ATFX تفوز بجائزة "أفضل وسيط لعقود الفروقات" مرة أخرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX تفوز بجائزة "أفضل وسيط لعقود الفروقات" مرة أخرى



    خلال الفترة من 1 إلى 2 نوفمبر 2022، تلقت ATFX دعوة للمشاركة في حفل جوائز معرض المال والاستثمار لعام 2022 (Jordan Financial Expo & Awards) في الأردن.
    كانت الشركة واحدة من أبرز الضيوف والعارضين في هذا المنتدى المالي المرموق، وركزت في مشاركتها على إظهار مخطط تفصيلي لأعمالها حول العالم، وكذلك دورها القيادي في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات الذكية. حضر الحفل وزير الصناعة والتجارة والتوريدات الأردني يوسف الشمالي ومن بورصة عمان صقر عبد الفتاح كضيوف شرف.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image (4).jpg 
مشاهدات:	27 
الحجم:	74.1 كيلوبايت 
الهوية:	948047

    حيث فازت ATFX بجائزة "أفضل وسيط لعقود الفروقات" خلال حفل الجوائز الذي أقيم على هامش معرض Jordan Financial Expo & Awards. تحظى هذه الجائزة بأهمية خاصة لا سيما وأنها تأتي بعد فترة وجيزة من افتتاح مكتبنا الرسمي في عمان في يوليو من هذا العام. يعكس هذا التكريم أيضًا الشعبية التي تحظى بها علامة ATFX التجارية في الأردن.
    وخلال فعاليات الحدث، عقدت ATFX مقابلة صحفية مع واحدة من أبرز الصحف المحلية. وبعد انتهاء المقابلة، أشارت إحدى الوكالات الإعلامية إلى أن الآراء الشفوية للعملاء أصبحت مؤشرًا هامًا لقياس قيمة العلامة التجارية، لاسيما في عصر العولمة المتسارعة والوصول المنفتح إلى المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، نجحت ATFX في تلبية المتطلبات المتنوعة للسوق، وهو ما تجلى في اجتذاب عدد كبير من المتداولين بفضل نهجها الذي يرتكز على تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات مالية عالية الجودة. حيث لعب هذان العاملان دورًا حاسمًا في تعزيز ونمو صناعة الخدمات المالية في الأردن خلال السنوات الماضية.

يعمل...
X