أستفسار عن فوريكس سيستم سيليكتور (fss)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أستفسار عن فوريكس سيستم سيليكتور (fss)

السلام عليكم

يالغالين من جرب المتاجرة بنظام فوريكس سيستم سيليكتور (fss)

الموجود بشركة ف اكس سي ام حيث انة موجود عندهم 40 نظام او استراتيجة

هل هي مربحة في نظركم وهل تصحوني بالاشتراك معهم حين اني خسران مبلغ كبير شوي ومتوقف

من فترة واريد شي شبة مضمون حتى استرجع بعض ماخسرتة المرجو من الاخوة المساعدة

والارشاد حسب الخبرة شاكر ومقدر لكم

رد: أستفسار عن فوريكس سيستم سيليكتور (fss)

والله انا جربتها وفشلت لاني ماعرفت لها عدل بس لايغرك تدريسهم لانهم يعلمونك على هواهم
    وفيه اكثر من شركه تتبع نفس النظام وفيه برنامج خاص يركب على ما اعتقد على اغلب الشركات وانت تحتار الاستراتيجيه الي تتوافق معاك
    وقل ربي زدني علما

المشاركة الأصلية بواسطة akuji مشاهدة المشاركة
      والله انا جربتها وفشلت لاني ماعرفت لها عدل بس لايغرك تدريسهم لانهم يعلمونك على هواهم
      وفيه اكثر من شركه تتبع نفس النظام وفيه برنامج خاص يركب على ما اعتقد على اغلب الشركات وانت تحتار الاستراتيجيه الي تتوافق معاك

انا والله ياخوك مرتحت لهم وكل يوم يكلموني وكلامهم كثير ويختلف كل يوم يقولون لي كلام غير اللي قبلة

مشكور عزيزي على النصيحة والاستجابة بالرد

تقبل تحياتي وحترامي

حاضرين للطيبين
        وقل ربي زدني علما

النظام الآلي مربح ولكن أهم شيء أنك تتابعه ,, يعني ماتتركه يلعب في الحساب ؟؟ قصدي أنا لدي حساب في الإف إس إس ,, ولازم تختار عمله وحده بس وقليلة التذبذب وتختبر أداء النظام من حيث تراجع سجلات المضاربة لديه وتفهم طريقته هل هو يتاجر على الترند أو على التذبذب أو على العكس أو سوينق مثلا .. وبعدها وأهم شيء ويمكن هو اللي راح يسبب لك خسارة كل الأرباح اللي عملها النظام اللي هو تغير الاتجاه في أي عمله هي الفترة الحرجة اللي تسبب خسارة في تلك الأنظمة ولو تلاحظ الخسائر اللي تسببت فيها تلك الأنظمه لوجدتها بسبب تغير الاتجاه .. وش قصدي.. قصدي لما العملة تمشي على اتجاه معين لفترة اسبوع فأكثر فلابد من التصحيح للعملة ؟ صح؟ إذا بدء وقت التصحيح ومن بعد ماتكون متابع للعملة على طول قبلها بيوم أو يومين قفل على النظام واحذفها حتى تنتهي مسألة التصحيح ويبدا يمسك اتجاه من جديد هنا شغل النظام وخله يشتغل ولازم تكون متابع للنظام ,, وانا نصيحتي تبعد عن اللي صفقاتهم قليله وفتحهم للصفقات قليله .. إذا كان حسابك من 10000 دولار حظ الانظمة اللي تفتح عشر صفقات مع أنها خطرة ولكن تراها مربحه إذا كان ماسك اتجاه .. افهم ((( لازم تكون العلمة على اتجاه مو متذبذبه ))) لأن النظام ماشي على فتح الصفقات بالاتجاه فقط ولايقدر لو يموت يضارب على تذبذب .

ما يحك ظهرك إلا ظافرك

شكرا

احنا العرب فالحين امثال ماحك ظهرك مثل ضفرك وماعرف ايش ياخوان ليش تحبطون الرجال والله السالفة مايبغيلها شي عيبنا نحكم من اول نظرة ياخوان خلونا نجرب مرة مرتين ثلاث او الف مرة انا سجلت حساب ديمو وخسرت وربحت وخسرت وربحت وفي النهاية طلعتلي النماذج اللي بتخسر والنماذج اللي بتربح وفتحت كذا برنامج ديمو ووزعتهن يعني الواحد منا لازم يطول بالة شوي والله ياخوان لو اجنبي مابيفكر مثلنا عيبنا التشاؤم في كل شي (الرسول عليه الصلاة والسلام قال تفاءلوا خيرا تجدوه صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ) خلونا متفاءلين لو نسبة 10 % على الاقل ,, المهم اكملكم السالفة البرامج الديمو يعطينا 10000 دولار تجريبي وانا عندي كذا برنامج وصل الحساب فيهم 8000 دولار يعني خسران الفين دولار حذفت النماذج اللي بتخسر وحطيت النماذج اللي بتربح والحمد لله رجع الحساب 10000 وزياده بعد ماكان 8000 والحين جربتها على الحساب الحقيقي الامور ماشية والحمد لله ..عندي ملاحظة اخوي ابو تمم ادخل موقع اف اكس سي ام واقرأ عن البرنامج ,,, يعني كل مرة انا بشوف الترند متى يصحح ولا متى يرجع لوضعة الطبيعي البرنامج لحالة يعرف انا شغلت البرنامج صارله اسبوع كامل ولا عقد اشترى وكان فيه تصحيح والاسبوع اللي بعده بدأ بعقدين والنضام الثاني بدأ بعد الاول بكم ساعه والامور ماشية صح فية خساير النظام يقدر يتحكم في الخساير فرضا انا في الدوام وماعندي نت يعني كل مره لازم ارجع من دوامي واشوف التزند متى يرجع لوضعة الطبيعي؟ اف اكس سي ام ماقالوا تابع الترند لما يهدى شغل ,,انت طلع الانظمة اللي بتربح عن الانظمة اللي بتخسر والله ياخوان الشغلة يبيلها شوي تركيز وترتيب لاتحكمون من اول حساب ديمو افتحو 5 او 6 حسابات جربو وحاولوا
              بعطيكم عملتين وجربوهن الا وهن الدولار كندي موفر والثاني اليورو ياباني موفر وان شاء الله يكتب اللي فيه الخير لنا وللمسلمين اجمعين وانا حاليا ماشي على هالزوجين على ما اعتقد انهم هاديين مش طالعين نازلين ,,شكل النظام اذا كان على زوج هادي يمشي معاك واذا كان على المجنون مثلا يخبط وهذي فكر حلوة شوفو الازواج الهادية اللي تكون متذبذبة مثل ما قال الاخ ابو تمم وانا راح اجرب واجرب واذا فيه انظمة حلوة وماشيه ان شاء الله راح احطها في المنتدى والسموحة ياخوان

يعمل...
              X