصغير المتواضع

بالنسبه للاسئله :
    1- يفضل في جميع الاحوال عند دخول السوق و بعد دراسته ان تقوم بوضع الاودرات في الشاشه و ان تغلق الجهاز ولا تفتحوا الى في اخر الليل :027::027::027:

2-يعتمد العمل على الفترة الزمنيه بحسب عدد النقاط المتوقع الحصول عليها
    فاذا كان عدد النقاط يفوق 70 نقطه فلا بد من اختيار فتره زمنيه كبيره (اربع ساعات فما فوق)

3-انا شخصيا افضل العمل على زوج اليورو دولار

يعتبر زوج حكيم في حركته ويحترم نقاط الدعم و المقاومه

4-يوجد العديد من المؤشرات

انصح بمؤشرات الموجوده تحت موضوع استراتيجيه كاشيو 2009

5-اما النصيحه

اجعل الترند صديقك

اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

اهلا بالزميل يالله حيه

اكيد بتشوف الفرق العجيب بين سوق الاسهم والفوركس وخاصة في الادوات المتاحه بالفوركس والتي لايمكن تحلم بها في مجال الاسهم . كما انك ستنسى شئ اسمه هامور شقردي والا رخمه

لاتقابل الشاشة كثير لاتك قد تغير قراراتك بدون مبرر مقنع . فقط ادرس اتجاه العملة وحدد هدف منطقي واعتمده ولاتنسى الاستوب .. لو نسيته مره وعدت بسلام لن تسلم المرة الثانية

انصحك في حال المضاربة بفريم ساعه وللاهداف ما فوق 50 نقطة بفريم اليوم

وركز على العملات الاستندارد التي تنزل افتراضيا عند تركيب برنامج الميتاتريد لاول مرة وخاصة

يورو دولار ودولار ين لان حركتهما واضحه جدا والاسبريد قليل .. وموفق ان شاء الله
      abu sultan

سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا اله إلا الله

الأخ العزيز عيسى غريب ألف شكر و جزاك الله خير الجزاء على تواصلك و توصياتك الثمينة و خبراتك القيمة سوف آخذها بعين الاعتبار إن شاء الله و وفقك الله لما يحب و يرضى.....

الأخ العزيز s4ksa ألف شكر على مداخلتك المفيدة و النصائح و التوجيهات القيمة التي أرجو أن ينفعني الله تعالى بها و كل قارئ دعائي بأن يديم الله تعالى عليك نعمه و يجزيك على نصحي خيرا....

اردت ان انصحك يا اخي خذ بكلام اهل الخبره لانهم يعرفون ما يقولون ونسأل الله التوفيق وتداول ناجح ومربح انشاء الله

أنا فوركس جزاك الله خيرا على نصيحتك و بارك الله لك مالك.

يعمل...
            X