مفاجئة تنظيميه لعيون الفريق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مفاجئة تنظيميه لعيون الفريق

جهزت تقريبا طريقه يحدد فيها المنتسب للرحله المسافه اللي ضايله عليه على شان يوصل للمليون... واي منتسب جديد كمان بيقدر يحدد موقعه من الرحله وبعده عن الاخرين او تقدمه عنهم.. بهذه الطريقه يستطيع كل واحد فينتا تحديد مجريات عمليته في الوصول للمليون.. ويخلي الواحد يعرف طريقه ومشواره....

بس بعد اذن الجميع طبعا.... الارقام التي ساطرحها ان شالله ستكون ارقام تقريبيه.. تعتمد على متوسط نسبة المخاطره بين اعضاء الفريق والتي هي 0.5 لفريق محمد وابو عاصم و 0.25 لفريق رضا وحسام.. وتعتمد ايضا على متوسط ارباح الاسبوعيه لكلا الفريقين

كما يستطيع المنتسب للرحله تحديد مكانه في الرحله وبعده عن المليون اسبوعيا وبشكل اسبوعي....

وابشركم من الان.. على نسبة المخاطره الضئيله التي يتاجر بعها القناصون لحماية حساباتنا.... وتهيتا البعض بان المشوار ان لم يكن مستحيلا فهو طويل جدا.... أبشركم بان اي احد له حساب الف دولار.. ويلتزم بالتوصيات.. فبعد خمسين اسبوعا من المتاجره سيصل الى اكثر من مليون.. انتظروني الليله او صباح الغد لتنسيق الامور وليس اكثر

رد: مفاجئة تنظيميه لعيون الفريق

في انتظارك ان شاء الله اخي عجلو علينا تر الديانه كثار :faint:الله يقضي ديني والمسلمين:wub:

الله يعطيك العافيه
      في انتظارك أخي العزيز
      بس خليها بكره
      نرتاح الليلة

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
        في انتظارك ان شاء الله اخي عجلو علينا تر الديانه كثار :faint:الله يقضي ديني والمسلمين:wub:
        أدعو العلي القدير أن يقضي عنك الدين وعن المديونين
        وأن يرزقك من واسع فضله
        sigpic

اخواني الكرام المبلغ الذي سابدء التداول به هو520$هذا هو المبلغ الذي حولته الى حسابي بشركة اف اكس دي دي هل ممكن ان اتداول به بحرية واحقق معكم المليون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة developer مشاهدة المشاركة
            أدعو العلي القدير أن يقضي عنك الدين وعن المديونين

وأن يرزقك من واسع فضله
            الله يجزاك الف خير يا شيخ القناصين ويوفقك يارب:wub::wub:

المشاركة الأصلية بواسطة خلدون مشاهدة المشاركة
              اخواني الكرام المبلغ الذي سابدء التداول به هو520$هذا هو المبلغ الذي حولته الى حسابي بشركة اف اكس دي دي هل ممكن ان اتداول به بحرية واحقق معكم المليون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              بكره ان شالله اخونا ابو ايمن... واخي العزيز نعم يمكنك البدأ بهالمبلغ.. لكن ادارة راس المال ضروريه التزم تماما بنسبة المخاطره المعتمده من الفريق وتوكل على الله.. انا كان حسابي الفين دولار صرت اتخبط بين التوصيات في الانترنت.. لحد ما نزل ل 628 ومع القناصين بدات واعتمدت واستقريت وهو الان 2303 دولار في هاللحظه

كبيرررررررررررررررررررررر يا دينموووووووووووووووو
                احنا مستنيينك خلينا نشوف شو بدو يصير معانا ان شاء الله
                عشان ابداء اجهز اموري و احجز الشغلات الي بدي اشتريها
                بدي اروح اشوف فيلا و اسأل عن حقها بس بدي اشوف بعد قديش اقول للزلمة بدي اعطي المصاري؟؟؟؟؟؟
                الله يوفقنا و يوفقك لما فيه خدمة اخوانك و ربنا يرزقنا بهذه الروح الموجودة بين اسرة القناصين و الكل بيساعد و الكل بيقدم الي بيقدر عليه و ان شاء الله الي بنقدر عليها كثيييييير بس نتعاون و ربنا ان شاء الله راح يوفقنا و يرزقنا من وسع

ترا الجدول جاهز يا جماعه في هاد الموضوع

press here

يعمل...
                  X