الفيبوناتشي الموسع تم اغفاله واهماله من افضل ادوات المضاربه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: الفيبوناتشي الموسع تم اغفاله واهماله من افضل ادوات المضاربه

المشاركة الأصلية بواسطة saleh83 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

هلا اخوي والله كلامك يطمن ويحمس الواحد للتعلم
    اتمنى ما تطول علينا ويكون شرحك دقيق حتى المبتدئين امثالي يفهمون
    بالنسبه لغرفة البالتوك انا من المؤيدين لهذه الفكره اتمنى تنفيذها

بالتوفيق للجميع

نعم اخي اذا لم يكن هناك تعاون اكلونا الكبار والداخل مفقود والخارج مولود

اما البالتوك يوجد شيىء جديد احسن من البالتوك سنقدمه هدية للاداره حيث توجد سبورة واقلام وادوات شرح ونقل حي مباشر وصوت وصوره وما فيه قلة ادب بالمرة يعني خدمة راقية جدا

المشاركة الأصلية بواسطة mohannad مشاهدة المشاركة
      كل الشكر والتقدير استاذنا وحبيبنا ابو عمر على المجهودات الجباره وما اقدر اقولك الا احنا مقصرين معاك
      وعاجزين عن الشكر وانشاء الله احنا متابعين معاك
      اخي مهند انا بدوري اشكرك على وجهة نضرك ليوم الامس وان شاء الله سنرد على جميع الملابسات ان وجدت ولكم مني الشكر والثناء

المشاركة الأصلية بواسطة محمد سالم محمد مشاهدة المشاركة
        الاخ ابو عمر انا اخوك في الاسلام ابو موفق ما رايك في رسمي للخطوط على اليورو دولار مع الشكر
        صحيحه لا تشوبها شائبة ان شاء الله نفس الرسمه يا ابو موفق في المشاركة اعلاه

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
          اهلا ومرحبا
          وانا بدوري اشكرك واثمن جهودك وسيتم دراسة موضوع البال تك بجديه تامه.
          وفقك الله

اشكرك اخي كاشيو على مرورك الكريم

مشكور وجزاك الله الف خير واطلب منك الشرح بتفصيل اكثر الله لا يهينك تر الواحد فهمه شوي مو كثير ولا تفكر عقولنا ومستوانا الفكري مثلك انت ماشالله عليك واللي مثل حالتي الله يعين

المشاركة الأصلية بواسطة mr.omani مشاهدة المشاركة
              أشكرك أبو عمر على ما تقدمه للجميع

وفي الحقيقة حققت أرباح جيدة جداً الفترة الماضية بفضل الله ثم بفضل تلك الاستراتيجية والأدوات الرائعة

لك الشكر والإمتنان

وبانتظار باقي الشرح على أحر من الجمر

كم يسرني ان اسمع من يحقق ارباح
              اشكر مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة mosafer مشاهدة المشاركة
                استاذي ابو عمر

بارك الله فيك وجعل كل ماتقدمة جزائك يوم لا ينفع مالا ولا بنون

نحن بنتظارك استاذي واتمنى الشرح الوافي وجمع الاستراتيجية كاملة فى شرح واحد

حتى لا نتشتت هنا وهناك

لك كل التقدير
                اشكر مرورك يجب ان يكون الشرح في هذا الموضوع فقط وعلى مراحل لان اي غلطة ستعكس اتجاهها ولا تنسى ان هناك مبتدئين يجب ان نضعهم في قائمة اولوياتنا شكرا لمرورك الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
                  بارك الله فيك اخي ابو عمر على المجهود الاكثر من رائع الذي تقوم به في هذا الموقع

ودي و تقديري لك يا غالي

وشكري وتقديري انا لكم شخصي لحسن اهتمامكم

المشاركة الأصلية بواسطة محمد سالم محمد مشاهدة المشاركة
                    مشكور وجزاك الله الف خير واطلب منك الشرح بتفصيل اكثر الله لا يهينك تر الواحد فهمه شوي مو كثير ولا تفكر عقولنا ومستوانا الفكري مثلك انت ماشالله عليك واللي مثل حالتي الله يعين
                    انا عامل حسابي لهذه النقطة واستفدنا من التجارب الماضية لكي لا يفوت القطار اي احد من متابعينا

شكرا لك وعلى مداخلتك

وبعد ان مررنا على مداخلات متابعينا الكرام سندرج لكم شرح بالفديو كيف نستعمل الفيبوناتشي وكيف نسحبه ابقوا معنا فقط ونريد ان نرى الجميع يعطي التوصيات وسنزود اخواننا الكرام باحدث برامج التصوير والتصوير بالفديو

بارك اللة فيك وجزاك الله عنا كل خير وهناك حقيقة اريد ان اطلعك عليها انت والاخوان في هذا المنتدى الرائع هو اني لغاية الان لم افتح حساب حقيقي واتدرب على حساب وهمي ولي لغاية الان 4 اشهر بمعدل تدريب 4-5 ساعات ممارة للفوركس في اليوم واريد ان ادخله بمعرفة واثقة وعميقة بهذا السوق الغريب ... فهل الطريق الذي اسير عليه اخواني هو الصحيح ام يجب ان اتدرب على حساب حقيقي ؟؟؟ وكم الفترة التي يجب فيها ان اجرب استراتيجية معينة لاعرف نتاجها هل هو اسبوع ...شهر ....سنه؟؟؟؟ يا ريتكم تساعدوني ؟؟؟ والاخ الكبير ابو عمر ما رايك في استراتيجية الثلاث بطات التي اضفتها الى المنتدى واحضرتها من منتدى اجنبي ؟؟؟ اشكرك اخي على سعة صدرك

كل الشكر لاستاذي ابو عمر وجزاك الله خير لكل ما تقدمه لااخونك في هذا المنتدى نحن معك سير على بركة الله

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
                            اشكرك اخي اسامة والله اني افتقدتك
                            والله يا أبو عمر اني متابعك خطوة بخطوة:048: بس انا ما بحب المداخلات الكثيرة خصوصاً انك ما خليت اشي شرحك وافي و شافي يعني ما عليه حكي:010:
                            أنا بعرف الانسان بحب يعرف انه الناس متابعه معاه والا لأ بس اتأكد تماما ان كل أعضاء المنتدى متابعه معاك و الدليل المشاهدات بس كثرة المشاركات بتضيع جوهر الموضوع:043:

المشاركة الأصلية بواسطة osama مشاهدة المشاركة
                              والله يا أبو عمر اني متابعك خطوة بخطوة:048: بس انا ما بحب المداخلات الكثيرة خصوصاً انك ما خليت اشي شرحك وافي و شافي يعني ما عليه حكي:010:
                              أنا بعرف الانسان بحب يعرف انه الناس متابعه معاه والا لأ بس اتأكد تماما ان كل أعضاء المنتدى متابعه معاك و الدليل المشاهدات بس كثرة المشاركات بتضيع جوهر الموضوع:043:
                              نفس الشعوور

ومتابعين معاك ياغالي :003: وعقبال ما نحط توصيات مثلك :dft011: لي رغبة شديدة بالتعلم والاحتراف

وجزاك الله خير على كل حرف تكتبه لنا واسكنك الفردوس :003:

تشكررررررر يالغالي

بس كيف ارسم الفيوناتشي لان توي جديد من وين ارسمه او اذا في موضوع يخص الرسم بليز تعطيني هو

تحياتي لك
                                الحربي

يعمل...
                                X