يورو باوند ... ربما نبيع هذا المحترم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يورو باوند ... ربما نبيع هذا المحترم

السلام عليكم.......
    اذا وصل الملكي للنقطة0.8020 يكون جيد للبيع الدخول والهدف ولستوب موضح بالشارت .
    الملفات المرفقة
    " قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وانا اول المسلمين "

رد: يورو باوند ... ربما نبيع هذا المحترم

فرصة جيدة فعلا فى حال وصول اليورو باوند لهذا السعر

بالتوفيق
    لايزال الرجل عالما ماطلب العلم

فان ظن أنه علم فقد جهل
    ________

اكثر ما يخيفنى هو أن أفشل مع نفسى

اخي الكريم ماذا تتوقع للملكي الاسبوع القادم بارك الله فيك
      بصراحه انا بعتة من 80 ومن 81 ومن 81.50 ومن 81.90 ولكن في اخر اليوم كنت بعيد عن الجهاز لظروف وجعت والحمد لله السعر 79.17 يعني كلها ارباح بس السوق هذه الايام خطير وخايف يرجع لفوق بسرعه . ياريت تعطيني توقعك للاسبوع القادم
      المعزره الفاصله ما ضبطت معي

المشاركة الأصلية بواسطة taha5555 مشاهدة المشاركة
        اخي الكريم ماذا تتوقع للملكي الاسبوع القادم بارك الله فيك
        بصراحه انا بعتة من 80 ومن 81 ومن 81.50 ومن 81.90 ولكن في اخر اليوم كنت بعيد عن الجهاز لظروف وجعت والحمد لله السعر 79.17 يعني كلها ارباح بس السوق هذه الايام خطير وخايف يرجع لفوق بسرعه . ياريت تعطيني توقعك للاسبوع القادم
        المعزره الفاصله ما ضبطت معي
        يعني الحمد لله عقودك جميعها ربحانه اغلق مع افتتاح السوق لأنه قد يرتد من النقطة 0.7879
        ولا تخاف فلا اظن ان هناك صعود سريع فشمعة الاغلاق جيدة . مبروك لك ما جنيت من نقاط
        " قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وانا اول المسلمين "

المشاركة الأصلية بواسطة فلسطين مشاهدة المشاركة
          يعني الحمد لله عقودك جميعها ربحانه اغلق مع افتتاح السوق لأنه قد يرتد من النقطة 0.7879
          ولا تخاف فلا اظن ان هناك صعود سريع فشمعة الاغلاق جيدة . مبروك لك ما جنيت من نقاط
          الله يبارك فيك يا غالي ويطمنك . بس بيني وبينك رغم ان الملكي زوج محترم لكن يوم الجمعه كان صعب شويه يعني صعود حوالي 250 نقطه ثم هبوط سريع 300 نقطه

يعمل...
          X