منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس

منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس (https://www.arabicbroker.com/forum/index.php)
-   التوصيات - توصيات العملات (https://www.arabicbroker.com/forum/forumdisplay.php?f=101)
-   -   اقتراحات قسم توصيات العملات و اشارات البيع و الشراء ( ادخل و اعرض وجهة نظرك ) (https://www.arabicbroker.com/forum/showthread.php?t=39352)

almsre 2011 - 05 - 19 09:11

اقتراحات قسم توصيات العملات و اشارات البيع و الشراء ( ادخل و اعرض وجهة نظرك )

السلام عليكم

رغبة من ادارة المضارب في الرقي بالاقسام هذه الفترة فاننا نناشد كل الاعضاء بعرض ما يروه من وجهة نظرهم ان تنفيذة سيعود بالنفع علي المنتدي و سيكون مفيد لكل عضو في المنتدي

نريد مشاركة جميع الاعضاء في وضع اقتراحتهم في هذا الموضوع و سيكون هذا الموضوع دائم و ساقوم بمناقشة اقتراحتهم معهم ثم انقل وجهات النظر للاداره لاخذ ما يلزم للتطوير

اريد من الجميع المشاركه و عدم الاكتفاء بكلمة شكرا او فكرة جيده

نحن نريد عقول تفكر و ليس اقلام تكتب فقط

بالتوفيق للجميع و بانتظار المشاركة

EL@NAWAWY 2011 - 05 - 19 09:31

رد: اقتراحات قسم توصيات العملات و اشارات البيع و الشراء ( ادخل و اعرض وجهة نظرك )

اقترح ان يكون لاى عضو يعرض توصيات حساب ديمو حتى تكون هناك شفافية فى عرض النتائج ويقدر اى عضو يثق فى التوصيات بمجرد النظر الى النتائج داخل الحساب وكذلك لتسهيل المتابعة
كمان يجب ان تصنف المواضيع كل اخر شهر حسب تحقيق نتائج ايجابية او سلبية بحيث نخرج بالناس الى العالم الاخضر بعيدا عن مخاطر التوصيات التى يفرضها المبتدئين لان الواحد بيشوف مهازل وكمثال صاحب التوصية يكتب توصية تدخل تشوف السعر لحظتها تلاقية مقرب على الاهداف شوية ويقولك مبروك ههههههههه وتلاقى تهليل وتثفيق داخل الموضوع والاهم من هذة الامور جميعا بث الروح داخل الاعضاء للمشاركة الفعالة داخل المواضيع لان معظم الاعضاء هنا كسالى ومتواكلين وربنا يوفق الجميع

almsre 2011 - 05 - 19 09:34

رد: اقتراحات قسم توصيات العملات و اشارات البيع و الشراء ( ادخل و اعرض وجهة نظرك )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el@nawawy (المشاركة 260802)
اقترح ان يكون لاى عضو يعرض توصيات حساب ديمو حتى تكون هناك شفافية فى عرض النتائج ويقدر اى عضو يثق فى التوصيات بمجرد النظر الى النتائج داخل الحساب وكذلك لتسهيل المتابعة
كمان يجب ان تصنف المواضيع كل اخر شهر حسب تحقيق نتائج ايجابية او سلبية بحيث نخرج بالناس الى العالم الاخضر بعيدا عن مخاطر التوصيات التى يفرضها المبتدئين لان الواحد بيشوف مهازل وكمثال صاحب التوصية يكتب توصية تدخل تشوف السعر لحظتها تلاقية مقرب على الاهداف شوية ويقولك مبروك ههههههههه وتلاقى تهليل وتثفيق داخل الموضوع والاهم من هذة الامور جميعا بث الروح داخل الاعضاء للمشاركة الفعالة داخل المواضيع لان معظم الاعضاء هنا كسالى ومتواكلين وربنا يوفق الجميع

صباح الخير يا وائل
هذا موجود في القوانين التي تم اضافتها في القسم
وجوب انشاء حساب ديمو للمتابعه عليه و فعلا انا ملاحظ ان في استهتار شويه و لكن بأذن الله مع الوقت هنقضي عليه اعدك بهذا
شكرا علي اقتراحك

maleik 2011 - 05 - 19 09:49

بس لازم شوية تحفيز
يعني جوائز لافضل الورش التوصيات
مثلاً يعني

almsre 2011 - 05 - 19 09:52

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maleik (المشاركة 260810)
بس لازم شوية تحفيز
يعني جوائز لافضل الورش التوصيات
مثلاً يعني

كما اشارت في القوانين الخاصه بالقسم و موضوع اعادة الهيكلة انه ستكون هناك جوائز قيمة جدا تبدا من 500 دولار لافضل الورش و سيكون هناك القاب و سيكون هناك جوائز تمتع الجميع و كل شخص سيأخذ ما يستحق

ابو تراب 2011 - 05 - 21 11:33

انا براي ان اي موضوع يكون عنوانه براق مثل المئة مليون ورحلة الملايين او ما شابه يجب ان يتم اغلاق هذه المواضيع بسرعة اذا لم يكن صاحب الموضوع لدي سجل لا يقل عن 4 اشهر بعر

ابو تراب 2011 - 05 - 21 11:36

انا براي اي شخص يفتح موضوع الملايين ورحلات التي توصل الى جهنم المارجن يجب ان يتم اقفال هذه المواضيع من اول لحظة كتابتها ان لم يكن صاحب الموضوع عنده سجل يثبت على الاقل 4 اشهر لعمله في استراتجية التي يريد ان يسير فيها وهذه ال4 اشهر نتائجها لا تكون حمراء بل خضرااااااااااااااااء

almsre 2011 - 05 - 21 11:38

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تراب (المشاركة 261587)
انا براي ان اي موضوع يكون عنوانه براق مثل المئة مليون ورحلة الملايين او ما شابه يجب ان يتم اغلاق هذه المواضيع بسرعة اذا لم يكن صاحب الموضوع لدي سجل لا يقل عن 4 اشهر بعر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تراب (المشاركة 261589)
انا براي اي شخص يفتح موضوع الملايين ورحلات التي توصل الى جهنم المارجن يجب ان يتم اقفال هذه المواضيع من اول لحظة كتابتها ان لم يكن صاحب الموضوع عنده سجل يثبت على الاقل 4 اشهر لعمله في استراتجية التي يريد ان يسير فيها وهذه ال4 اشهر نتائجها لا تكون حمراء بل خضرااااااااااااااااء

بالطبع هذا ما سيحدث بأذن الله و هذا ما هو موضوع في القوانين
شكرا لرايك اخي ابو تراب و اتمني منك وضع اقتراحاتك دائما بلا تردد

الساعة الآن 13:57 بتوقيت مسقط