"باي بيت" تخفض عمالتها 30% سوق العملات المشفرة تدخل في شتاء أكثر برودة ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "باي بيت" تخفض عمالتها 30% سوق العملات المشفرة تدخل في شتاء أكثر برودة ..

    تعتزم شركة العملات المشفرة "باي بيت" خفض قوتها العاملة بنسبة 30 في المائة في ظل تفاقم وضع الأسواق المتراجعة في فئة الأصول، حسبما قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي بن تشو.

    ونقلت وكالة "بلومبيرج" للأنباء عن تشو قوله أمس إن هذه الخطوات تأتي في إطار إعادة تنظيم تجرى حاليا بهدف إعادة تركيز الجهود، موضحا أن خفض العمالة سيكون شاملا، مضيفا أن الأولوية هي ضمان عدم تأثر العمليات وأن تظل أصول العملاء آمنة.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2058726-1475157905.webp 
مشاهدات:	22 
الحجم:	2.1 كيلوبايت 
الهوية:	947965

    وأرجع تشو هذه الخطوة إلى تراجع أسعار العملات المشفرة ومعاناة شركات مثل شركة "بلوك فاي" المقرضة للعملات المشفرة المفلسة وشركة "جينيسيس" للوساطة في الأصول الرقمية المتعثرة باعتبارها إشارات "تبلغنا أننا ندخل في شتاء أكثر برودة مما كنا نتوقع من منظور كل من الصناعة والسوق".

    يأتي ذلك في وقت قدم فيه سام بانكمان فريد الرئيس التنفيذي السابق لـ"إف تي إكس" اعتذاره عن "عدد كبير من الأخطاء" في الانهيار المفاجئ لشركة العملات الرقمية، لكنه أكد أنه لم يتعمد القيام بأي احتيال.

    قال بانكمان فريد في "مؤتمر ديلبوك" الذي استضافته شبكة "سي إن بي سي" وصحيفة "نيويورك تايمز"، "لم أحاول يوما ارتكاب عمليات احتيال على أي شخص".​
يعمل...
X