يا اخوان ليش اسمع هالكلام كثير...!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا اخوان ليش اسمع هالكلام كثير...!!

صباح الخيرات على الكل

ياجماعه انا لما الف على المنتديات اسمع ناس كثير يقولوا البروكر متلاعب

يراقب ارباح الحسابات واذا كانت الارباح كبيره يقوم بالتلاعب لكي لا يحصل عليها العميل

هل البروكر يتضرر من ربحي ياجماعه

لو شاء الله وربحت مليون دولار هلى احصل عليها من البروكر او انه فقط ياتيني بها من السوق

اشياء تدور في بالي واخاف منها من كثرة الكلام فيها

ياليت الشباب يوضحون
    http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=30269

ســــــــــــــاهم في رفع تصنيف المضارب العربي في اليكسا

رد: يا اخوان ليش اسمع هالكلام كثير...!!

صباح النور اخي ابو الوليد

والله انا لم اسمع بمثل هذا الكلام مع الشركات الكبيرة والمحترمة والتي هي ذو مصداقية بين الناس مثل الشركات التي يرعاها منتدانا الغالي المضارب العربي

فانا لم ولن اذهب الى اي شركات اخرى طوال حياتي باذن الله ولا التفت الى مثل هذه الاقاويل ابدا ابدا

كيف حالك يابو خليل

وصباحك ورد يارب

ومبروك عليك اليورو ين

يعني الحمدلله ماواجهتك مشاكل على مدى عملك بالفوركس؟

المشاركة الأصلية بواسطة (أبو وليد) مشاهدة المشاركة
        كيف حالك يابو خليل

وصباحك ورد يارب

ومبروك عليك اليورو ين

يعني الحمدلله ماواجهتك مشاكل على مدى عملك بالفوركس؟

الله يبارك فيك حبيبي

والحمد لله الحمد لله لم اواجه مشاكل في السحب او الايداع ابدا الحمد لله

أنا ايضا اعاني من بعض هذه الهواجس ..هناك الكثير يقولون انهم يتلاعبون بالحساب بتاعك إذا كانت ارباحك كبيرة ..لكن هذه ليست مشكلة الحل هو ان يكون على جهازك منصة لشركة اخرى غير اللي فيها حسابك وعند ضرب الستوب لاي صفقة عندك تراجع السعر اين وصل على منصة الشركة الأخرى وبهذا ستعرف إذا كان هناك تلاعب بحسابك ام لا ..
          ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

أخي الشركات النصابه هي متضرره من ربحك لانها لاتضع رأس المال الحقيقي لك بالحساب وكما تعلم بأن نسبه كبيره من المتاجرين خاسرين فمثل هذه الشركات تأخد حساب العميل بالكامل والحساب اللي يكون امامك ليس حقيقي بمعنى الكلمه فهنا عند تحقيق الارباح ستخسر الشركه بدل من أن تربح على الهقود اللي انت واضعها وطبعا اسباب اخرى كثيره

دعني اكلمك بكل صراحه
              الشركات الراقيه لاتتعدي اصابع اليد مثل فكسول واف اكس دي دي وخلافهم
              الباقي شركات وهميه وهي المتلاعبه وهي الأغلب

شاكر مروركم حبايب

والحمدلله طمنتوني

المشاركة الأصلية بواسطة (أبو وليد) مشاهدة المشاركة
                  صباح الخيرات على الكل

أهلا أخي أبو وليد, صباح النور مع أني متأخر في الرد,

ياجماعه انا لما الف على المنتديات اسمع ناس كثير يقولوا البروكر متلاعب

هذا الكلام يعتمد على البروكر ويعتمد أيضاً على طريقة إستثمارك معه, (1)

يراقب ارباح الحسابات واذا كانت الارباح كبيره يقوم بالتلاعب لكي لا يحصل عليها العميل

هذا الكلام قد يكون صحيح في حالات معينة وليس كل الحالات, (2)

هل البروكر يتضرر من ربحي ياجماعه

أيضاً هنا أستطيع أن أقول نعم وفي نفس الوقت لا, (3)

لو شاء الله وربحت مليون دولار هلى احصل عليها من البروكر او انه فقط ياتيني بها من السوق

تحصل على هذا المبلغ من البروكر وليس من السوق, (4)

اشياء تدور في بالي واخاف منها من كثرة الكلام فيها

ياليت الشباب يوضحون
                  أخي دعني أوضح لك بعض النقاط التي تغيب عن أكثر 98% من المستثمرين في مجال العملات,

بالنسبة لرقم (1) , فهذا يعتمد على نوع البروكر وحجم رأس ماله كوسيط في السوق,

المعلوم أن أكثر الشركات الكبيرة لاتبالي بمن يملك رأس مال صغير لأنه لايضر الشركة بأي حال,

لكن المشكلة تكمن في طريقة تجارة ذلك المستثمر الصغير, كيف ذلك؟؟

طرق السكالبينغ الناجحة هي أكثر ما يتضرر منه الوسيط وكذلك البنك لكن البنك يستطيع التخلص من هذه المشكلة بسهولة كأن يقوم بتغيير السبريد في اليوم التالي أو الأسبوع المقبل أو الشهر المقبل وإلخ... يعني يستطيع البنك أن يعوض خسائره بشكل سريع لأنه يتعامل مع كثير من المستثمرين الكبار والصغار على حد سواء, لكن الوسيط يتعامل مع عدد معين من المستثمرين وهنا يقع الفرق الشاسع بينهما فلا يستطيع أن يعوض خسائره بشكل سريع كالبنك,

بالنسبة لرقم (2) , فهذا الشيء يحصل وبشكل قوي في حال تعاملك بطرق السكالبينغ كأن تدخل الصفقة بحجم كبير جداً 100 ستاندرد وتخرج بربح نقطة أو نقطتين وتكرر العملية أكثر من 100 مرة أو أكثر. في هذه الحال سيضطر الوسيط لعمل شيء ضدك والوسائل المتاحة كثيرة لديه. لكن إذا كان تداولك عادي مثل كل 5 أو 10 أو 30 دقيقة تدخل صفقة وبعدها بفترة تخرج منها, فهنا لايوجد أي مشاكل على الإطلاق,
                  إذا كنت تتكلم عن الأرباح, فطالما أن الشركة خاضعة لجهة رقابية صارمة كالــ (إن أف أي) سوف تأخذ أرباحك شاؤ أم لم يشاؤ... لكن عكس ذلك قد يكون من سابع المستحيل,

بالنسبة لرقم (3), سبق وقلت لك أن البروكر يتضرر بشكل كبير من طرق السالبينغ وليس غير ذلك, لأن البروكر يحتاج إلى تغطية العقد الذي تدخله... أنت تعلم أنك إذا أشتريت شيئاً فلابد للطرف الثاني أن يقوم بعملية البيع, وهنا نفس العملية إذا أشتريت اليورو دولار على سعر معين فإن البروكر يبيعك من هذا السعر أيضاً يعني علاقة متواصلة بين العميل والوسيط من خلال البيع والشراء,

أنت في هذه الحالة ترغم الوسيط أن يبيعك عملة معينة مقابل أن تشتريها وتبيعها له في حال هو يشتريها منك, أظن المسألة واضحة,

بالنسبة لرقم (4), فالمبالغ (الأرباح) تأتي من البروكر (الوسيط) لأنه هو من يبيع ويشتري منك, والسوق الحقيقي لاعلاقة له بذلك لأنك تتعامل بأسعار السوق الحقيقي والبيع والشراء من الوسيط نفسه وليس من البنك,

وهذه معلومة قد ذكرتها من قبل وهي أن دخول العميل إلى السوق الحقيقي يقدر بملايين في الصفقة الواحدة وليس بالآلاف أبداً...

الغريب في الأمر أن هذا ما يعتقده أكثر المستثمرين بأنهم يدخلون على السوق الحقيقي وتعاملون مع البنوك مباشرة والحقيقة غير ذلك,
                  إذا كنت تريد التعامل مع البنوك العالمية فلابد لك من الحصول على الترخيص أولاً ثم رأس المال الأدنى لفعل ذلك,

أتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة,

وبالتوفيق

الف الف الف شكر على تعاونك ولباقتك وحسن ردك

بارك الله فيك ولك وعليك

ورزقك من حيث لا تحتسب

يعمل...
                    X