الذهب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الذهب

فرصة شراء علي الذهب من 949.50 والاستب 948 والاهداف 955 و 960 و 963

لاتظن ولا تعتقد ان الذهب سيكسر 948.80 الي اخر اليوم

رد: الذهب

موفق ان شاء الله بالتوصيه
    بس عفوا يابو عبدالرحمن هل هالتوصيه بناء على شارت ولا توصيه رقميه؟

ارجو اضافة الشارت اخي الكريم لانه من قوانين المنتدى

وتصوية موفقة تحيتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة qwerty5000 مشاهدة المشاركة
        موفق ان شاء الله بالتوصيه
        بس عفوا يابو عبدالرحمن هل هالتوصيه بناء على شارت ولا توصيه رقميه؟
        بالنسبة للتوصية فهي رقمية وليس لها علاقة بالشارت بتاتا
        والشارت لم يوضح النقطة 948.80 بل ضيعني الشارت

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
          ارجو اضافة الشارت اخي الكريم لانه من قوانين المنتدى

وتصوية موفقة تحيتي لك
          في التوصيات القادمة سنضع لك شارت عندما يكون صادق معي حتي لايخسروا المضاربين لن اضع الشارت علي تخمين وسوف احتفظ بتوصياتي الرقمية للذهب والنفط والباوند واليورو والمجنون والين لشخصي فقط حتي لانتعدي علي قوانين المنتدي

وسوف تلحظوا نتائج الرقمي الاصل علي الذهب لليوم إن شاء الله
            ويوجد رقمي اصل للباوند واليورو والمجنون ولكن نظرا لقوانين المنتدي فلا استطيع وضعها

وليس كل رقمي رقمي وركزوا علي هذه الكلمة جيدا وراقبوا الذهب لعل وعسي يقتنعوا بعض المتعلثين الذين لاهم لهم سوي الشارت وهي مصيبة لانهم لايريدوا يطوروا انفسهم ولا يريدوا ان يعرفوا الجديد همهم فقط إذا قال شيء يعني نفذ , يريدوا ان يطبق القانون ولا يريدوا ان يطبق روح القانون , فيجب ان يعرفوا ان العلم لاحدود له العلم متشعب في كل مجال من مجالات الحياه .

يجب عليكم ان تعطوا الحرية للخبراء وفطاحلة الفوركس , لاتقيدوا البشر بقوانين اكل عليها الدهر والبشر طلعوا سطح القمر ويقول هوايته احتراف الفوركس وهو بعد ماعرف الالف من الباء في الفوركس

اخي الكريم ابو عبد الرحمن

اشبك مكبر الهرجة زيادة عن اللزوم

اخي الكريم جميع من بالمنتدى يعلم اي توصية بالتحليل الفني بشارت واي توصية رقمية لا تحتاج الى شارت
                وانت لم تكتب ولم تحدد ان توصيتك رقمية ونحن واجب علينا التنبيه على الجميع لمصلحة المنتدى والاعضاء
                بالتوفيق اخي الكريم لا داعي لاضافة الشارت لكن ارجو انك تضيف كلمة رقمي

واحنا هنا اخوة ونتساعد دائما والكل له حرية الكتابة لكن وفق ظوابط

تحيتي لك اخي الكريم وارجو ان لا يخرج الموضوع عن محوره
                التعديل الأخير تم بواسطة مالي سواك; 2009 - 08 - 13, 08:43.

يا سلام على الرقمى يا شيخ

بس لو كانت على الباوند كان ميه ميه الباوند طالع وانا بايع وكسر الستوب لوز والحمد لله على كل حال

متابعين معاك يابو عبدالرحمن :045:

المشاركة الأصلية بواسطة أبو عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
                    وسوف تلحظوا نتائج الرقمي الاصل علي الذهب لليوم إن شاء الله
                    ويوجد رقمي اصل للباوند واليورو والمجنون ولكن نظرا لقوانين المنتدي فلا استطيع وضعها

وليس كل رقمي رقمي وركزوا علي هذه الكلمة جيدا وراقبوا الذهب لعل وعسي يقتنعوا بعض المتعلثين الذين لاهم لهم سوي الشارت وهي مصيبة لانهم لايريدوا يطوروا انفسهم ولا يريدوا ان يعرفوا الجديد همهم فقط إذا قال شيء يعني نفذ , يريدوا ان يطبق القانون ولا يريدوا ان يطبق روح القانون , فيجب ان يعرفوا ان العلم لاحدود له العلم متشعب في كل مجال من مجالات الحياه .
                    يجب عليكم ان تعطوا الحرية للخبراء وفطاحلة الفوركس , لاتقيدوا البشر بقوانين اكل عليها الدهر والبشر طلعوا سطح القمر ويقول هوايته احتراف الفوركس وهو بعد ماعرف الالف من الباء في الفوركس
                    اخي وحبيب قلبي ابوعبد الرحمن
                    اهلا بيك بين اخوانك
                    حبيب قلبي فيه شباب عندهم طرق رقمية ويشاركو معان جزاهم الله الف خير ان شاء الله وتوصياتهم غاية الدقة ما شاء الله ولم يطلب منهم ارفاق الشارت لانهم ذكروا ان الطريقة رقمية والكل يعرف ما للرقمي من خصوصية لدى اصحابه
                    ولكن قوانين المنتدى ان تضع شارت توضيحي اذا كنت لا تستخدم الطريقة الرقمية او لم تذكرها وذلك ليستفيد الشباب ويتعمو كيف يحللو والهدف في النهاية هو تطوير الشباب من ناحية التحليل واعطائهم فكرة كيف يحلل الخبراء ويتعلمو كيف التحليل لأن ما فيه احد يحصل دائما الشي جاهز
                    اتمنى انك فهمت علي وما يحتاج نكبر الموضوع وكلام يمين وشمال كل شي بالتفاهم والتفهم يكون فيه الخير
                    تحياتي لك

ياخي معاك احنا رح نجرب توصياتك ديمو ولك الحق في وضع توصيات رقميه
                      بس ياريت تكون تحط نسبة وثوقوك من التوصيه الرقميه نسبة نجاحها كم :016:

إذا رمت أن تحيا سليماً من الردى ........ ودينك موفور وعرضك صيّن

فلا ينطقن منك اللسان بسوءةٍ ........... فكلك سوءاتٍ وللناس ألسن

وعينك إن أبدت إليك معائباً ............ فدعها وقل يا عين للناس أعين

وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى ...... ودافع ولكن بالتي هي أحسن

يعمل...
                      X