العوامل التي تؤثر على تكلفة إعلانات فيسبوك الخاصة بك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العوامل التي تؤثر على تكلفة إعلانات فيسبوك الخاصة بك

    كما ترى في الرسم البياني أعلاه ، فإن متوسط تكلفة النقرة لحملة "نقرة موقع الويب" أو "تحويل موقع الويب" يختلف اختلافًا كبيرًا بناءً على البلد الذي يظهر فيه الإعلان. على الرغم من وجود متوسط عالمي يبلغ 0.34 دولار أمريكي ، إلا أنه يمكنك توقع دفع مبلغ ضئيل يصل إلى 0.15 دولار أمريكي لكل نقرة في تايوان أو 0.76 دولار أمريكي لكل نقرة في أستراليا!

    لماذا هذا الاختلاف الكبير؟ فيما يلي العوامل الخمسة التي يمكن أن تؤثر على تكاليف تكلفة النقرة:

    إليك 6 عوامل عند انشاء اعلان على الفيس بوك تحدد سعره

    جودة الإعلان ومدى ملاءمته
    الجانب الأول والأكثر أهمية الذي يؤثر على تكاليف تكلفة النقرة هو جودة إعلانات Facebook الخاصة بك - وكيف ينظر إليها المستخدمون الذين يظهرون لهم في موجز الأخبار أو العمود الأيمن.

    كيف يقيِّم Facebook جودة الإعلان ومدى ملاءمته؟ يأخذ Facebook في الاعتبار مجموعة متنوعة من المعايير المتعلقة بإعلانك (الجمهور المستهدف ، والموضع ، والمرئيات ، والنص ، وما إلى ذلك) ويراقب كيفية تفاعل المستخدمين معها ، بما في ذلك الوقت الذي يقضونه في مشاهدة الإعلان ، والتفاعل (إعجاب ، مشاركة أو تعليق) ، وعدد مرات متابعة عبارة الحث على اتخاذ إجراء (النقر فوق الارتباط أو الزر المحدد في الإعلان).

    في هذا المثال ، أدت إحدى الحملات الإعلانية التي قمت بإدارتها مؤخرًا إلى تحقيق نتائج رائعة. كانت تكلفة النقرة منخفضة للغاية (0.03 دولار لكل نقرة). لاحظ أن درجة الملاءمة كانت 10/10 ، وقد تلقت الكثير من التعليقات الإيجابية. تساعد كل هذه النتائج في تقليل تكلفة النقرة للحملة ، لأن Facebook يعتبرها ذات صلة. سيذهب Facebook إلى حد عرضه في كثير من الأحيان أكثر من الإعلانات الأخرى التي تولد نتائج باهتة.



    أصبح Facebook أمرًا ضروريًا في استراتيجيات التسويق الرقمي الشاملة للعلامات التجارية - ويحاول المزيد والمزيد من المديرين فهم وتقييم التكاليف الحقيقية لحملة إعلانية على Facebook بشكل أفضل ، وهناك عدة عوامل تلعب دورًا فيما يتعلق بهذه التكاليف.

    علاوة على ذلك ، حتى لو أنفقت المبلغ نفسه ، فقد تلاحظ أنك ستحصل على نتائج مختلفة بشكل كبير اعتمادًا على البلد الذي يوجد فيه الإعلان ، والجماهير المستهدفة ، والأهداف الإعلانية ، وتصميم الإعلان.

    نشرت AdEspresso ، وهي وكالة وقسم في Hootsuite ، مؤخرًا دراسة رئيسية تساعد مديري التسويق على اكتساب نظرة ثاقبة على الفروق الدقيقة في إعلانات Facebook وتحديد ما الذي يؤثر حقًا على تكاليفهم الإجمالية.​
يعمل...
X