دورة المضارب العربي التعليمية طريقك الي عالم الاحتراف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: الان حصـريـــــــا : اول دوره اونـــلايـن للمـبتدئـيـن مع المضارب العربي

اهلا و سهلا بكم
    بناء على رغبه كافه المشتركين و الاعضاء تم تأجيل الدوره 10 ايام لتصبح يوم 1-12-2010
    بدلا من 20-11-2010
    لان الاغلبيه يشكون ان الوقت كان غير مناسب بسبب عطله عيد الاضحى المبارك
    كل عام و انت بخير جميعا
    تحياتي
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة MR.JPY مشاهدة المشاركة
      اهلا و سهلا بكم
      بناء على رغبه كافه المشتركين و الاعضاء تم تأجيل الدوره 10 ايام لتصبح يوم 1-12-2010
      بدلا من 20-11-2010
      لان الاغلبيه يشكون ان الوقت كان غير مناسب بسبب عطله عيد الاضحى المبارك
      كل عام و انت بخير جميعا
      تحياتي
      خبر راااائع

بالتوفيق لكل المشتركين
        إن شاء الله
        لا تنسى دعاء دخول السوق
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
        وأكثر من الإستغفار
        قال تعالى: (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

كل عام و الجميع بخير ان شاء الله
          عيد سعيد

بارك الله فيك يا ابو رعد
            تقدم كل ما فى وسعك لخدمة الاعضاء
            لا تنسى دعاء دخول السوق
            قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير. كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
            وأكثر من الإستغفار
            قال تعالى : (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

المشاركة الأصلية بواسطة yassineqassemi مشاهدة المشاركة
              بارك الله فيك يا ابو رعد
              تقدم كل ما فى وسعك لخدمة الاعضاء
              اهلا بك
              اخي فقط طموحي ان لا يكون حولي اناس لا يعرفون بهذا المجال و فقط يرغبون بالحصول على السمك من غير تعلم الصيد
              تحياتي لك

اريد الاشتراك في هذه الدورة كيف ؟
                الضربة التي لا تقتلني تقويني

sigpic
                اذكر الله

سبحان الله* الحمد لله* الله أكبر* لا اله الا الله

المشاركة الأصلية بواسطة تيتو المصري مشاهدة المشاركة
                  اريد الاشتراك في هذه الدورة كيف ؟
                  اهلا بك
                  سوف اقوم بارسال معلومات التحويل لك عبر الخاص
                  تقبل ودي

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
                    اهلا بك
                    سوف اقوم بارسال معلومات التحويل لك عبر الخاص
                    تقبل ودي
                    شكرا لاهتمامك وانا فخور باني عضو في هذا المنتدى الراقي
                    الضربة التي لا تقتلني تقويني

sigpic
                    اذكر الله

سبحان الله* الحمد لله* الله أكبر* لا اله الا الله

المشاركة الأصلية بواسطة تيتو المصري مشاهدة المشاركة
                      شكرا لاهتمامك وانا فخور باني عضو في هذا المنتدى الراقي
                      اهلا و سهلا بك معنا , و نحن فخورين بوجود امثالك بيننا
                      ودي و تقديري لك

الله يعطيكم العافية
                        بدي اسأل عن الدورة ان شاء جهزتو العدة و الكرسته للبدء بالدروس ؟
                        لانه عندي صديق مبتدئ بالفوريكس وبده يتعلم هذا الفن ، فنصحته بمنتدانا ... وان شاء الله ما تتركو الشباب ينتظرو كثير ...
                        وشكرا
                        اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
                        آمين

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                          الله يعطيكم العافية
                          بدي اسأل عن الدورة ان شاء جهزتو العدة و الكرسته للبدء بالدروس ؟
                          لانه عندي صديق مبتدئ بالفوريكس وبده يتعلم هذا الفن ، فنصحته بمنتدانا ... وان شاء الله ما تتركو الشباب ينتظرو كثير ...
                          وشكرا
                          اهلا بك اخي طخشون
                          الامور عندنا كلها جاهزه و سوف تبدء الدوره ان شاء الله يوم 1-12-2010
                          اي شخص قام بدفع الاشتراك فهو مسجل بالدوره و ما شاء الله كان في اقبال جميل
                          تقبل ودي

اهلا بك اخي طخشون
                            الامور عندنا كلها جاهزه و سوف تبدء الدوره ان شاء الله يوم 1-12-2010
                            اي شخص قام بدفع الاشتراك فهو مسجل بالدوره و ما شاء الله كان في اقبال جميل
                            تقبل ودي
                            شكرا للرد اخي العزيز
                            بس صدق ما كنت اعرف انه فيه دفع اشتراك ، بعد ما قرأت ردك رجعت للصفحة الاولى ، رسوم اشتراك 350 دولار للدورة من 14 يوم ... مش شايفين انها كثير ؟
                            على كلٍ انتم احرار ... صدق بعد هالخبر مش عارف اودي وجهي وين من فتحي الرينشي ( ابو عمر )
                            شكرا
                            اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
                            آمين

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                              شكرا للرد اخي العزيز
                              بس صدق ما كنت اعرف انه فيه دفع اشتراك ، بعد ما قرأت ردك رجعت للصفحة الاولى ، رسوم اشتراك 350 دولار للدورة من 14 يوم ... مش شايفين انها كثير ؟
                              على كلٍ انتم احرار ... صدق بعد هالخبر مش عارف اودي وجهي وين من فتحي الرينشي ( ابو عمر )
                              شكرا
                              با هلا طخشون
                              350 دولار + حساب مجاني بقيمه 100 دولار
                              يعني صارت الدوره في 250 دولار تعتبر
                              هل هذا مبلغ كبير ؟؟ صدقني اخي انا كل يوم بشوف قدام عيني مبتدئين بيخسروا الاف , بس احنا ما بندفع على حالنا
                              و صدقا اخي طخشون لو تبحث بالمواقع كلها رح تشوف اسعار الدورات تتراوح بين 800 الى 1000 دولار
                              الله يوفق الجميع يارب

با هلا طخشون
                                350 دولار + حساب مجاني بقيمه 100 دولار
                                يعني صارت الدوره في 250 دولار تعتبر
                                هل هذا مبلغ كبير ؟؟ صدقني اخي انا كل يوم بشوف قدام عيني مبتدئين بيخسروا الاف , بس احنا ما بندفع على حالنا
                                و صدقا اخي طخشون لو تبحث بالمواقع كلها رح تشوف اسعار الدورات تتراوح بين 800 الى 1000 دولار
                                الله يوفق الجميع يارب
                                هل الحساب المجاني لكل المشتركين ام لاول عشرين كما ذكرتم في اول الموضوع وهل هناك شروط على هذا الحساب يعني علشان لما نيجي نسحب
                                شكرا

يعمل...
                                X