Elwave 9 ثورة في علم التحليل (قريبا)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: Elwave 9 ثورة في علم التحليل (قريبا)

المشاركة الأصلية بواسطة tahshoon مشاهدة المشاركة
    سلام الله عليكم
    يا خوي يا ابو عمر .... شوف هذا التشارت لليورو على الويف ...
    و شو رايك .. لانه بيقول ان الموجه الهابطة خلصت
    وشكرا

اخي اجبت على سؤالك هذا في الموضوع الاساسي كيف نبحث عن فرص الشراء واعتقد بالفعل انه حان وقت الاهتمام باليورو

المشاركة الأصلية بواسطة الجوكر مشاهدة المشاركة

اتق الله في نفسك يا اخ رينشي. انا اعرف المميز2005 تمام المعرفة . عمره ما باع كراكاته لأحد سواء كان اجنبي او عربي. والموقع الذي تتحدث عنه من اكبر المواقع التي تحارب المميز2005 لأنه يقوم بتنزيل كراكات البرامج التي لديهم وبالمجان والاهم من ذلك انه عربي مسلم
      اذهب الى هذا الموقع وستجد صدق كلامي

www.ewef.net

سألته عن هذا الموضوع وهذا كان رده
      "عليه توقيعه نعم وذلك حتى لا يأخذ الصورة احد المحتالين ويقول انه قد كسر البرنامج ويأخذ نقود الناس ثم يختفي. اما بخصوص موقع friendlytraders فهو موقع دأب اصحابه على حلب الناس كل مالديهم مقابل صلاحيات او نقاط تعطى لهم يتم تجريدهم منها عندما يقوموا بتنزيل اي ملف على موقعهم".

عموما لمن لا يعرف المميز2005 ارجو الا تصدقوا كل ما يقال فيه لأنه اكبر من ذلك بكثير لأني كما قلت اعرف الرجل تمام المعرفة وقد التقيته حينما زرته في بيته فلم اجد والله اطيب ولا اكرم ولا انبل منه في حياتي. وهذا والله اقل ما يجب ان يقال في حقه.
      وعلى فكرة اخ رينشي ترى المميز قام بكسر حماية النسخة الاخير من elwave 9.2 وهي موجودة لدي بعد ان اهداها لي.
      سلام

اخي اطلعت على كلامك مرة اخرى ووجدت تناقضا في كلامك
      اولا انت تقول ان البرنامج 9.1 عليه توقيع المميز حتى لا ياخذ احدا الكراك وينسب تكسير الحماية الى نفسه مقابل نقود اليس هذا كلامك ؟؟؟
      معناه بالفعل المميز كسر هذا البرنامج ولم يقدمه في منتداه بل انكر جملة وتفصيلا وانكر علمه بالتكسير
      معناه الكراك يعمل اييييييه عندهم ؟؟؟؟؟ ممكن تجاوبني ؟؟؟؟
      المميز يعمل باجرة لحسابات منتديات اجنبيه ويصعب في الحصول على البرامج على اخوانه العرب حتى يستفيد منهم الاجانب وانا دخلت في منتداه واردت ان نشارك بمواضيع وفق شروطه لنحصل على بعض الفائدة ولكن عملي حضر ومن وقته عرفت الطبخة
      وانت تمدحه رجل مسلم يكسر الكراكات .... اقول لك بدون تعليق !!!!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
        اخي اطلعت على كلامك مرة اخرى ووجدت تناقضا في كلامك
        اولا انت تقول ان البرنامج 9.1 عليه توقيع المميز حتى لا ياخذ احدا الكراك وينسب تكسير الحماية الى نفسه مقابل نقود اليس هذا كلامك ؟؟؟
        معناه بالفعل المميز كسر هذا البرنامج ولم يقدمه في منتداه بل انكر جملة وتفصيلا وانكر علمه بالتكسير
        معناه الكراك يعمل اييييييه عندهم ؟؟؟؟؟ ممكن تجاوبني ؟؟؟؟
        المميز يعمل باجرة لحسابات منتديات اجنبيه ويصعب في الحصول على البرامج على اخوانه العرب حتى يستفيد منهم الاجانب وانا دخلت في منتداه واردت ان نشارك بمواضيع وفق شروطه لنحصل على بعض الفائدة ولكن عملي حضر ومن وقته عرفت الطبخة
        وانت تمدحه رجل مسلم يكسر الكراكات .... اقول لك بدون تعليق !!!!!!!

عمل لك حظر ؟؟ يا استاذ قبل ما تتسرع في الحكم والكلام اللي ما له داعي ترى الموضوع موجود في الموقع وبعدين حسب ما اعرفه عن موقع ewef.net انه يتوجب عليك المشاركة في الموقع حتى يتسنى لك التحميل منه. هذا ليس حظرا الا اذا حضرتك قد قمت بعمل شائن في الموقع وتم حظرك.

وبالمناسبة ترى اللي موجود في موقع friendlytraders فقط صورة البرنامج مكرك وليس الكراك. خيالك واسع جدا.

وبعدين انت تقول انه قد اعطاك برنامج RET فكيف تقول انه لا يعطي اخوانه العرب وانت قد استفدت منه. انظر من هو المتناقض

دع كلامي جانبا واذهب الى موقع ewef.net وستجد ما يثبت كلامي ويكذب كلامك. مئات البرامج قدمها المميز2005 لكل الناس وبالمجان. وانت اول واحد كان يستفيد منه حتى انك كنت تنقل من الموقع ملفات عن موجات اليوت كان مصدرها موقع ewef .

عموما انتهى النقاش واتمنى فقط ان تزن الامور بعقل وحكمة قبل ان تصدر احكامك لأننا جميعا محاسبون على ما نقول

سلام

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
        ما شاء الله عليك لا يفوتك شيىء هو انكر لكن الكراك عليه توقيعه والمنتدى الاجنبي من ذلك اليوم اصبح لا يفتح الا بالتسجيل وانت شفت جميع البرامج المستعصية هو عامللها كراك حتر برنامج Refined Elliott Trader اخر اصدارة لسه النسخه طازه وعمللها كراك والكراك عندي

المشاركة الأصلية بواسطة الجوكر مشاهدة المشاركة

عمل لك حظر ؟؟ يا استاذ قبل ما تتسرع في الحكم والكلام اللي ما له داعي ترى الموضوع موجود في الموقع وبعدين حسب ما اعرفه عن موقع ewef.net انه يتوجب عليك المشاركة في الموقع حتى يتسنى لك التحميل منه. هذا ليس حظرا الا اذا حضرتك قد قمت بعمل شائن في الموقع وتم حظرك.

وبالمناسبة ترى اللي موجود في موقع friendlytraders فقط صورة البرنامج مكرك وليس الكراك. خيالك واسع جدا.

وبعدين انت تقول انه قد اعطاك برنامج ret فكيف تقول انه لا يعطي اخوانه العرب وانت قد استفدت منه. انظر من هو المتناقض

دع كلامي جانبا واذهب الى موقع ewef.net وستجد ما يثبت كلامي ويكذب كلامك. مئات البرامج قدمها المميز2005 لكل الناس وبالمجان. وانت اول واحد كان يستفيد منه حتى انك كنت تنقل من الموقع ملفات عن موجات اليوت كان مصدرها موقع ewef .

عموما انتهى النقاش واتمنى فقط ان تزن الامور بعقل وحكمة قبل ان تصدر احكامك لأننا جميعا محاسبون على ما نقول

سلام

يا اخي هذا الموضوع هو للمناقشة والتعليم وليس للمبارزة والكلام اذا الرجل طيب كما تقول ربنا يوسع عليه ويعطينا واياه من فضله وشيىء طبيعي انك تمدحه لانك قلت دخلت بيته
          وبعدين انا اشرح على موجات اليوت من قبل ما ادخل للمنتدى المذكور وبصراحه مستغني على هكذا برامج وموضوع قيم نشرح فيه للناس خير من الف برنامج
          اذا عندك مشاركة قيمة تفيد الناس اهلا وسهلا واذا ما عندك تنحى جانبا من فضلك كل مشاركاتك 2 ومواضيعك صفر وهذا راينا في المنتدى المذكور وبعدين لم اذكره بسوء فقط قلت يعمل لصالح منتديات اجنبيه والرجل حر يعمل مثل ما يريد وكل انسان حر في تصرفاته ولسنا محامين او وكلاء مصالح لاحد ونكرر الرجل حر في تصرفاته يعطي برامجه لمن يحب ولا احد له الحق في التكلم
          انا عمري ما ادخل لمنتديات ونخرب نحن اداة بناء لا معول هدم ولم ندخل لمنتدى من اجل ملاحقة الاخرين او الاضرار بالناس الرجل عمل حظر ليس هو بالضبط ولكن مشرف القسم السعودي لانه قال السهم الفلاني حلال وذاك حرام وقلت له سوقك كله في قلب بعضه بني على المناجشة والغش
          نكرر اذا عندك مشاركة قيمه تفضل هذا كل ما في الامرالحمد لله برنامج ret لم اشرحه في المنتدى هذا قط واذا يوجد برنامج ناتي به من منتديات عرب وعجم لا يضعون اي شروط كثر الله خيرهم ولا احمل ضغينه للمميز واذا عنده ما يقول ليتكلم بنفسه ولا تكن محاميا عنه

السلام عليكم اخوي فتحي
            انا اول مره ادخل هالموضوع
            انا بعرف اعمل كرك
            وعندي خبره كويسه بالتكريك
            اعطيني الاسم والنسخه
            ورقم الاصدار
            او بجيبلك طريقت صنع الكرك
            وبعد هيك كسر الي بدك يا
            تقبل مروري
            " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
            اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
            و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخوي فتحي
              انا اول مره ادخل هالموضوع
              انا بعرف اعمل كرك
              وعندي خبره كويسه بالتكريك
              اعطيني الاسم والنسخه
              ورقم الاصدار
              او بجيبلك طريقت صنع الكرك
              وبعد هيك كسر الي بدك يا
              تقبل مروري
              يا سلام عليك يا بطل ما نستغنى عن خدماتك هذه المرجلة والا بلاش

اخوي فتحي

الله يبارك فيك ويعطيك العافيه

هل يوجد موضوع عن البرنامج يهتم بشرحه وشرح جميع تفاصيله وروابط تحميل البرنامج وطريقة العمل عليه
                sigpic

يعمل...
                X