اليوم الجمعه و المجنون و السعر 132.60

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: اليوم الجمعه و المجنون و السعر 132.60

طيب مستر ين هو الان وصل الى 126.30 هل هذا معناه هبوط ولا كيف . ؟؟؟
    باختصار شديد تنصحني باغلاق على الخسارة -400 ولا انتظر شوي والله مابق ى معي الا30% من رأس نالي . ارجوك افدني مستر ين. كنت داخل معكم شراء من 130.30للوصول للهدف . ارجوك افدني بارك الله فيك

طيب مستر ين هو الان وصل الى 126.30 واقل هل سيهبط الان ولا كيف ؟؟؟
      باختصار شديد محتاج نصيحتك سيد ين باغلاق على -400 ولا انتظر شوي يمكن تتعدل الامور . انا كنت داخل معكم شراء من 130.30 للوصول للهدف معكم . ارجوك افدني . لم يبقي لي الا30 % تقريبا من راس مالي . ارجوك افدني مستر ين بارك الله فيك .

سيد ين... المجنون يراوده حلم 132.60اعتقد الان يعود المجنون الى الهدف الذي حددته يوم الجمعه الماضي 132.60اعتقد هذا سيد ين . . اافدنا بما تراه سيد ين بارك الله
        التعديل الأخير تم بواسطة ahmed khalil; 2009 - 02 - 04, 20:51.

لا حوال ولا قوة الابالله المساله كانت تحتاج لصبر هاهو المجنون يتجاوز الهدف ب 300 نقطه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا على ما اعتقد والله اعلى واعلم انه المجنون الى 140 او فى الحدود دى ان شاء الله لانه باليوت هو قرب يخلص الموجه الثالثه اللى ممكن توصل الى 137 ثم الرابعه وبعدين الخامسه اللى هتوصل من 138 الى 140 ان شاء الله انتم ايه رايكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة mohannad مشاهدة المشاركة
              لا حوال ولا قوة الابالله المساله كانت تحتاج لصبر هاهو المجنون يتجاوز الهدف ب 300 نقطه
              السلام عليكم ورحمه وبركاته هو يااخى الفوركس كله عمليه صبر مش اكتر ربنا يوفقنا ويوفقك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعمل...
              X