ليش ما يكون المضارب العربي عالفيسبوك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ليش ما يكون المضارب العربي عالفيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتراح وليس سؤال للاخوة القائمين على منتدانا الكبير ( منتدى المضارب العربي ) ...
    ان تكون لنا صفحة على الفيسبوك بما ان الترند العام للناس هو صفحات الفيسبوك ويكون التنقل اسهل واسرع ، ونتمتع جميعنا بمزايا الفيسبوك وهي جميلة بالمناسبة ، فاذا كتب احد او علق على اي موضوع ستعرف ذلك ... الخ
    ارجو ان يلقى اقتراحي القبول لديكم ، واعتقد ان مواكبة العصر شيء مفيد وربما لا بد منه ...
    مع احترامي وتقديري
    اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
    آمين

رد: ليش ما يكون المضارب العربي عالفيسبوك

موجود يا باشا

Alaa Fayyad is on Facebook. Join Facebook to connect with Alaa Fayyad and others you may know. Facebook gives people the power to share and makes the world more open and connected.

وشكرا لك

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

اشكرك على ردك اخي العزيز
      ذهبت الى الرابط اعلاه ولكنه فاضي بدون اي نشاط ...
      على كل حال ، يمكن ييجي يومه عن قريب
      اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
      آمين

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
        اشكرك على ردك اخي العزيز
        ذهبت الى الرابط اعلاه ولكنه فاضي بدون اي نشاط ...
        على كل حال ، يمكن ييجي يومه عن قريب
        ده البيج بتاع المنتدى

‎Arabic Broker المضارب العربي‎, Riyadh, Saudi Arabia. 24,726 likes. www.Arabicbroker.com www.arabicbroker.com/forum www.Twitter.Com/Arabicbroker

و العضوية اللى حطها الاخ خالد بينزل عليها هو بينزل مواضيع عليها و باستمرار ، واذا كان على النشاط بهم يمكن يكونوا الادارة بتجهز حاجة قوية ان شاء الله مش بعيدة عنهم

نتمنى وجود حساب للمنتدى على تويتر
          و قناة على اليوتيوب
          بجد سيكون شىء رائع

يعمل...
          X